نظم حزب مستقبل وطن مؤتمرًا حاشدًا بمحافظة قنا، مساء اليوم الأربعاء، لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، باستاد قفط الرياضي جنوب المحافظة، بحضور الآلاف من المواطنين بمختلف الفئات الشبابية وكبار السن، وحضور عدد من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة، والتي تحدثت عن إنجازات الدولة المصرية خلال السنوات الماضية، ومنها مشروع حياة كريمة.

قال الإعلامي مصطفى بكرى، عضو مجلس النواب، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي حافظ على مؤسسات الدولة وتصدى للإرهاب بكل ألوانه.

وأضاف بكري: «جئنا على أرض قفط جنوب محافظة قنا، صاحبة الحضارة والتي تصدت للعدو منذ القدم، والرئيس عبد الفتاح السيسي بنى دولة قوية، لذلك نحن مع عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية، وهو رجل المرحلة يقود دولة محاطة بحزام ناري من كل الاتجاهات».

وأوضح محمد عبد الفتاح آدم، أمين حزب مستقبل وطن بقنا، أن الدولة شهدت العديد من الإنجازات في عهد الرئيس السيسي، ومنها المشروع الأضخم حياة كريمة.

وأشارت سحر صدقي، أمينة المرأة بحزب مستقبل وطن، إلى أن مشروعات ضخمة حدثت خلال السنوات الماضية والعديد من المبادرات منها مبادرات الصحة التي تخدم المرأة والمشروعات التي تحافظ على حقوق المرأة، قائلة: «أطالب الجميع للخروج إلي الانتخابات والتصويت من أجلنا جميعا».

وأكد المطران بيمن، مطران قوص ونقادة، أن المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي بمثابة المهندس في كل شئ لأنه صاحب النهضة المعمارية الكبري لمصر في العصر الحديث من طرق ومدن جديدة، وهى نهضة شاملة في كل المجالات، لذلك نحن معه في الانتخابات الرئاسية لاستكمال الجمهورية الجديدة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الرئيس السيسي حزب مستقبل وطن قفط قنا مؤتمر حاشد مطران نقادة عبد الفتاح السیسی

إقرأ أيضاً:

الداخلية تنظم مؤتمرًا طبيًا تحت عنوان "الاستراتيجيات الطبية العامة لصحة المرأة المصرية"

نظم قطاع الخدمات الطبية بوزارة الداخلية مؤتمرًا طبيًا تحت عنوان "الإستراتيجيات الطبية العامة لصحة المرأة المصرية".. بمشاركة نخبة من كبار الأطباء المتخصصين وممثلى الوزارات والجامعات والهيئات والمجالس الحكومية والخاصة ومن أبرزها الهيئات العامة والدولية ".. لمناقشة عددًا من الموضوعات العلمية الهامة المتعلقة بصحة المرأة،فضلًا عن الإستفادة من الخبرات العلمية المتقدمة فى هذا المجال.

حيث يعد المؤتمر إحدى المبادرات التى تهتم بكافة الجوانب ذات الصلة بصحة المرأة ويعكس الإهتمام البالغ الذى توليه وزارة الداخلية تضامنًا مع إستراتيجية وتوجيهات الدولة الهادفة للإهتمام بالصحة العامة لا سيما صحة المرأة المصرية وأهمها حملة الـ 100 مليون صحة والكشف المبكر لأورام الثدى.
     
يأتى ذلك فى ضوء خطة قطاع الخدمات الطبية التى تهدف إلى الإرتقاء بالمنظومة الطبية.. والإستمرار فى تفعيل البرامج التدريبية السنوية الهادفة للإرتقاء بالمستوى العلمى والتقنى للكوادر الفنية العاملة بالقطاع وتنمية مهاراتهم وإثراء خبراتهم.

مقالات مشابهة

  • فرنسا بصدد الدعوة إلى مؤتمر دولي لدعم لبنان
  • مغردون: غزة ولبنان بخير والجامعة العربية تراقب انتخابات تونس الرئاسية
  • الثقافة تناقش فوائد التكنولوجيا ودورها في الابتكار في مؤتمر للشباب بقنا.. صور
  • السيسي يوجه الحكومة بتوسيع جهود المشاركة مع القطاع الخاص وجذب المزيد من الاستثمارات
  • السيسي يطالب بتعظيم الاستفادة من البنية التحتية المتطورة
  • السيسي للحكومة: أهمية توفير السكن الملائم لجميع المواطنين
  • الشارقة للتمكين الاجتماعي يشارك في مؤتمر القمة المعني بالمستقبل في نيويورك 2024
  • 6 أكتوبر.. الانتخابات الرئاسية بتونس والجامعة العربية تشارك ببعثة مراقبة
  • رئيس طاقة النواب: كلمة السيسي طمأنت المصريين على مستقبل مصر وأمنها القومي
  • الداخلية تنظم مؤتمرًا طبيًا تحت عنوان "الاستراتيجيات الطبية العامة لصحة المرأة المصرية"