البوابة:
2024-10-02@22:38:50 GMT

أفضل 8 محلات بيع الأقمشة بالجملة في جدة

تاريخ النشر: 29th, November 2023 GMT

أفضل 8 محلات بيع الأقمشة بالجملة في جدة

تشتهر مدينة جدة بالريادة في مجال بيع الأقمشة وتضم مجموعة كبيرة من محلات بيع الأقمشة بالجملة في جدة، والتي توفر تشكيلة متنوعة من أرقى الأقمشة من أجود الخامات، ويمكنكم الاختيار من بين الأقمشة السادة والأقمشة المنقوشة، وكذلك يمكنكم الاختيار بين أقمشة السواريه بأنواعه المختلفة وأشكاله المتنوعة، وتحرص المتاجر على تقديم أجود الأقمشة بأسعار مناسبة للعملاء الكرام، والآن سوف نصحبكم في جولة للتعرف على أشهر متاجر الأقمشة بمدينة جدة فابقوا معنا.

أشهر محلات بيع الأقمشة بالجملة في جدة

تضم جدة مجموعة كبيرة من متاجر بيع الأقمشة وتحرص على تقديم تشكيلة متنوعة من أنواع الأقمشة، كما أنها تهتم بتوفير أرقى الألوان وأكثرها عصرية وحداثة لكي ترضي رغبة العملاء، وفيما يلي سنعرض لكم أشهر تلك المتاجر:

1- مؤسسة علي أبو بكر باماخش لبيع الأقمشة بالجملة

إذا كنت تبحث عن محلات أقمشة في جدة رخيصة، فإننا ننصحك بالتوجه إلى مؤسسة علي أبو بكر باماخش، والتي تعد من أفضل المتاجر لبيع الأقمشة بالجملة، وأكثرها شهرة لأنها تقدم تشكيلة متميزة من الأقمشة الحديثة والعصرية، ولا يقتصر نشاط المؤسسة على بيع الأقمشة بالجملة بل توفر البيع بالتجزئة أيضًا.

معلومات المحلالعنوان: جدة - حي البلدية.الموقع على خرائط جوجل: من هنا.رقم الهاتف: 966545682791+مواعيد العمل: يوميًا من الساعة التاسعة صباحًا حتى الحادية عشر مساءً.2- البازار للأقمشة جدة

يعد متجر البازار من أجمل الأماكن في جدة لبيع الأقمشة، حيث بمجرد دخولك إلى المتجر سوف تبهرك أنواع الأقمشة التي لا حصر لها، والألوان التي لا مثيل لها، ولعل أهم ما يميز البازار أنه يقدم تشكيلة متنوعة من أقمشة السهرة، وقد حصد المتجر تقييم بقيمة أربعة نجوم من قِبل رواده، كما أشادوا بالخامات الممتازة والمعاملة الحسنة من العاملين بالمتجر.

معلومات المحلالعنوان: يقع في حي مشرفة المكرونة، خلف مجمع الشرق أمام واحة الجلابية جدة.الموقع على خرائط جوجل: من هنا.رقم الهاتف: 966126749662+مواعيد العمل: من التاسعة ونصف صباحًا، وحتى الواحدة ونصف ظهرًا، ثم يُعاد العمل من الرابعة والنصف مساءً، وحتى الحادية عشرة والنصف مساءً.3- مؤسسة الديوانية المميزة للأقمشة

تتوفر مؤسسة الديوانية المميزة جميع أنواع الأقمشة السادة والمقلمة والمشجرة وأحدث أقمشة العبايات، وغيرها من الموديلات المتنوعة، فأي كان طلبك ستجد ما تريده لديهم، وهو ما أشاد به رواد المحل من الإمكانيات والتنوع والخامات القيمة مما جعل المحل يحصل على تقييم بقيمة 4 نجوم.

معلومات المحلالعنوان: حي البلد، أمام بيديوم ماركت، جدة.الموقع على خرائط جوجل: من هنا.رقم الهاتف: 966508120506+4- العطاس للأقمشة الرجالية

يعد متجر العطاس واحد من أشهر محلات بيع الأقمشة الرجالية بالجملة في جدة، حيث يعرض مجموعة متنوعة من الأقمشة الرجالي بألوان مختلفة ومتنوعة لتناسب جميع الأذواق، نظرًا لما رواه الزوار من نظافة المكان وأخلاق العاملين به وودهم وحسن تعاملهم، بالإضافة إلى أسعار الأقمشة التي تعد مناسبة إلى حد كبير.

