في لفتة طيبة من عمر كمال عبد الواحد لاعب مودرن فيوتشر، قبل لقاء فريقه أمام الزمالك  في إطار الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري، في المباراة التى أقيمت على استاد السلام، قام بالتوجه إلى المنطقة الفنية لنادى الزمالك ومصافحة أعضاء الجهاز واللاعبين الاحتياطي.

وربطت الجماهير ذلك باقتراب عمر كمال عبد الواحد من الانتقال للزمالك ام لا، في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة أو الصيفية.

وكان قد تمكن نادي الزمالك من الفوز على فريق مودرن فيوتشر، في إطار الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري، في المباراة المقامة على استاد السلام، بهدفين نظيفين.

وتمكن أحمد سيد زيزو من تسجيل هدف التقدم للزمالك في مودرن فيوتشر، في الدقيقة ٣٩ من ركلة جزاء تم احتسابه لصالح سيف الدين الجزير، وجاء إبراهيما نداى لتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 45+3 من عمر الشوط الأول.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد نادى الزمالك إلى 11 نقطة من 7 مباريات في المركز الخامس، وتوقف رصيد فيوتشر عند النقطة 12 في المركز الرابع.

وانتهت احداث الشوط الأول من مباراة مودرن فيوتشر والزمالك في إطار الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري، في المباراة المقامة على استاد السلام بتقدم الزمالك بهدفين نظيفين.

وبدأ اللقاء محاولات من فيوتشر لتسجيل هدف التقدم والذ هدد مرمى محمد عواد أكثر من مرة وإحرازه هدفه إلا انه تم إلغائه بداعي التسلل ومحاولات زمالكاوية ضعيفة على مرمى جنش.

وأعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة مودرن فيوتشر المقرر لها في السابعة مساء اليوم باستاد السلام في الجولة السابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

ويضم التشكيل كلا من:

حراسة المرمى : محمد عواد

خط الدفاع : محمد عبد الغني - محمد طارق - حمزة المثلوثي  

خط الوسط : نبيل عماد دونجا - محمد أشرف "روقا" - عمر جابر - يوسف أوباما .

خط الهجوم :إبراهيما نداي - سيف الجزيري - أحمد مصطفى "زيزو".

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، عبد الرحمن نفاد ومحمود علاء ومحمد عبد الشافي  وحاتم سكر و عمرو السيسي وسيد عبدالله "نيمار و محمود عبد الرازق " شيكابالا" وسامسون أكينيولا وناصر منسي.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عمر كمال عبد الواحد مودرن فيوتشر الزمالك الدوري المصري استاد السلام نادي الزمالك الجولة السابعة مودرن فیوتشر

إقرأ أيضاً:

إفتتاح مسجد الواحد الأحد بقرية الخيام بدار السلام

إفتتح الدكتور محمد حسنى عبدالرحيم وكيل وزارة الأوقاف بمحافظة سوهاج، مسجد الواحد الأحد بقرية الخيام التابعة لإدارة أوقاف مركز ومدينة دار السلام جنوب شرق محافظة، اليوم الجمعة الموافق 28 من شهر يونيو الجارى. 

يأتي ذلك بناء على توجيهات الأستاذ الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف واللواء طارق الفقي محافظ الإقليم .

 وقام بأداء خطبة الجمعة الدكتور محمد حسني عبد الرحيم وكيل الوزارة وكانت بعنوان "قوة الأوطان "، مؤكداً أن فضل الإنفاق على المساجد وتعميرها والمساهمة في استمرارها وبنائها ماورد عَنْ النَّبِيِّ صَلَّ اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ أَنَّهُ قَالَ: مَنْ بَنَى مَسْجِدًا لِلَّهِ كَمَفْحَصِ قَطَاةٍ أَوْ أَصْغَرَ بَنَى اللَّهُ لَهُ بَيْتًا فِي الْجَنَّةِ. 


 وأضاف وكيل وزارة الأوقاف في خطبته، أن قوة الأوطان تتمثل فى أن يكونَ الإنسان وحدةً إنتاجيةً طالما هو على قيدِ الحياةِ ما دامَ قادرًا على العملِ بل إنَّ قيامَ الساعةِ لا ينبغِي أنْ يحولَ بينَهُ وبينَ القيامِ بعملٍ منتجٍ وفي ذلك يدفعُنَا النبيُّ ﷺ دفعًا إلى حقلِ العملِ والاستثمارِ وعدمِ الركودِ والكسلِ فيقولُ: ” إذا قامتْ الساعةُ وفي يدِ أحدِكُم فسيلة فإنْ استطاعَ ألّا يقومَ حتى يغرسهَا فليغرسْهَا فلَهُ بذلكَ أجرٌ” [ رواه أحمد والبخاري في الأدب المفرد] كما حثَّ الإسلامُ على اتخاذِ المهنةِ للكسبِ مهمَا كانت دنيئةً فهي خيرٌ مِن المسألةِ فعَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ قَالَ: سَمِعْتُ رَسُولَ اللَّهِ ﷺ يَقُولُ:” لَأَنْ يَغْدُوَ أَحَدُكُمْ فَيَحْتَطِبَ عَلَى ظَهْرِهِ فَيَتَصَدَّقَ مِنْهُ فَيَسْتَغْنِيَ بِهِ عَنْ النَّاسِ خَيْرٌ لَهُ مِنْ أَنْ يَسْأَلَ رَجُلًا أَعْطَاهُ أَوْ مَنَعَهُ ذَلِكَ فَإِنَّ الْيَدَ الْعُلْيَا أَفْضَلُ مِنْ الْيَدِ السُّفْلَى وَابْدَأْ بِمَنْ تَعُولُ” ( رواهالترمذي وحسنه).


 وقال الشيخ محمود أبو عقيل المنسق الإعلامي للمديرية الشيخ، إن إفتتاح المساجد يأتى من منطلق دور وزارة الأوقاف لإعمار بيوت الله مبنى ومعنى .

مقالات مشابهة

  • إفتتاح مسجد الواحد الأحد بقرية الخيام بدار السلام
  • مواعيد مباريات الزمالك المتبقية في الدوري الممتاز.. ماذا ينتظر الفارس الأبيض؟
  • أهداف مباراة مودرن فيوتشر والجونة اليوم في الدوري الممتاز والملخص «فيديو»
  • الجونة يسقط أمام مودرن فيوتشر في الدوري المصري الممتاز
  • عمرو السيسي رجل مباراة الجونة ومودرن فيوتشر بالدوري
  • مودرن فيوتشر يحقق فوزًا غاليًا على الجونة ويرتقي للمربع الذهبي في الدوري
  • تشكيل مودرن فيوتشر أمام الجونة في الدوري المصري
  • طلعت يوسف يعلن تشكيل مودرن فيوتشر أمام الجونة بالدوري
  • الجونة ضد فيوتشر في مواجهة قوية بالدوري الممتاز اليوم
  • موعد مباراة الجونة وفيوتشر اليوم بالدوري والقنوات الناقلة