تابعت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، مستجدات الموقف التنفيذى ضمن الخطط النهائية لمشروع تطوير المناطق غير المخططة الذى شمل 7 مناطق بمدينة دمياط وهي "المنطقة القديمة، السيالة، السنانية، الأعصر، غيط النصارى، المنيا وشط الملح " وذلك فى إطار خطة التعاون مع صندوق التنمية الحضرية.

حيث تابعت " المحافظ " الأعمال الجارية للرصف بالاسفلت بمنطقة  غيط النصارى،  واطلعت على الخطط الزمنية للانتهاء من تلك الأعمال،  وفقًا للمواصفات والمعايير الفنية .

ويشار إلى أن مشروع تطوير المناطق غير المخططة يتضمن عمليات إحلال وتجديد شبكات المرافق والإنارة والحماية المدنية وكذلك رصف الشوارع الرئيسية بالاسفلت والفرعية ببلاطات الانترلوك..

تغيير عملة ورجال شرطة مزيفين.. الأمن يكشف تفاصيل جريمة دمياط

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: دمياط إحلال وتجديد الأعمال الجارية الدكتورة منال عوض محافظ دمياط الحماية المدنية تجديد شبكات

إقرأ أيضاً:

"القيم الحضارية بمرحلة الوحدة والبناء".. المؤتمر الثالث عن تاريخ الملك عبد العزيز

تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود -حفظه الله- تنظم جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، المؤتمر الثالث عن تاريخ الملك عبد العزيز - رحمه الله.
يأتي المؤتمر هذا العام بعنوان "القيم الحضارية في مرحلة الوحدة والبناء في عهد الملك عبدالعزيز"، وذلك يومي 28 و29 / 07 / 1446هـ، الموافق 28 و29 / 01 / 2025م، في مبنى المؤتمرات بالمدينة الجامعية.
أخبار متعلقة مستشفى الملك سعود بعنيزة يعيد لستينية قدرتها على المشيجازان.. حرس الحدود يحبط تهريب 230 كيلوجرامًا من القات المخدروبهذه المناسبة، رفع رئيس الجامعة الدكتور أحمد بن سالم العامري، الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - على رعايته الكريمة للمؤتمر، الذي يأتي لبيان الفكر الاقتصادي والاستدامة عند الملك عبدالعزيز -رحمه الله-.الفكر الاقتصادي للملك عبدالعزيز
أوضح أن المؤتمر في نسخته الثالثة يركز على الفكر الاقتصادي عند الملك عبد العزيز ودلائله التاريخية، ويدرس السياسات والنظم الاقتصادية في عهده -رحمه الله-، ويبرز دور الاقتصاد السعودي في عهد الملك عبد العزيز في تحقيق التنمية المستدامة، واستقصاء قيم وعوامل فاعلية الاقتصاد السعودي.
وبين الدكتور العامري، أن المؤتمر يشارك فيه هذا العام نخبة من العلماء والباحثين من جميع أنحاء العالم، ويصاحبه فعاليات وحلقات نقاش وورش عمل تناقش مصادر التاريخ الاقتصادي السعودي ومواجهة الأزمات الاقتصادية والمناهج الحديثة في دراسة التاريخ والتنمية والاقتصاد وبناء المؤسسات الاقتصادية الحكومية والخاصة، كما يتضمن المؤتمر معرضًا تاريخيًا، ومبادرات إثرائية متنوعة.

مقالات مشابهة

  • "القيم الحضارية بمرحلة الوحدة والبناء".. المؤتمر الثالث عن تاريخ الملك عبد العزيز
  • هل تنجح الحكومة العراقية في تحقيق إنجازات حقيقية في مشاريع البنى التحتية؟
  • مفتي عام المملكة ونائبه يستقبلان الرئيس التنفيذي لهيئة تطوير وتعمير المناطق الجبلية بجازان
  • المشاط تبحث جهود تطوير شركة مصر لريادة الأعمال والاستثمار
  • بعد خسارته 4 من مجلسه الجهادي.. كيف سيعيد حزب الله ترتيب صفوفه؟
  • وزيرة التخطيط والتعاون الدولي تبحث جهود تطوير شركة مصر لريادة الأعمال والاستثمار "Egypt Ventures"
  • دمياط تحصد 6 مراكز على مستوى الجمهورية في التنمية المستدامة
  • وزير قطاع الأعمال: تطوير مصانع النصر لمواسير الصلب
  • تعاون بين بنك عمان العربي وصندوق "بادر" لدعم رواد الأعمال
  • التخطيط لإنشاء منطقة صناعية متكاملة بالعاصمة الإدارية بالتعاون مع تركيا (فيديو)