البوابة:
2024-07-06@18:52:15 GMT

أفضل 6 من كافيهات حياة بارك في جدة ننصحك بها

تاريخ النشر: 29th, November 2023 GMT

أفضل 6 من كافيهات حياة بارك في جدة ننصحك بها

إذا كنت تبحث عن وجهة سياحية رائعة تستطيع الاستمتاع بكل تفاصيلها من جولات تسويقية والاستمتاع بالجو البديع والمناظر الطبيعية الرائعة فعليك بزيارة عروس البحر الأحمر مدينة جدة، حيث تزدحم المدينة في المواسم والإجازات كما يوجد بها عدد كبير من الأسواق التجارية، والتي تعرض الكثير من المنتجات وتتميز بأن أسعارها تناسب جميع الفئات، وترضي جميع الأذواق وبعد قضاء يوم ممتع يمكنك الجلوس في أحد الكافيهات والاستمتاع بالأطعمة والمشروبات والاستمتاع بالإطلالات الجميلة مع شعورك بالراحة، وسنتناول من خلال السطور القادمة أفضل كافيهات حياة بارك في جدة تستحق الزيارة.

أفضل كافيهات حياة بارك في جدة

منتجع بارك حياة والذي يقع داخل حي الحمراء بمدينة جدة الساحرة يوجد به العديد من المطاعم والكافيهات والتي تقدم قائمة متنوعة من المأكولات والمشروبات تناسب جميع الأذواق، كما يعد منتجع بارك حياة قاعدة مثالية للزوار لأنه يقع بالقرب من العديد من المناطق ذات الشهرة التسويقية العالية، ومن أفضل كافيهات حياة بارك في جدة ما يلي:

1- مطعم وكافيه النافورة

يمكنك أن تبدأ يومك بجلسة هادئة على أحد أفضل كافيهات حياة بارك بجدة حيث يقدم تشكيلة متنوعة من مأكولات البحر الأبيض المتوسط وجميع أنواع الأسماك والجمبري وفواكه البحر، كما يقدم تشكيلة من الحلويات الشرقية والغربية والمخبوزات مع المشروبات الساخنة المميزة والمشروبات الباردة الطازجة والمياه الغازية وفي إطلالة رائعة يمكنك الجلوس لتستمتع بمنظر نافورة الملك فهد، وقد حصل المطعم على تقييمات ممتازة من قبل الزائرين كما يعتبره البعض من أفضل كافيهات فطور في جدة ويمتاز بوجود طاقم عمل مميز يلبي جميع الاحتياجات.

معلومات عن مطعم وكافيه النافورةالعنوان: طريق الكورنيش الفرعي، حي الحمراء، بارك حياة.موقع خرائط جوجل: اضغط هنا.رقم الهاتف: 966122639666+مواعيد العمل: من الساعة السادسة والنصف صباحًا وحتى الساعة الثانية عشر منتصف الليل.2- كافيه اللاونج والتيراس

إذا كنت تبحث عن أفضل كافيهات فندق حياة بارك في جدة فعليك بزيارة كافيه اللاونج والتيراس، حيث يقدم تشكيلة متنوعة من الوجبات والساندويتشات من لحوم طازجة ودجاج بمختلف الطرق، ويناسب جميع الأذواق كما لديه قائمة من أفضل أطباق المشاوي، وتشكيلة متنوعة من الحلويات والآيس كريم وقائمة من المشروبات الساخنة مثل القهوة بجميع أنواعه، ويمتاز بإطلالة رائعة على البحر مباشرة كما لديه طاقم عمل ممتاز، وقد حصل على تقييمات ممتازة من قبل الزائرين وذلك من بين العديد من كافيهات حياة بارك في جدة.

