أعلنت الفنانة منى زكي عن غيابها في السباق الرمضان القادم 2024، بعد تحقيقها نجاح مميز في مسلسل "تحت الوصاية" في الموسم الماضي، مشيرة: عمري ما بعمل سنتين ورا بعض.

View this post on Instagram

A post shared by سينماتك (@stvcinematk)

أكدت منى زكي قائلة: "لازم أخد إجازة و أنا عمري ما بعمل سنتين ورا بعض، جزء كبير من قراري بالابتعاد هذا العام هو بسبب التركيز على نص جيد أقدمه، كما أنني أحتاج إلى الراحة وقضاء وقت أطول مع عائلتي".

 

أضافت منى زكي: "أول حاجة بنت مصرية و بنت الوطن العربي وقعدت شوي بالكويت وعلاقتي بالشعب السوري قوية، وبالشعب اللبناني وبالإمارات جدا و السعودية، أكيد انا بحس للإنتماء للوطن العربي و ما بحسش باي غربة ولا باي بلد".

 

تابعت منى زكي: مثلا في سوريا حتى قبل ما انا اتعرف كممثلة، كنت اركب تاكسي وعرف اني مصرية ما كانش ياخد مني فلوس فدى بدل على مدى ترابط الشعوب العربية وجود حب متبادل.

 

مسلسل تحت الوصاية

من ناحية أخري، يذكر أن منى زكي شاركت في موسم رمضان 2023 بمسلسل "تحت الوصاية"، وتكون من 15 حلقة، من تأليف خالد دياب وشيرين دياب، وشارك في بطولته إلى جانب منى زكي، رشدي الشامي، دياب، أحمد خالد صالح، علي الطيب، عمر شريف، خالد كمال، إخراج محمد شاكر خضير.

منى زكي "آخر قطعة فنية".. تفاصيل تراك المبدأ لـ مروان بابلو

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منى زكي الفنانة منى زكى مسلسل تحت الوصاية تصريحات منى زكي منى زکی

إقرأ أيضاً:

اعترافات لص الشقق السكنية فى القطامية: نفذت 3 جرائم بأسلوب كسر الباب

أدلى عاطل باعترافات تفصيلية أمام نيابة القطامية الجزئية، تفيد بمزاولته نشاطا إجراميا تخصص في سرقة محتويات منازل المواطنين في القطامية بالقاهرة.

وكشفت تحقيقات النيابة، أن المتهم له معلومات جنائية سابقة، واعترف بارتكاب جرائم سرقة من داخل المساكن بأسلوب "كسر الباب"، وأقر بارتكاب 3 وقائع سرقة بذات الأسلوب، وتم ضبطه وبحوزته شاشة عرض "مجهولة المصدر"، وفرد خرطوش وطلقتين من ذات العيار للدفاع عن نشاطه الآثم، وبالضغط عليه أرشد عن المسروقات.

وقررت النيابة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطالبت الأجهزة الأمنية، بسرعة التحريات حوله للوقوف على نشاطه لاستكمال التحقيقات، ووجهت له تهمة السرقة.

عقوبة السرقة

وتعاقب المادة 318 من قانون العقوبات من يرتكب واقعة السرقة بمدة لا تتجاوز سنتين على السرقات التى لم تقترن بظرف من الظروف المشددة.

ويعاقب بالحبس مع الشغل 3 سنوات على السرقات التى يتوافر فيها ظرف من الظروف المشددة المنصوص عليه فى المادة 317، ويجوز فى حالة العودة تشديد العقوبة وضع المتهم تحت مراقبة الشرطة مدة سنة على الأقل أو سنتين على الأكثر، وهى عقوبة تكميلية نصت عليها المادة 320 عقوبات.


 







مقالات مشابهة

  • إدانة منتخبين وأطباء في ملف الشواهد الطبية المزورة بسلا
  • تحت الوصاية منذ عام 2003
  • أحمد دياب: منظومة التحكيم وصلت لمراحل صعبة ولا بد من حلها في أسرع وقت
  • اعترافات لص الشقق السكنية فى القطامية: نفذت 3 جرائم بأسلوب كسر الباب
  • زيزو: عمري ما حسيت إني لاعب كرة حقيقي إلا في الزمالك
  • القائمة المبدئية للمسلسلات المشاركة في دراما رمضان 2025 (تقرير)
  • النعجة دُولّي.. التي تمنع ظهور مبعوث أممي جديد في ليبيا! (الجزء الأول)
  • اتحاد الكرة يُعلن مشاركة "النجوم" في دوري الجمهورية للشباب الموسم القادم
  • وزيرة في المالديف تقوم بعمل سحر أسود للرئيس والسبب صادم!
  • خالد بيبو: لاعبو الأهلي يعيشون حالة من التركيز الشديد لحسم لقب الدوري