نظم حزب مستقبل وطن في محافظة الدقهلية، حملة بعنوان «انزل شارك صوتك أمانة»، لدعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، في دورة جديدة في الانتخابات.

وتهدف الحملة، إلى الانتشار بشوارع المحافظة من قرى وعزب ووحدات محلية ومحلات، واستهداف المواطنين لنشر ثقافة المشاركة في الانتخابات الرئاسية القادمة 2024.

أهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية 

وقالت الدكتورة سمية عودة، أمين المرأة بحزب مستقبل وطن شرق المنصورة والمسؤولة عن الحملة، إن الحملة امتداد لفاعلية أو حملة طرق الأبواب التي قمنا بتنظيمها في الحزب، وهي عبارة عن تنظيم بجولات في شوارع وميادين وحواري محافظة الدقهلية، والجلوس مع المواطنين؛ لنشر ثقافة فكرة النزول في الانتخابات الرئاسية القادمة، وأهمية صوتهم وأن الإدلاء بأصواتهم هو أمانة سنحاسب عليها وهذا حقهم في الدستور والقانون.

وأضافت عودة، أن هناك تجاوبا كبيرًا من قبل المواطنين، من المواطنين البسطاء الذين يعبرون عن دعمهم للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي.

وتابعت أن المواطنين البسطاء بدا في عيونهم حبًا لهذا القائد العظيم، لأنهم يدركون قيمته وقيمة بلدهم مصر، مرددين بأن مصر لا يستطيع أن يتولى قيادتها إلا رجل يتمتع بصفات الحنكة والذكاء ورجل مخضرم في العمل السياسي، مثل الرئيس عبد الفتاح السيسي؛ للحفاظ عليها من الأعداء والخوارج وحماية شعبها وأمنها القومي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مستقبل وطن حملة طرق الأبواب حزب مستقبل وطن بالدقهلية فی الانتخابات

إقرأ أيضاً:

وزيرة الشؤون تشيد بجهود اتحاد الجمعيات والمبرات الخيرية في إطلاق حملة “مستقبلهم أمانة 2”

أشادت وزير الشؤون الاجتماعية وشؤون الأسرة والطفولة الدكتورة أمثال الحويلة اليوم الاحد بالجهود الكبيرة التي بذلها اتحاد الجمعيات والمبرات الخيرية في إطلاق حملة (مستقبلهم أمانة 2) لتوطين العمل الخيري.

وأكدت الحويلة بتصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) على أهمية توطين مثل هذه المبادرات داخل الكويت داعية إلى تكثيف الجهود لإطلاق مبادرات مماثلة تعزز قيم التكافل المجتمعي.

يذكر ان حملة (مستقبلهم أمانة 2) هي مبادرة أطلقها اتحاد الجمعيات والمبرات الخيرية في الكويت بهدف تقديم الدعم المالي للطلاب المحتاجين وتهدف الحملة إلى مساعدة الأسر غير القادرة على تغطية الرسوم الدراسية لأبنائها لضمان استمراريتهم في التعليم.

المصدر كونا الوسومالمبرات الخيرية وزيرة الشؤون

مقالات مشابهة

  • 6 أكتوبر.. الانتخابات الرئاسية بتونس والجامعة العربية تشارك ببعثة مراقبة
  • جدل كبير بعد تصريح غريب من ترامب عن ضحايا إعصار هيلين
  • مرشح أمريكي يستعير زوجة وأطفالا من أجل صور الحملة الانتخابية
  • تعليم الأحساء يطلق حملة التطعيم ضد الإنفلونزا الموسمية اليوم
  • وزيرة الشؤون تشيد بجهود اتحاد الجمعيات والمبرات الخيرية في إطلاق حملة “مستقبلهم أمانة 2”
  • ” قائمة التقنيون” فازت بثلاثة مقاعد في الانتخابات التكميلية لجمعية تقنية المعلومات
  • تقديم 92 مليون خدمة طبية ضمن «100 يوم صحة» خلال 58 يوما
  • بعد التصعيد في لبنان واغتيال نصر الله.. ما مستقبل الحرب في غزة؟
  • أمانة العمال المركزية بـ«مستقبل وطن» تستعرض خطط عمل الفترة المقبلة
  • بدء فحص طلاب المدارس ضمن حملة القضاء على البلهارسيا بالدقهلية