عدن الغد:
2024-09-19@17:33:28 GMT

الشاذلي يكرم الإعلامي الرياضي البارز بشير سنان

تاريخ النشر: 29th, November 2023 GMT

الشاذلي يكرم الإعلامي الرياضي البارز بشير سنان

(عدن الغد) خاص:

 كرم الكابتن وجدان الشاذلي مدير مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن صباح اليوم بمكتبه، الشخصية الإعلامية البارزة بشير عبده سنان، وذلك نظير جهوده المبذولة في تطوير الإعلام الرياضي اليمني.
وأكد الشاذلي خلال تكريم الاستاذ بشير سنان؛ أن هذا التكريم يأتي من سكة الوفاء والاعتراف بالجهود التي يقدمها سنان للإعلام الرياضي ودوره الملموس في عملية التطوير والارتقاء ومواصلة مشوار الأسماء الكبيرة في هذا المجال.

 
وأثنى الكابتن وجدان الشاذلي مدير عام مكتب الشباب والرياضة على الجهود التي يبذلها الاستاذ بشير في سبيل تطوير الإعلام الرياضي اليمني ومساعيه الحقيقية في انتشال وضعه الى ماهو أفضل، بالإضافة إلى الصورة المشرفة التي يعكسها خلال حضوره الدائم في المحافل الرياضية الدولية والإقليمية.
وبدوره عبر الاستاذ بشير عبده سنان عن سعادته البالغة بهذا التكريم الذي وصفه بوسام شرف، خاصة وأنه يأتي من شخصية بقيمة الكابتن وجدان الشاذلي النجم الكروي السابق ومدير مكتب الشباب والرياضة حالياً،  مؤكداً على ان هذا التكريم يعطيه دافع معنوي كبير لمضاعفة الجهود وتقديم المزيد من العطاءات التي نتمنى أن تؤتي ثمارها للاعلام الرياضي اليمني من خلال تسجيل الحضور خارجياً.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو.. الفنانة مكارم بشير تبهر المتابعين بأداء مذهل لأغنية “أنت السماء بدت لنا” خلال حفل بمصر وزميلتها تتغزل: (اقسم بالله بسمع فيها جسمي قشعر أداء خرافي وكروانة بجد)

أبهرت الفنانة السودانية الشابة مكارم بشير, جمهور مواقع التواصل الاجتماعي بعد أدائها إحدى أشهر الأغنيات السودانية.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين, فقد ظهرت نجمة برنامج أغاني وأغاني, وهي تغني في حفل خاص بالعاصمة المصرية القاهرة وفقاً لما ذكر المتابعون.

ورددت الفنانة الملقبة بالكروانة, خلال الحفل أغنية الفنان الراحل سيد خليفة (أنت السماء بدت لنا), بطريقة وصفها المتابعون بالمذهلة.

ووفقاً لمتابعات محرر موقع النيلين, فقد قامت زميلتها المطربة ريماز ميرغني, بنشر فيديو الأغنية عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتبت ريماز, متغزلة في صديقتها: (الما سمعها منها عمرو كلو ضاااايع اقسم بالله بسمع فيها جسمي قشعر من كميه الجمال الفيها والاداء الخرافي كروانه بجد يسلم حسك ياخ).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • 4 مواقف غريبة تعرض لها الإعلامي حساني بشير.. ما علاقة المقابر؟
  • محافظ الجيزة يكرم 100 من حفظة القرآن الكريم من أطفال مركز الواحات البحرية
  • الأولمبياد الخاص المصري يوقع بروتوكول تعاون مع اتحاد كرة السلة
  • مؤسسة صداقة توقع مذكرات تفاهم مع اربع بلديات
  • الإعلامي حسانى بشير يكشف سبب ارتدائه "حلق" ودخوله الجامعة بـ "الجلابية" (فيديو)
  • الإعلامي حساني بشير: «أمي بتجمع ستات البلد عشان يشوفوني»
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة مكارم بشير تبهر المتابعين بأداء مذهل لأغنية “أنت السماء بدت لنا” خلال حفل بمصر وزميلتها تتغزل: (اقسم بالله بسمع فيها جسمي قشعر أداء خرافي وكروانة بجد)
  • أمير منطقة الجوف يطّلع على أعمال تطوير الإستاد الرياضي بجامعة الجوف
  • الرئيس الألماني يكرم المؤلف الموسيقي المصري باسم درويش بحضور الرئيس السيسي
  • أبطال «الأرتيست» والإعلامي حساني بشير ضيوف معكم منى الشاذلي غدا