تناقل ناشطون عبر مواقع التواصل الإجتماعي صورة لطائرة مُسيرة قيل أنهُ تمّ العثور عليها في أحد بساتين بلدة عدلون - جنوب لبنان.   ولفتت المصادر إلى أنّ الطائرة كانت مرمية داخل أحد بساتين الموز في المنطقة المذكورة، وقد تم اكتشاف أمرها من قبل المواطنين.          .

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

طائرة عسكرية تُجلي 96 كوريًا جنوبيًا من لبنان وسط تصاعد التوترات

قالت وزارة الخارجية الكورية الجنوبية اليوم السبت إن طائرة عسكرية ستعيد 96 كوريًا جنوبيًا من لبنان، في أول رحلة إجلاء وسط تصاعد التوترات في المنطقة.
ونقلت وكالة يونهاب الكورية الجنوبية عن الوزارة قولها إن طائرة نقل عسكرية من طراز "كيه سي330-" غادرت بيروت أمس الجمعة ومن المقرر أن تصل إلى قاعدة سول الجوية في "سيونجنام"، جنوب سول في وقت لاحق اليوم السبت.
أخبار متعلقة الاحتلال يهاجم المزيد من أهداف حزب الله وإيران تدعم وقف إطلاق النارنقل 460 شخصا جوا.. ألمانيا تواصل إجلاء رعاياها من لبنانوقال مسولون إن مواطن لبناني وهو أحد أفراد عائلة مواطن كوري جنوبي كان أيضا على متن الطائرة.
استمرار الاشتباك
وجرى تنفيذ خطة الإجلاء مع استمرار تصاعد الأعمال العدائية بين إسرائيل وحزب الله اللبناني، مما زاد من صعوبة مغادرة الرعايا الأجانب في الشرق الأوسط على متن رحلات تجارية.
وقالت الوزارة في بيان صحفي "ستواصل حكومتنا مراقبة الوضع في لبنان والشرق الأوسط عن كثب لضمان سلامة مواطنينا. سنتخذ كل الإجراءات اللازمة لحمايتهم".

مقالات مشابهة