تحيي الكاتبة حنان مفيد فوزي الذكرى الأولي، لوفاة والدها، يوم الاثنين المقبل، بالمركز الكاثوليكي، إذ توفي يوم 4 ديسمبر2022.

ومن المقرر أن يحضر عدد كبير من نجوم الوسط الفني والإعلامي، إحياء ذكرى وفاة مفيد فوزي، نظرا لعلاقته القوية بهم.

وفاة مفيد فوزي

وكان الكاتب الصحفي الكبير مفيد فوزي، توفي عن عمر يناهز 89 عاما، بعد رحلة معاناة مع المرض، إذ أمضى ما يقارب الشهر تقريبا بأحد المستشفيات الخاصة بعد تدهور صحته مؤخرًا، وخضع لعملية جراحية تضمنت تركيب قسطرة ودعامة في القنوات المرارية غير أن حالته تدهورت أكثر، وعانى من آلام قاسية.

عزاء مفيد فوزي

وحرص عدد كبير من نجوم الوسط الفني، على حضور عزاء مفيد فوزي، كان أبرزهم، أحمد عز، والدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، والإعلامي أحمد شوبير، أكرم حسني ودنيا سمير غانم وإلهام شاهين ونبيلة عبيد ودنيا عبد العزيز، ويحيى الفخراني، والإعلامي جمال عنايت، والفنانة رانيا فريد شوقي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مفيد فوزي أحمد عز

إقرأ أيضاً:

"الشعبية": تحيي أبطال المقاومة العراقية على عملياتهم النوعية ضد الاحتلال

صفا

حيّت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، مساء الجمعة، أبطال المقاومة العراقية، على عملياتهم النوعية المظفرة التي تستهدف الكيان الإسرائيلي، وآخرها قصف مقر للواء "جولاني"، وإيقاع عدد من القتلى والجرحى في صفوف ضباطه وجنوده.

وشددت الجبهة، في تصريح وصل وكالة "صفا"، على المكانة الخاصة للعراق في قلب كل إنسان، عربي عموماً وفلسطيني خصوصاً، وعلى الدور التاريخي لشعبه ومقاومته عبر مراحل الصراع الطويل مع المنظومة الاستعمارية، وعلى رأسها العدو الأمريكي والإسرائيلي.

وذكّرت الجبهة بأن "التاريخ المشرف للمقاومة العراقية في مواجهة الاحتلال الأمريكي وأدواته كان دائماً مصدر إلهام لشعوب أمتنا في مواجهة العدوان الاستعماري".

وأشارت إلى أن أبطال المقاومة العراقية اليوم إلى جانب جبهات المقاومة والإسناد يعيدون للأمة قوة كبيرة في معادلة الصراع مع الاحتلال.

وأوضحت الجبهة أن تراب فلسطين الذي تخضب بدماء الشهداء العراقيين الذين قاتلوا دفاعاً عن فلسطين قبل العام 1948، يستقبل اليوم بشوقٍ وترحاب نيران المقاومة العراقية وهي تفتك بجنود جيش الاحتلال ومواقعه. 

وختمت الجبهة الشعبية بأن هذه الأرض تتعطش ليوم التحرير وكنس الاحتلال، وهو حلم لكل شعوب أمتنا، بات أقرب للتحقق بفضل هذه البطولات والتضحيات.

ومساء الجمعة، أعلنت مصادر طبيّة إسرائيلية عن مقتل جنديين وإصابة 24 آخرين جراء انفجار طائرة مسيّرة عراقية بقاعدة عسكرية في الجولان السوري المحتل ليلة الأربعاء-الخميس.

مقالات مشابهة

  • "الشعبية": تحيي أبطال المقاومة العراقية على عملياتهم النوعية ضد الاحتلال
  • البيت الأبيض يصف الذكرى الأولى لهجوم 7 أكتوبر على إسرائيل بـ"اليوم الأليم"
  • جامعة بغداد تنوه إلى إغلاق مداخلها يوم الاثنين المقبل
  • اتفاقية شراكة بين جامعة سيئون وتلفزيون حضرموت لتعزيز التعاون الأكاديمي والإعلامي
  • لفتة إنسانية من الرئيس.. تعيين الطالب «يوسف» الذي توفي بعد اجتيازه اختبارات الحربية برتبة ملازم
  • إلي حفيدي الطاهر محمد الطاهر وابن اخي محمد مفيد القرشي
  • كاتب صحفي: اهتمام كبير بالتعليم الفني في مصر لحاجة سوق العمل إليه
  • عبد العزيز مخيون: أنا وأحمد زكي اتظلمنا في البداية بسبب قسوة الوسط الفني
  • خاص: وزارة العدل والنقابات على طاولة الحوار الاثنين المقبل بحثا عن حلول تضع حدا للاحتجاجات
  • الاثنين المقبل.. «النواب» يبدأ مهامه التشريعية في دور الانعقاد الخامس