البوابة:
2024-07-05@12:13:05 GMT

أفضل محل كروسان في جدة: 7 محلات ننصحك بها

تاريخ النشر: 29th, November 2023 GMT

أفضل محل كروسان في جدة: 7 محلات ننصحك بها

تضم جدة عدد كبير من المخابز التي تقدم خيارات واسعة من المخبوزات والمعجنات والحلويات، فإذا كنت من عشاق الكروسان وتبحث عن محل كروسان في جدة يقدم الكروسان على أصوله وينفرد بطعمه المميز وحشوته الرائعة، تعال معنا في هذه الجولة لنساعدك في انتقاء الأفضل لك.

أفضل محل كروسان في جدة

الكروسان نوع من المخبوزات الغنية بالزبدة وأصلها فرنسي، سمي كروسان نسبة إلى شكلها الهلالي، تضاف له حشوات كالمربي والعسل والجبنة والشكولاتة أثناء الخبز أو يخبز بدونها، وفي خلال السطور القادمة سنقدم لك أفضل محلات كروسان في جدة.

1- محل شوكولاتة بستاني

من أشهر محلات الشوكولاتة في جدة، حيث يقع بين شوارع جدة المزدحمة، يعتبر واحة ساحرة لك إذا كنت من عشاق الشكولاتة وتعتبرها عذاء روحك وسبب سعادتك سيكون محل شوكولاتة بستاني اختيار رائع لأنه منذ دخول المحل سيحيط بك عبق الشوكولاتة مثيرا حواسك لاختيار ما يرضي شغفك، كما يمتاز بوجود فريق عمل يقظ متفاني مستعد لتلبية جميع الطلبات.

معلومات المحلالموقع: على خرائط غوغل من هنا.المواعيد: مفتوح على مدار الأسبوع من الساعة ٩ صباحا إلى الساعة ١١ مساء.رقم الهاتف: ‏‪+966 55 520 1870‬‏.2- محل بريد أهيد

انطلق محل بريد من لندن حيث مقره الأساسي وله فروع في دول أخرى أحد هذه الفروع في جدة، يتميز بتقديمه تشكيلة واسعة من المعجنات مثل الدونات والتشيز كيك والفطائر والساندويش، إلا أنه يعتبر أفضل محل كروسان في جدة يقدم الكروسان الطازج ذا طعم لذيذ بحشوات متنوعة كالشكولاتة والعسل والجبنة وغيرها، لا تقلق يتم خبز الكروسان دون أن تمسه الأيدي حفاظا على السلامة العامة، كما توجد خدمة التوصيل السريعة.

معلومات المحلالموقع: على خرائط غوغل من هنا.المواعيد: مفتوح على مدار الأسبوع الفترة الصباحية من الساعة ٧ صباحا وحتى ١٠ م، الفترة المسائية من الساعة ١ مساء إلى الساعة ١ صباحا.رقم الهاتف:‏ ‪+966 53 843 4670‬‏.3- المخبز الفرنسي

افتتح المخبز في فرنسا قبل ١٢٠ عاما، وله عدد من الفروع المنتشرة في العالم، في المملكة العربية السعودية أكثر من أربعة أفرع، ويعتبر أعرق وأفضل محلات كروسان في جدة؛ لأن الكروسان لديه طازج ومقدم على الطريقة الفرنسية، وعالي الجودة وبحشوات متنوعة كالشكولاتة، والموز، والجبن، والعسل، إضافة إلى أصناف عديدة من الحلويات، كما يراعي المخبز قواعد النظافة بشكل لافت ستحصل على طلبك دون تلامس الأيدي، أفضليته أتت أيضا من خلال تمتعه بكادر عمل منظم سريع في تلبية الطلبات.