معلومات عن كافيه اللاونج والتيراسالعنوان: طريق الكورنيش الفرعي، حي الحمراء، بارك حياة.موقع خرائط جوجل: اضغط هنا.رقم الهاتف: 966122639666+مواعيد العمل: يعمل على مدار الساعة.3- مطعم وكافيه دردشة للسيدات

في إطلالة ساحرة يمكنك الجلوس والاستمتاع بقائمة مأكولات رائعة في أحلى كافيهات جدة حيث تجد تشكيلة متنوعة من أشهى أطباق الباستا والسالمون المدخن مع السلطات والمقبلات وساندويتشات الشاورمة اللحمة والدجاج مع أطباق المشاوي المختلفة، وهناك ركن خاص بالوجبات الخفيفة والحلويات الشرقية والجاتوه والمشروبات الساخنة والباردة.

معلومات عن مطعم وكافيه دردشة للسيداتالعنوان: طريق الكورنيش الفرعي حي الحمراء، بارك حياة.موقع خرائط جوجل: اضغط هنا.رقم الهاتف: 966122639666+مواعيد العمل: من الساعة الثانية عشر ظهرًا وحتى الساعة التاسعة مساءً.4- كافيه كابتشينو

يعتبره البعض أفضل كوفي في حياة بارك جدة حيث يتمتع بإطلالة رائعة وقائمة مأكولات ممتازة، ويقدم جميع الوجبات من إفطار وغذاء وعشاء، فيقدم وجبات الأومليت، والكرواسون مع الشاي أو القهوة في الإفطار، وتشكيلة من الأطباق الرئيسية مثل البيتزا والباستا والمشاوي، وجميع أنواع الساندويتشات اللحوم والدجاج مع المأكولات البحرية، وبهذا يُمكن عدّه أفضل كافيهات حياة بارك في جدة تستحق التجربة.

معلومات عن كافيه كابتشينوالعنوان: طريق الكورنيش الفرعي حي الحمراء بارك حياة.موقع خرائط جوجل: اضغط هنا.مواعيد العمل: من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الساعة الثالثة فجرًا.5- مطعم وكافيه عشاق القمر

من أفضل الكافيهات التي تقع بجوار كافيهات حياة بارك في جدة ويقع على طريق الكورنيش الفرعي ويقدم تشكيلة متنوعة من الأكلات الشعبية والعالمية وقد حظى بتقييمات رائعة من قبل الزائرين ويقع في منطقة من أهم مناطق سياحية في جدة وهي حي الحمراء، والكافيه مناسب للشباب والعوائل.

معلومات عن كافيه عشاق القمرالعنوان: طريق الكورنيش الفرعي حي الحمراء جدة.موقع خرائط جوجل: اضغط هنا.مواعيد العمل: من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الساعة الرابعة فجرًا.6- كافيه نكهة القهوة

إذا أردت إطلالة مباشرة على نافورة الملك فهد فعليك بزيارة كافيه نكهة القهوة بجوار كافيهات حياة بارك في جدة، ويمتاز بمشروب القهوة الرائع بمختلف طرق إعداده للأصناف التي يُقدمها وهو ما يلقى استحسان جميع الزائرين، كما يقدم تشكيلة متنوعة من الأطباق المميزة مثل سلطات الفتوش، والاسكالوب الرائع مع المأكولات البحرية مثل الجمبري والسي فود، ويمتاز بأسعاره المناسبة وطاقم عمله المميز.

معلومات عن كافيه نكهة القهوةالعنوان: شارع الكورنيش الفرعي حي الحمراء جدة.موقع خرائط جوجل: اضغط هنا.رقم الهاتف: 966920010163+مواعيد العمل: من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل.

