البوابة:
2024-07-05@10:55:59 GMT

أفضل 7 من مطاعم سيتي ووك في جدة ننصحك بها

تاريخ النشر: 29th, November 2023 GMT

أفضل 7 من مطاعم سيتي ووك في جدة ننصحك بها

تعد مدينة جدة من أشهر محافظات المملكة العربية السعودية، وهي عنوان الفن والثقافة، تتنوع معالمها السياحية وأسواقها العريقة التي تحمل عادات أهل جدة القدامى، كما تتنوع فيها المقاهي والمطاعم التي تقدم قائمة طعام مميزة وأطباق لذيذة، وهذا ما يجعلها محط أنظار السياح الذين يقصدونها للتمتع بشواطئها الزرقاء، ومطاعمها المميزة، ومن أهم هذه المطاعم مطاعم سيتي ووك في جدة.

أفضل مطاعم سيتي ووك في جدة

مطاعم سيتي ووك في جدة هي عبارة عن سلسلة مطاعم تقدم تشكيلة واسعة ومختلفة من شتى أنواع الطعام، ليتمتع الزائرين بتجربة مختلفة لتذوق الطعام الشهي، من مختلف أرجاء العالم، وبجودة عالية ترضي جميع الأذواق، وسنعرض في هذا المقال أفضل مطاعم في سيتي ووك.

1. The Smokehouse City Walk البيت المدخن سيتي ووك

يعتبر مطعم البيت المدخن من أفخم مطاعم جدة، يتميز بجلساته الداخلية والخارجية، والديكورات البسيطة، والموقع الهادئ الجميل، كما يتميز بقائمة طعام متنوعة وشهية، تحتوي المقبلات والسلطات واللحوم المدخنة، يلتزم المطعم بمعايير النظافة والتعقيم والصحة، وطاقم العمل محترف ومدرب بشكل جيد والتعامل راقي ومحترم، وبالنسبة للأسعار فهي متوسطة تناسب الجميع.

معلومات المطعمعنوان المطعم: الامير فيصل بن فهد، الشاطئ، جدة 22071، للوصول إليه اضغط هنا.رقم الهاتف: 966555604786+مواعيد العمل: يعمل يوميًا من الساعة الواحدة مساءً حتى الساعة الواحدة والنصف صباحًا.2. مطعم Soy Asian Cuisine

يعد من أفضل أماكن سياحية بجدة، فهو مطعم راقي، حيث يقدم مأكولات آسيوية شهية ومميزة، ذات جودة عالية، كالسوشي اليابانية، الخدمة ممتازة وسريعة، وتعامل الطاقم محترم وممتاز، أسعاره متوسطة ومدروسة، لذا يحظى بإقبال كبير من السياح والمحليين.

معلومات المطعمعنوان المطعم: الامير فيصل بن فهد، الشاطئ، جدة 22071.رقم الهاتف: 966566434919+مواعيد العمل: يعمل أيام الإثنين والثلاثاء والأربعاء والخميس من الساعة الخامسة مساءً حتى الساعة الواحدة صباحًا، ويعمل يومي الجمعة والسبت من الساعة الثانية مساءً حتى الساعة الواحدة صباحًا، أما يوم الأحد فهو مغلق.3. مطعم ماكدونالدز

يعتبر هذا المطعم من أشهر مطاعم سيتي ووك في جدة، تجد فيه قائمة متنوعة من المأكولات و الأطعمة، وهو من المطاعم الشعبية المرغوبة من قبل الصغار والكبار، ويصنف على أنه أفضل مطاعم في جدة للعوائل، يقدم خدمة الوجبات السريعة والسندويشات اللذيذة، وخاصة برغر الدجاج واللحم والسمك، بالإضافة للمقبلات والمشروبات، تميزه النظافة الملفتة وسرعة تلبية الطلبات، والأسعار المدروسة بعناية، وأسلوب التعامل المحترم واللطيف.

معلومات المطعمعنوان المطعم: سيتي ووك الامير فيصل بن فهد، الشاطئ، جدة.رقم الهاتف: 966126654363+مواعيد العمل: يعمل طيلة أيام الأسبوع من الساعة العاشرة صباحًا حتى الساعة الثانية صباحًا.4. مطعم Sofia’s Bistro

يعتبر مطعم صوفيا بريستو من أفضل مطاعم في سيتي ووك في جدة، ومكان تسوق في نفس الوقت، حيث يمكنك الاستمتاع بوجبة طعام فاخرة بينما بينما تشتري احتياجاتك، وهو مشهور بالطعام الإيطالي المطبوخ باحترافية وإتقان، هناك عناية واضحة باختيار المكونات، ومن أشهر أطباقه البيتزا والباستا، بالإضافة للمشروبات والحلويات الإيطالية الشهية، ويشهد المطعم ازدحامًا واضحًا بسبب جودة أطباقه وحسن التعامل فيه.

معلومات المطعمعنوان المطعم: سيتي ووك الامير فيصل بن فهد، الشاطئ، جدة.رقم الهاتف: 966567870706+مواعيد العمل: يعمل طيلة أيام الأسبوع من الساعة 1مساءً حتى الساعة 11:15 مساءً، ماعدا يومي الجعة والسبت فهو يعمل من الساعة 2 مساءً حتى الساعة 12:30 صباحًا.5. مطعم ومقهي كابانا

مطعم راق يضم تراسًا على السطح ويقدم مأكولات أفغانية مبتكرة، بالإضافة للبيتزا والمقبلات والحلويات اللذيذة، وعروضًا موسيقية حية، فهو من أفضل المطاعم في سيتي ووك في جدة، يتميز بجلساته الداخلية والخارجية، ونظافته الممتازة، ويوفر مواقف مجانية للسيارات، ومصاعد صالحة للكراسي المتحركة، والأسعار مناسبة، لذا يعتبر من أفضل مطاعم رخيصة في جدة.

