صحافة العرب:
2024-07-06@07:57:31 GMT

- تشيلسي مهتم بضم إبراهيم عادل من بيراميدز

تاريخ النشر: 11th, July 2023 GMT

- تشيلسي مهتم بضم إبراهيم عادل من بيراميدز

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تشيلسي مهتم بضم إبراهيم عادل من بيراميدز، في مفاجأة من العيار الثقيل، بدأ نادي تشيلسي الإنجليزي في الاهتمام بضم إبراهيم عادل نجم منتخب مصر الأوليمبي و لاعب بيراميدز خلال فترة الانتقالات .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تشيلسي مهتم بضم إبراهيم عادل من بيراميدز، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تشيلسي مهتم بضم إبراهيم عادل من بيراميدز

في مفاجأة من العيار الثقيل، بدأ نادي تشيلسي الإنجليزي في الاهتمام بضم إبراهيم عادل نجم منتخب مصر الأوليمبي و لاعب بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية. 

وبدأت العروض تنهال على إبراهيم عادل بعدما تألق مع منتخب مصر الأوليمبي في بطولة إفريقيا تحت 23 عامًا، وقد حصل على جائزة أفضل لاعب في البطولة.

إبراهيم عادل لاعب بيراميدزصراع إنجليزي على إبراهيم عادل

وفجر موقع “MIN 90” مفاجأة كبرى عندما أكد أن تشيلسي من بين الأندية المهتمة بضم إبرهيم عادل من بيراميدز.

وذكر موقع “MIN 90” أن إبراهيم يعد أحد أفضل المواهب الشابة في كرة القدم الإفريقية خاصة بعد اختياره كأفضل لاعب في البطولة في كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا.

وبحسب الموقع ذاته فإن أندية تشيلسي ونيوكاسل بالإضافة إلى برايتون وبرينتفورد وأستون فيلا ووست هام وبيرنلي وساوثهامبتون تراقب إبراهيم عادل نجم بيراميدز.

وقال المصدر ذاته أن هناك أيضا اهتمامًا من أندية إسبانية وفرنسية وألمانيا باللاعب الشاب البالغ من العمر 22 عامًا بجانب رغبة أندرلخت البلجيكي في التعاقد مع إبراهيم عادل خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 وأكد موقع  “MIN 90” أن النجم الدولي المصري محمد صلاح نصح ليفربول بمراقبة تطور إبراهيم عادل لاعب بيراميدز.

وكان الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزو رومانو قد أكد في وقت سابق رغبة بوردسجلاند الدنماركي وأندرلخت البلجيكي في ضم إبراهيم عادل.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس لاعب بیرامیدز

إقرأ أيضاً:

آرسنال يقترب من خطف هدف تشيلسي

 
كشفت تقارير صحفية إيطالية أن آرسنال الإنجليزي يقترب من مطابقة السعر الذي طلبه بولونيا الإيطالي من أجل التعاقد مع الإيطالي ريكارد كالافيوري حتى لو بقى تشيلسي الإنجليزي في السابق.


وأشارت صحيفة كورييري ديلو سبورت الإيطالية إلى أن بولونيا يأمل في حرب مزايدة على كالافيوري، حيث قدم آرسنال عرضًا تبلغ قيمته 47 مليون يورو من أجل التعاقد مع خريج أكاديمية روما.

"كوبا أمريكا".. ضربة موجعة للبرازيل أمام أوروجواي خطوة واحدة تفصل برشلونة عن ضم ضم نيكو ويليامز


وأكدت الصحيفة الإيطالية أن عرض آرسنال قريبا من السعر الذي يطلبه بولونيا وهو 50 مليون يورو ولكن بولونيا لم يقبل بعد عرض المدفعجية.


ونقلت الصحيفة الإيطالية تصريحات جيوفاني سارتوري مدير بولونيا الرياضي التي قال فيها أن كالافيوري لن ينضم إلى يوفنتوس وربما يكون رحيله إلى الدوري الإنجليزي الأكثر ترجيحًا.


وأفادت الصحيفة الإيطالية بأن تشيلسي لم يقدم حتى الآن عرضًا رسميًا من أجل التعاقد مع كالافيوري الذي انضم إلى بولونيا قادمًا من بازل السويسري مقابل 4 مليون يورو في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.


وأوضحت الصحيفة الإيطالية أن بازل يحمل بندًا يُمكنه من الحصول على نسبة 40% من أي عملية بيع تالية لكالافيوري ولذلك يحاول بولونيا بيعه بأكبر قدر ممكن من الأموال.

مقالات مشابهة

  • ثروت سويلم يكشف موقف إبراهيم عادل من مغادرة معسكر المنتخب الأولمبي للمشاركة مع بيراميدز أمام الأهلي
  • ثروت سويلم: إبراهيم عادل سيشارك مع بيراميدز
  • عاجل.. دياب يصدم الأهلي وبيراميدز بهذا القرار
  • ضياء السيد: الأهلي كان رائعًا أمام الداخلية.. وارفض خروج إبراهيم عادل من معسكر المنتخب
  • ضياء السيد: أرفض خروج إبراهيم عادل من معسكر المنتخب
  • مهتم بتاريخ حائل: تطوير المواقع التراثية بمواد طبيعية لتعزيز الاستدامة وجذب البعثات العلمية
  • اسم مفاجئ.. مدرب بيراميدز يختار أفضل لاعب في مصر حاليا
  • مدرب بيراميدز يكشف الفارق بين عبدالله السعيد وأي لاعب آخر في مصر
  • آرسنال يقترب من خطف هدف تشيلسي
  • عاجل - حركة المحافظين 2024.. من هو عادل سعيد النجار محافظ الجيزة الجديد؟