إلى هنا نكون قد انتهينا من عرض مفصل لأفضل كافيهات حياة بارك في جدة مع عرض لقائمة طعام كل كافيه على حدة، لتتمكن من زيارة الأنسب لك إن وقع اختيارك على زيارة الحياة بارك في جدة.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التاريخ التشابه الوصف صباح ا وحتى الساعة وحتى الساعة ا مواعید العمل

إقرأ أيضاً:

محافظ الجيزة يوجه بضرورة العمل الجماعي وتذليل المشكلات واستكمال تطبيق منظومة التحول الرقمي

قام المهندس عادل النجار محافظ الجيزة اليوم بجولة تفقدية شاملة لإدارات الديوان العام للمحافظة، وذلك في إطار حرصه على متابعة سير العمل والتعرف على الإدارات المختلفة واختصاصاتها، والتأكد من تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

بدأت الجولة بتفقد المحافظ لغرفه العمليات والأزمات والمركز التكنولوجي حيث اطلع على سير العمل به، واستمع إلى شرح من القائمين عليه حول الخدمات التي يقدمها للمواطنين، وأكد على ضرورة التطوير بشكل مستمر لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.
كما تفقد محافظ الجيزة أرشيف الديوان العام ووجه بضرورة التحول الرقمي في جميع المخاطبات والمراسلات وحفظ المستندات مشيرا أن التحول الرقمي سيساهم في تحسين كفاءة العمل في الديوان العام وتقديم خدمات أفضل للمواطنين.
تأتي هذه الخطوة في إطار حرص المحافظة على الحفاظ على الوثائق والمستندات بشكل آمن ومنظم، وتسهيل عملية البحث عنها واسترجاعها من قبل الموظفين والمراجعين.
ثم تفقد المحافظ إدارات متابعة الخطة والمشروعات والعلاقات العامه والاعلام وشئون العاملين والشئون القانونية والأملاك والحسابات والمالية ومركز المعلومات والاستثمار والمتابعة.

حيث اطلع على سير العمل بها، واستمع إلى شرح من القائمين عليهم حول المشاريع الجاري تنفيذها في المحافظة، وأكد على ضرورة متابعة تنفيذ المشاريع بدقة وسرعة وإتقان، بما يضمن تحقيق أهدافها على أكمل وجه.
وأكد النجار على ضرورة تشديد الرقابة على الخدمات المقدمة للمواطنين، والتأكد من جودتها وكفاءتها.
وأكد المحافظ خلال الجولة على أهمية العمل بروح الفريق الواحد من قبل جميع العاملين في الديوان العام، وذلك لتحقيق أفضل النتائج وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين، مؤكدا أيضا على ضرورة التطوير المستمر للعمل في جميع الإدارات، واستخدام أحدث التقنيات لتقديم خدمات أفضل للمواطنين.
وأشار المحافظ إلى أنه سيعمل على متابعة سير العمل بشكل دوري في جميع الإدارات، والتأكد من تحقيق الأهداف المرجوة وتذليل المشكلات التي تواجه مديري الإدارات المختلفة للنهوض بالمحافظة لتحقيق أكبر استفادة ممكنة لمواطنيها.

IMG-20240704-WA0024 IMG-20240704-WA0023 IMG-20240704-WA0021 IMG-20240704-WA0022

مقالات مشابهة

  • أماكن قوافل «حياة كريمة» بالمحافظات.. جميع التخصصات الطبية
  • رفع الرايات الحمراء بشواطئ العجمي بالإسكندرية.. وإخراج جميع المصطافين من المياه
  • بعد تفقده إدارات الديوان العام.. أول قرارات محافظ الجيزة الجديد
  • محافظ الجيزة يتفقد إدارات الديوان العام لمتابعة سير العمل .. صور
  • محافظ الجيزة يؤكد ضرورة تشديد الرقابة على الخدمات المقدمة للمواطنين وجودتها
  • محافظ الجيزة يوجه بضرورة العمل الجماعي وتذليل المشكلات واستكمال تطبيق منظومة التحول الرقمي
  • مشددًا على تحسين خدمة المواطنين.. محافظ الجيزة يتفقد الديوان العام لمتابعة العمل
  • محافظ الجيزة يوجه بتشديد الرقابة على الخدمات المقدمة للمواطنين
  • محافظ القليوبية يتفقد إدارات الديوان العام لمتابعة سير العمل والتعرف على الإدارات
  • محافظ القليوبية يتفقد إدارات الديوان العام لمتابعة سير العمل ويوجه بتسريع وتيرة التحول الرقمي