معلومات المطعمعنوان المطعم: سيتي ووك الامير فيصل بن فهد، الشاطئ، جدة.رقم الهاتف: 966920013240+مواعيد العمل: يعمل طيلة أيام الأسبوع على مدار 24 ساعة6. مطعم Da Bao

يشتهر مطعم داباو بالأطباق المتنوعة وطريقة تقديم هذه الأطباق بشكل مبتكر وعصري، مع التزيين الذي يترافق مع نكهة الطعام اللذيذة فيعطي شعور رائع عند تناوله، التعامل راقي وفريق العمل ودود ومحب، يقدم خدمة الطعام السفري، والتسليم بدون تلامس، ومداخل صالحة للكراسي المتحركة.

معلومات المطعمعنوان المطعم: سيتي ووك الامير فيصل بن فهد، الشاطئ، جدة.رقم الهاتف: 966565161760+مواعيد العمل: يعمل أيام الأحد والإثنين والثلاثاء والأربعاء من الساعة 1 مساءً حتى الساعة 12:30 صباحًا، ويوم السبت من الساعة 1 مساءً حتى الساعة 1 صباحًا، ويومي الخميس والجمعة من الساعة 1 مساءً حتى الساعة 1:30 صباحًا.7. مطعم ايكيا

يصنف مطعم ايكيا من أفضل مطاعم سيتي ووك في جدة، فهو يحتوي قائمة طعام منوعة ولذيذة، من الأطباق المحلية والأطباق العالمية، نال استحسان الكثيرين بسبب جودة الاطباق وتنوعها، ومن أهم الوجبات المقدمة فيه وجبة الفطور، التي تتضمن الفول، والوافل البلجيكي، والإفطار الشرقي والريفي، بالإضافة للكرواسان مع البيض والجبن السويسري، لذا يعتبر من أفضل مطاعم فطور في جدة، بالإضافة للمقبلات والمشروبات والأطباق الرئيسية الشهية كأطباق الدجاج وكرات اللحم.

معلومات المطعمعنوان المطعم: سيتي ووك الامير فيصل بن فهد، الشاطئ، جدة.رقم الهاتف: 966920004532+مواعيد العمل: يعمل أيام الأحد والإثنين والثلاثاء والأربعاء والخميس من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 11:30 مساءً، ويوم الجمعة من الساعة 1:30 مساءً حتى الساعة 12 صباحًا، ويوم السبت من الساعة 4 صباحًا حتى الساعة 3 صباحًا.

تحدثنا في هذا المقال عن أفضل مطاعم سيتي ووك في جدة، وذكرنا بعض المأكولات والخدمات المقدمة في كل منها، وألقينا نظرة على الأسعار فيها، وأضفنا العناوين والمواقع على خرائط جوجل، بالإضافة لأرقام الهواتف ومواعيد العمل، نتمنى أن نكون قدمنا معلومات مفيدة لكم تشجعكم على زيارة هذه المطاعم والاستمتاع بتجربتها.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التاريخ التشابه الوصف الساعة الواحدة من أفضل مطاعم مواعید العمل حتى الساعة 1 من الساعة 1 مطاعم فی صباح ا

إقرأ أيضاً:

توقف حجز قطارات النوم عبر موقع شركة «أبيلا» و«الموبايل أبلكيشن» غدا

أعلنت هيئة السكك الحديدية، ممثلة في شركة «أبيلا» لحجز قطارات النوم، إيقاف الحجز الخاص بقطارات النوم، من خلال موقع الشركة والموبيل أبلكيشن بشكل مؤقت، غدًا الجمعة، من الساعة الواحدة صباحًا، حتى الساعة السادسة صباحًا.

تفاصيل توقف جز قطارات النوم غدًا

وأوضحت الهيئة، في بيان، أنّ توقف الخدمة نظرًا لإجراء بعض التحديثات على الموقع؛ لتقديم أعلى مستويات الخدمة لجمهور الركاب، على أن يكون الحجز متاح طوال الوقت خارج تلك الفترة.

واعتذرت الهيئة، للمواطنين عن هذا التوقف، موجة الشكر إلى جمهور الركاب على تفهم لأسباب هذا التوقف المؤقت.

مقالات مشابهة

  • أتربة مثارة على منطقة المدينة المنورة
  • موعد صلاة الجمعة اليوم 5-7-2024 في القاهرة والمحافظات
  • توقف حجز قطارات النوم عبر موقع شركة «أبيلا» و«الموبايل أبلكيشن» غدا
  • عاجل.. توقف حجز قطارات النوم غدا الجمعة
  • توقف خدمات حجز قطارات النوم تمامًا في هذا التوقيت - تفاصيل
  • تبدأ 9 صباحًا.. أتربة مثارة على أجزاء من الرياض
  • تريد حجز طاولة في أفضل مطبخ في العالم؟ عليك أن تتحلى بالصبر.. إنتظر عاما كاملا وستنال ما تتمنى
  • إلغاء التوقيت الصيفي بعد قرار غلق المحلات.. الحكومة تكشف الحقيقة
  • وظائف شاغرة في مطاعم كودو
  • «ملوك الجدعنة».. صاحب مطعم مصري يستضيف 3 أصدقاء تايهين في فرنسا