معلومات المحلالموقع: على خرائط غوغل من هنا.المواعيد: مفتوح على مدار الـ ٢٤ ساعة.رقم الهاتف: ‏‪+966 12 650 3635‬‏.4-مخبز يانا في جدة

يعد أحدث المحلات في جدة، ولكن سرعان ما أصبح في مقدمة محلات الكروسان في جدة بناء على تقييمات الزوار الذين شهدوا بتقديمه لأفضل وألذ كروسان محشو بالشوكولاتة والتفاح والقشطة والجبن، أما الشكشوكة والكلوب من أطيب الحلويات التي يقدمها المخبز، طبعا لا داعي بأن نخبر بأن الأسعار مناسبة للجميع، ليس هذا كل ما لديه حيث يقدم المخبز مع حلوياته ألذ فنجان قهوة  فحبات القهوة مختارة بعناية فائقة تلبية لطلبات الزائرين، فلو قمت بزيارة مخبز يانا ستعود مرات عدة للأسباب التي ذكرناها.

معلومات المحلالموقع: على خرائط غوغل من هنا.المواعيد: مفتوح على مدار الأسبوع من الساعة ٦ صباحا وحتى ١٠ مساء.رقم الهاتف:‏ ‪+966 53 000 7331‬‏.5- مخبز سويت بريد

يقدم مخبز سويت بريد تشكيلة متنوعة من المعجنات والحلويات، كيك الليمون وكب كيك وغيرها، ولكن الكروسان الذي يقدمه المخبز المزين بالزبدة، والفستق، والشكولاتة، والموز، والجبن، والأناناس جعله أفضل محل يبيع كروسان في جدة ،كما يعرض الكروسان بطريقة ملفتة في المخبز سيدفعك إلى جلب سلتك وملأها بما يحلو لك من الكروسان، المخبز قمة في النظافة اختر وأنت مطمئن .

معلومات المحلالموقع: على خرائط غوغل من هنا.المواعيد: مفتوح على مدار الأسبوع من الساعة ٧ صباحا إلى الساعة ١١ مساء.رقم الهاتف:‏ ‪+966 12 233 7073‬‏.6- مخبز ذا سوشل بيكري

يجمع ذا سوشل بيكري بين التصميم الجميل والمخبوزات العالية الجودة لذلك يعتبر أفخر محل كروسان في جدة، حيث يقدم الكروسان بنكهات متعددة، فما رأيك بتناول حلوياتك المفضلة عند مخبز ذا سوشل وأن تدعو أصدقاءك على تشكيلة كروسان كل حسب مزاجه، ستكون تجربة لا تنسى وستكررها مرات عدة، سارع إلى زيارة مخبز ذا سوشل وأخبرنا عن انطباعك.

معلومات المحلالموقع: على خرائط غوغل من هنا.المواعيد: مفتوح على مدار الأسبوع من الساعة ٨ صباحا إلى الساعة ١٠ مساء.رقم الهاتف:‏ ‪+966 55 448 5571‬‏.7- مخبز ليليز بيكري

مهما كثر الحديث عن محلات حلويات في جدة سيكون مخبز ليليز بيكري في مقدمتها لوجود أصناف لا حصر لها من الحلويات التي تلبي رغبتك بالحصول على الحلوى المفضلة لديك، إضافة إلى  تميزه بتصميم رائع مستوحى من الريف الأمريكي، ويغلب على جوه الهدوء لتتمكن من الاستمتاع بحلوياتك المفضلة، يتكون من طابقين، الطابق الأول خصص لاستقبال الزوار، ويشهد لطاقم العمل بحسن المعاملة واللباقة مع الزبائن.

معلومات المحلالموقع: علي خرائط غوغل من هنا.المواعيد: مفتوح على مدار الأسبوع من الساعة ٤ مساء حتى الساعة ١٢ بعد منتصف الليل.رقم الهاتف: ‏‪+966 12 612 5252‬‏.8- مخبز نعمة

السياحة في جدة يعني البحث عن أفضل فندق للإقامة ومنتزهات ومطاعم وحدائق وأماكن للترفيه لقضاء أجمل الأوقات، لكن من جملة ما ستبحث عنة  أفضل محل كروسان في جدة، ولو طلبت من محرك البحث أن يساعدك في البحث سيضع لك مخبز نعمة في المقدمة؛ لأنه من أقدم المخابز في جدة، ويتميز بتقديمه أصناف متنوعة من الحلويات وأبرزها الكروسان المميز بمذاقه الرائع والحشوات المتعددة، إضافة إلى شهرته بصنع أشهى كيك بناء على تقييم العملاء الذين سجلوا تجربتهم في مخبز نعمة، وسيعلق في ذهنك المعاملة الراقية جدا التي ستتلقاها من قبل طاقم العمل.