معلومات المحلالعنوان: سوق البدو بجدة.الموقع على خرائط جوجل: من هنارقم الهاتف: 966126447844+مواعيد العمل: من الساعة العاشرة صباحًا وحتى  الساعة الثانية ظهرًا، ثم من الرابعة ظهرًا إلى العاشرة مساءً، جميع أيام الأسبوع عدا الجمعة.5- محل العامري للأقمشة

تعد من أكبر محلات بيع الأقمشة بالجملة في جدة، حيث يوفر المتجر تشكيلة متنوعة من أقمشة الكريب والستان، وأقمشة الكتان والأقمشة القطنية من أجود الخامات، كما يتوافر في المحل مجموعة كبيرة جدًا من الأقمشة بأسعار مناسبة جدًا للعملاء، بالإضافة إلى حسن تعامل العاملين بالمتجر مما جعل رواده في حالة إشادة وثقة دائمة بالمحل.

معلومات المحلالعنوان: شركة أبناء سالم حسن العماري، البلد مركز الكورنيش التجاري.الموقع على خرائط جوجل: من هنا.المواعيد: من السبت إلى الخميس من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الثانية ظهرًا، ثم من الساعة الخامسة مساءً، وحتى الساعة التاسعة والنصف مساءً.رقم الهاتف: 966126428559+6- مؤسسة مكارم الأخلاق للأقمشة

تعد المؤسسة هي المكان الأشهر لبيع الأقمشة حيث تقدم للعملاء جميع أنواع الأقمشة المختلفة والعصرية وجميع الألوان، ويحرص العمال على توفير طلبات العملاء الكرام والتعامل معهم بكل ذوق، كما تعد هذه المؤسسة من أقدم محلات الملابس بجدة والتي تعود لأكثر من 60 سنة وهو ما أشار إليه بعض روادها، مما يجعل هناك ثقة كبيرة من العملاء بها من حيث الخامات وحسن التعامل.

معلومات المحلالعنوان: سوق الجامع الواقع بحي البلدة بمدينة جدة.الموقع على خرائط جوجل: من هنا.رقم الهاتف: 966126429076+مواعيد العمل: من 9.30 صباحًا وحتى 2.30 ظهرًا، ثم من ال4.30 مساءً، وحتى 11 مساءً جميع أيام الأسبوع عدا يوم الجمعة.7- الخنبشي للأقمشة الرجالية

محل الخنبشي هو واحد من أهم متاجر بيع الأقمشة الرجالية بالجملة في جدة، ويتميز بالأناقة والاتساع، كما يعرض مجموعة مميزة من الأقمشة الرجالي للبدل والعبايات الرجالي ما بين القطن والبوليستر، ويقدم جميع الألوان وأحدث موديلات الأقمشة وخاصة الأقمشة اليابانية، كما يتميز بموقعه الممتاز وتنوع العروض التي يقدمها لعملائه من الجانبين سواء الجملة أو التجزئة، كما يشيد رواد المحل بأسعاره المناسبة وتعامل العاملين به الودود والخلوق.

العنوان: منطقة حايل البغدادية الغربية بجدة.الموقع على خرائط جوجل: من هنا.رقم الهاتف: 966126440557مواعيد العمل: من العاشرة صباحًا وحتى الثانية عشرة والربع ظهرًا، ثم من الخامسة مساءً، وحتى العاشرة والنصف مساءً، جميع أيام الأسبوع عدا الجمعة.8- محل السقاف للأقمشة

محل السقاف للأقمشة من أعرق محلات بيع الأقمشة بالجملة في جدة، كما أن له العديد من الفروع في جميع أنحاء المملكة، ويتميز المتجر بأنه يقدم مجموعة متميزة من الأقمشة الحريمي والرجالي، وأقمشة السواريهات والإكسسورات، وقد أشاد الزوار بأناقة المتجر وأخلاق العاملين والأسعار المناسبة مع العروض الممتازة التي يقدمها المحل على العديد من أنواع الأقمشة.

معلومات المحلالعنوان: Ground Floor، طريق المدينة المنورة، جدة 23215، المملكة العربية السعودية.الموقع على خرائط جوجل: من هنا.رقم الهاتف: 966126525775المواعيد: من 10 صباحًا وحتى 12.30 ظهرًا، ثم من 5 مساءً، وحتى 10 مساءً، جميع أيام الأسبوع عدا الجمعة.

في النهاية نرجو أن نكون قد وُفقنا في عرض أفضل محلات بيع الأقمشة بالجملة في جدة، وندعوكم لزيارة تلك المتاجر لتشاهدوا أحدث أنواع الأقمشة وأرقاها، وتشتروا كل ما يلزمكم من أقمشة وإكسسوارات بأسعار رخيصة مناسبة.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التاريخ التشابه الوصف مواعید العمل والنصف مساء صباح ا وحتى

إقرأ أيضاً:

جبايات حوثية جديدة تستهدف محلات الذهب في مناطق سيطرتها

دشنت مليشيا الحوثي الإرهابية، خلال الأيام الماضية، حملة فرض اتاوات جديدة على متاجر الذهب في العاصمة صنعاء وبقية مناطق سيطرتها، تحت مسميات متعددة.

