تفقد الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، مساء اليوم، التجهيزات بمركزي المحلة وسمنود، مؤكدا أن المحافظة وكل أجهزة الدولة تقوم بدورها في تجهيز وإعداد المقار الانتخابية وتقديم الدعم اللوجيستي، والعمل على توفير وسائل الراحة للمواطنين أثناء الإدلاء بأصواتهم والالتزام بقواعد الهيئة الوطنية للانتخابات خلال الانتخابات الرئاسية المقرر عقدها في الفترة من 10-12 ديسمبر المقبل.

المقرات الانتخابية بالمحلة 

في بالمحلة الكبرى تفقد المحافظ مقر اللجنة الانتخابية للمغتربين بمجمع المواقف بالمحلة الكبرى لتمكين المواطنين الوافدين من المحافظات الأخرى من الإدلاء بأصواتهم بنطاق المحافظة، وتابع المحافظ الجولة بتفقد اللجنة الانتخابية بمركز شباب المحلة «الساحة الشعبية»، موجها بالانتهاء من كل أعمال الصيانة باللجنة وتجهيزها بالشكل المناسب لضمان راحة المواطنين.

المقرات الانتخابية بمركز سمنود 

وتابع المحافظ جولته بمركز ومدينة سمنود بتفقد اللجنة الانتخابية بمركز شباب الناصرية، موجها بتوفير كل سبل الراحة للمواطنين من أدوات ومستلزمات، واستمرت الجولة بتفقد اللجنة الانتخابية بمركز شباب ميت بدر حلاوة، وتفقد اللجنة الانتخابية بالوحدة المحلية بميت بدر حلاوة، واختتم المحافظ جولته في سمنود بتفقد مقر اللجنة الانتخابية بوحدة الشؤون الاجتماعية بميت بدر حلاوة.

المشاركة في الانتخابات 

وحث الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، المواطنين على المشاركة في الانتخابات وممارسة حقهم الدستوري، مؤكدا أن المشاركة في الانتخابات واجب وطني على الجميع وعلى المواطن أن يدرك أن مشاركته لها دور إيجابي في مسيرة الوطن الديمقراطية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مركز المحلة المقرات الانتخابية مركز سمنود محافظة الغربية اللجنة الانتخابیة الانتخابیة بمرکز

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يشهد الاحتفال بالعام الهجري الجديد

شهد اللواء أشرف محمد إبراهيم الجندي، من رحاب المسجد الأحمدي بطنطا، الاحتفال بحلول رأس السنة الهجرية 1446ه‍، والذي نظمته مديرية الأوقاف عقب صلاة المغرب.

جاذ ذلك بحضور  الدكتور محمود عيسى نائب المحافظ،المهندس علي عبد الستار السكرتير العام المساعد، اللواء محمد عناني رئيس الإدارة المركزية لشؤون مكتب المحافظ، أعضاء مجلسي النواب والشيوخ ولفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية بالمحافظة.

وفور وصوله المسجد الاحمدي حرص اللواء اشرف الجندي على مصافحة الحاضرين من ائمة الاوقاف ومديري المديريات الخدمية والحديث مع المواطنين  وذلك في اول لقاء معهم في أول أيام استلامه مهام عمله بالمحافظة بعد أدائه اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

وعقب أداء المحافظ والحاضرين لصلاة المغرب، بدءا الاحتفال بآيات من القرآن الكريم تلاها الشيخ محمد أحمد البسيوني، أعقبها كلمة لوكيل وزارة الأوقاف الشيخ خالد خضر أكد خلالها على أن الهجرة النبوية الشريفة كانت حدثا محوريا في حياة المصطفى صلى الله عليه وسلم، حيث خرج النبي من بلده التي كانت أحب البلاد إليه، ليستكمل رسالته في المدينة، فقد كانت الهجرة تغييرا في الموقع وليس في الموقف، مشيرا إلى أن هجرته كانت نصرا مبينا للإسلام والمسلمين، ويجب علينا في هذه الليلة المباركة أن نستفيد من الدروس المكتسبة من هجرة الرسول -صلى الله عليه وسلم والتي من أهمها العفو عند المقدرة، فعندما عاد الرسول إلى مكة قال جملته الشهيرة من دخل داره فهو آمن، واختتم الاحتفال بالابتهالات الدينية التي قدمها الشيخ محمد عبد الحميد جاد.

 

وقدم المحافظ التهنئة لأهالي الغربية بمناسبة بدء العام الهجري الجديد، داعيًا المولى- عز وجل- أن يعيد هذه المناسبة الغالية على مصرنا العزيزة بالخير واليمن والبركات وتحقيق المزيد من الإنجازات، تحت القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

 

مقالات مشابهة

  • محافظ القليوبية يبحث إنشاء مطلع للطريق الزراعي بمنطقة الفلل ببنها
  • محافظ أسيوط يتفقد مشروعات "حياة كريمة" بقرية الواسطى بمركز الفتح
  • محافظ أسيوط يحيل عاملين بمركز الفتح للتحقيق لتقاعسهما في العمل
  • الأربعاء.. مسرح 23 يوليو بالمحلة يحتفل برأس السنة الهجرية
  • محافظ الجيزة يتابع أعمال رصف بمركز ومدينة أبو النمرس
  • محافظ الجيزة يتابع جودة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين بمستشفى أبو النمرس المركزي
  • محافظ الغربية يتابع استكمال عمليات الرصف والتطوير بحي أول طنطا
  • محافظ الغربية يشهد الاحتفال بالعام الهجري الجديد
  • محافظ القليوبية يتابع مشروعات كفر شكر ويستمع لشكاوى المواطنين
  • بعد عزوف المواطنين.. مفوضية الانتخابات: اتخذنا خلال التمديد الثاني والأخير اجراءات اضافية ترفع أعداد المسجلين