معلومات المحلالموقع: على خرائط غوغل من هنا.المواعيد: مفتوح على مدار الأسبوع من الساعة ٩ صباحا وحتى ١٢ بعد منتصف الليل.رقم الهاتف: ‏‪+966 59 340 6105‬‏.

هكذا تكون جولتنا قد وصلت إلى نهايتها، متمنين أن نكون قد ساعدناك في الوصول إلى أشهر محل كروسان في جدة، ووفرنا عليك عناء البحث من خلال المعلومات والمواقع الواردة في المقال.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التاريخ التشابه الوصف إلى الساعة

إقرأ أيضاً:

ضبط بقال بحوزته 500 قرص أدوية مجهولة المصدر في إدكو بالبحيرة

وجه المحاسب محمد عبد العال، وكيل وزارة التموين بالبحيرة، بتشديد الرقابة على المخابز والأسواق والأنشطة التجارية، تكثيف الحملات الرقابية اليومية والمتابعة الدورية علي الأنشطة العامة والتموينية بمدن ومراكز المحافظة، لضبط السلع غير الصالحة وردع وضبط المخالفين.

وفي سياق ذلك شنت إدارة تموين إدكو، حملة تموينية مكبرة، بإشراف السيد كفافي، مدير الإدارة، للمرور علي المحالّ العامة والأسواق التجارية بنطاق الإدارة.

أسفرت الحملة عن ضبط أحد أصحاب محلات البقالة لقيامه ببيع منشطات وأدوية مجهولة المصدر ودون ترخيص من الجهات المختصة، وتم التحفظ على المضبوطات بكمية (٥٠٠) قرص، ضبط أحد أصحاب محلات المبيدات الزراعية لحيازته وعرضه( ٣٥) عبوة مبيد منتهي الصلاحية.

كما ضبطت الحملة، (٦) محلات أنشطه مختلفة لعدم الإعلان عن الأسعار، وقامت الحملة بالمرور علي مستودع دقيق ادكو ومراجعة الأرصدة والأوزان وسحب عينات وإرسالها إلى المعامل المختصة للفحص، كما تم لمرور علي فروع الجملة والتعبئة ومتابعة سير العمل بهم.

جاءت الحملة، بمتابعة إبراهيم عبد الهادي، رئيس قسم الرقابة بالإدارة، برئاسة رمضان جبر مرعي، كبير مفتشي الإدارة، وشارك فيها كل من: رفيق العسقلاني، مفتش أول بالإدارة، أحمد البنا، مفتش الرقابة التموينية، محمد البنا، مفتش الرقابة التجارية بالإدارة، تم التحفظ على المضبوطات وتحررت المحاضر اللازمة، للعرض على النيابة المختصة للتصرف.

مقالات مشابهة

  • أسعار اللحوم اليوم الجمعة في محلات الجزارة والأسواق المحلية
  • ضبط بقال بحوزته 500 قرص أدوية مجهولة المصدر في إدكو بالبحيرة
  • استقرار أسعار الذهب في الأردن الخميس
  • محلات الصرافة تعلن السعر الجديد للدولار والريال السعودي مقابل الريال اليمني
  • ضبط صاحب مخبز لتصرفه في 1250 كيلو دقيق بالفيوم
  • محافظ مركزي عدن يصدر قراراً بإيقاف تراخيص عدد من محلات الصرافة ” وثيقة ” 
  • قفزة بأسعار الذهب في الأردن الأربعاء خلال التسعيرة الثانية
  • استقرار أسعار الذهب في الأردن لليوم الخامس على التوالي
  • أسعار اللحوم في محلات الجزارة اليوم الأربعاء 3-7-2024
  • محلات الصرافة في صنعاء ومناطق الانقلاب تفاجئ المواطنين بهذا القرار بعد قرارات مركزي عدن