زنجبار(عدن الغد)خالد عباد

بمناسبة الذكرى الـ56 لعيد الاستقلال 30 من نوفمبر توج عصر اليوم فريق شباب المسيمير بطلاً للدوري الخماسي لكرة القدم للبراعم مواليد 2010م على ملعب حارة العصلة بمديرية زنجبار والتي تأتي تحت شعار "لا للمخدرات لا لحمل السلاح لا للتنمر" وبرعاية القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين وإشراف القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية زنجبار برئاسة الأستاذ محمد سعيد المرقشي وبتنظيم إدارة الشباب والطلاب بالمدريرية وبإشراف متواصل وجهود مبذولة من قبل الشخصية الاجتماعية والرياضية الكابتن محمد عبيد قرطم.

المباراة النهائية جمعت فريقي شباب المسيمير وخصمة فريق الكاظمة والتي انتهت بفوز شباب المسيمير بضربات الترجيح بعد تعادل الفريقان بهدف لكل منهما.

تفاصيل المباراة والتي كانت حسب التوقعات حماسية من كلاً الفريقين للفوز وانتزاع كأس البطولة حيث أبدع البراعم باخراج مواهبهم على أرضية الملعب وزينوها باللمسات الرائعة والمراوغات والتنقل بالكرة بنكهة الكبار وانتهاء الشوط الأول بتقدم الكاظمة بهدف غاية في الروعة عبر اللاعب بن لاذن لتنتهي الحصة الأولى بهدف دون رد.

الشوط الثاني تمكن شباب المسيمير من العودة بالنتيجة بتسجيل لاعبهم فهد ياسر هدف جميل ليحتكم بعدها الفريقان إلى ضربات الترجيح ليكسبها شباب المسيمير وينأل كأس الدوري الخماسي فيما يحل فريق الكاظمة وصيفاً.

إدار المباراة الحكم المتألق السيد علي عبود.

جائزة أفضل لاعب وهداف البطولة تحصل عليها لاعب فريق شباب المسيمير فهد ياسر فيما كانت جائزة أفضل حارس لصمام أمان فريق شباب المسيمير أحمد سالم القعر.

وعقب انتهاء البطولة تقدم رئيس اللجنة المنظمة للبطولة الكابتن محمد عبيد قرطم بالشكر والتقدير لرئيس انتقالي زنجبار الأستاذ محمد سعيد المرقشي ورئيس إدارة الشباب والطلاب بالمديرية الأستاذ وهيب الدابية على مساهمتهم الفعالة في نجاح البطولة وتقديمهم الجوائز.

كما تقدم بالشكر لاعضاء اللجنة وحكم المباراة السيد علي عبود الذي كان أحد الركائز الأساسية لنجاح البطولة والشكر موصول لكل من حضر وساند من أجل نجاح البطولة.

حضر المباراة رئيس إدارة الشباب والطلاب بانتقالي زنجبار الاستاذ وهيب الدابية ومدير الشباب والرياضة بمديرية زنجبار الكابتن منصور حيدره ورئيس الإدارة الإعلامية بانتقالي زنجبار عبدالله عيسى ورئيس اللجنة المنظمة محمد عبيد قرطم ونائبه غسان الشدادي والكابتن حسين غيرم والاساتذة علي الشدادي ولؤي الكيلة وأحمد حسن بكير وسالم الفضلي ورشيد الكيلة وعدد من الشخصيات وجمهور غفير.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: شباب المسیمیر

إقرأ أيضاً:

هولندا إلى ربع نهائي كأس الأمم الأوروبية

برلين-سانا

حجز منتخب هولندا مقعده في الدور ربع النهائي لبطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم 2024، إثر فوزه اليوم على نظيره الروماني بثلاثة أهداف دون رد.

وافتتح المهاجم الهولندي كودي خاكبو التسجيل مبكراً بعد مرور 20 دقيقة من انطلاق صفارة بداية المباراة ثم تكفل زميله دونيايل مالين بإحراز الهدفين الآخرين في الدقيقتين (83 و90) من عمر المباراة التي جرت على ملعب “الياز أرينا” بمدينة ميونخ الألمانية.

وبهذا الفوز يكون منتخب هولندا في الدور ربع النهائي للنسخة الـ17 لبطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم 2024، بانتظار الفائز من المواجهة التي ستجمع منتخبا النمسا وتركيا، في وقت لاحق من مساء اليوم أيضاً، على ملعب ريد بول ارينا – مدينة لايبزيغ الألمانية.

مقالات مشابهة

  • سيراميكا كليوباترا يحسم مواجهة الإسماعيلي بهدف أحمد ياسر ريان
  • 19 يوليو.. انطلاق بطولة الأندية والجمعيات الخليجية لكرة الهدف للمكفوفين
  • هيل بطلا لدوري الهواة بنادي سمائل
  • هولندا إلى ربع نهائي كأس الأمم الأوروبية
  • مشاهدة بث مباشر مباراة رومانيا وهولندا كأس أمم أوروبا 2024
  • كأس أوروبا لكرة القدم .. المنتخب الفرنسي يعبر إلى الربع بفوزه على نظيره البلجيكي بهدف لصفر
  • تصعيد مهاجم فريق الشباب إلى تدريبات الزمالك
  • تصعيد مهاجم شباب الزمالك لتدريبات الفريق الأول
  • مران الزمالك يشهد تصعيد أحمد حسام مهاجم فريق الشباب مواليد 2003
  • عاجل.. اتحاد الكرة يقرر إعادة هيكلة لجنة الحكام