وأكدت مصادر في الغرفة التجارية بأمانة العاصمة أن المليشيات الحوثية فرضت الجبايات تحت مسميات تحصيل مخالفات وتبرعات إجبارية، وغرامات على التخلف عن دعم المجهود الحربي، ورفد الجبهات.

وأفادت المصادر أن حملات جباية حوثية استهدفت خلال الأيام  الماضية نحو 40 محلاً تجارياً لبيع الذهب والمجوهرات في مديرية معين غرب  العاصمة المختطفة، وتحديداً في شارع الرياض ومحيطه وسوق السنينة، وفي شارع  جمال الواقع في مديرية التحرير وسط المدينة، إلى جانب محلات أخرى في مجمعات  تجارية في عدة مناطق.

وأضافت أن المليشيا أجبرت مُلاك محلات بيع الذهب  الكبيرة والمتوسطة والأصغر في المناطق المستهدفة بصنعاء على دفع مبالغ  مالية بالقوة تحت اسم «مخالفات» وأخرى «تأديبية»، تتراوح ما بين 50 ألف ريال و250 ألف ريال.

وتُجبر المليشيات ملاك متاجر المجوهرات والذهب  في صنعاء على دفع مبالغ تقديرية، بحسب حجم وكمية المجوهرات التي يمتلكها كل  منهم، متهماً إياها بالتضييق على ما تبقى من تجار المجوهرات والذهب في  صنعاء وبقية المناطق تحت سيطرتها لإحلال طبقة جديدة من أنصارها وقادتها.

واشتكى مُلاك متاجر المجوهرات والذهب الذين طالهم التعسف  الحوثي من البطش والابتزاز، مبينين أن الجماعة تواصل، بين فينة وأخرى، شن  حملات ضدهم لجمع إتاوات نقدية بالقوة تحت أسماء متعددة؛ أبرزها تمويل  الجبهات، ودعم إقامة الفعاليات.

ودفع الاستهداف الحوثي المستمر كثيراً من تجار المجوهرات  والذهب في صنعاء وغيرها من المناطق تحت سيطرة المليشيات إلى إغلاق متاجرهم،  بينما أوقف آخرون أنشطتهم التجارية ولجأوا إلى تسريح العاملين فيها،  احتجاجاً على ذلك السلوك الذي يطالهم في كل مرة لنهب ما تبقى من أموالهم،  طبقاً للمصادر.

ويطالب التجار في صنعاء بوضع حدّ لمثل تلك التعسفات الحوثية  المتكررة ضد من تبقى من العاملين في قطاع الذهب المجوهرات، وجميع السكان في  المناطق تحت سيطرة الجماعة.

وسبق للمليشيات تنفيذ موجة ابتزاز وتعسف استهدفت  متاجر بيع المجوهرات في صنعاء منتصف العام قبل الماضي، ما دفع أكثر من 22  متجراً إلى الإغلاق، تخوفاً من عمليات الجباية والسطو المنظمة التي ينفذها  مسلحو الجماعة.

ووسعت المليشيات الحوثية منذ انقلابها وسيطرتها على العاصمة  صنعاء ومدن أخرى إلى مضاعفة حجم الإتاوات والجبايات المفروضة على السكان  والتجّار في المناطق التي تحت سيطرتها، وسنَّت تشريعات رفعت بموجبها الرسوم  الضريبية والجمركية والزكوية؛ بغية تغطية نفقات الحرب، وإثراء نفسها  وقادتها.

مقالات مشابهة

  • هذا أفضل أوقات تناول العشاء لتجنب المخاطر الصحية
  • مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • أهداف بالجملة في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا
  • الأردن تُغلق أجواءها بشكل مؤقت أمام حركة جميع الطائرات
  • عاجل.. صفارات الإنذار تدوي في جميع أنحاء إسرائيل
  • رابطة روشن تعلن معايير جوائز الأفضلية
  • دراسة توضح أفضل أوقات تناول العشاء لتجنب المخاطر الصحية
  • لتجنب تلف الملابس.. احذر 3 أخطاء عند استخدام المكواة
  • صور.. الأرصاد تنشر خرائط الطقس خلال الساعات المقبلة
  • جبايات حوثية جديدة تستهدف محلات الذهب في مناطق سيطرتها