قال الإعلامي أحمد موسى، إن  أحد التقارير التي نُشرت من خلال وسائل الإعلام الإسرائيلية اليوم تتحدث عن الوسائل التي تم استخدامها لتنفيذ مخطط التهجير منها الضغط على مصر من أجل فتح معبر رفح لتسهيل الطريق أمام الفلسطينيين للتهجير وترك قطاع غزة.

أحمد موسى يحذر التجار من احتكار السلع (فيديو) أحمد موسى يكشف عن وثيقة عسكرية أمريكية لاستراتيجية إسرائيل الانتقامية بغزة (فيديو)

 

وأضاف أحمد موسى، خلال برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على فضائية"صدى البلد"، مساء اليوم أن  المطالبات والمناشدات طيلة الفترة الماضية بضرورة فتح معبر رفح كانت جزء من مخطط صهيوني من أجل تهجير الفلسطينيين، وهو ما تم فضحه على لسان أحد محللي إسرائيل في الساعات الماضية.

وتابع أحمد موسى: "عرفتوا ليه مصر كانت مهتمة بالملف ده، وليه كان بيتقال دايما افتحوا معبر رفح، عرفتوا القصة كانت إيه، القيادة السياسية لديها قراءة قوية للمشهد، والضغط علينا لن يحدث".

مساعدات دولية لمصر على كل لاجئ تستقبله مصر 

ولفت  أحمد موسى إلى أن المحلل الإسرائيلي كان يتحدث عن تقديم مساعدات دولية لمصر على كل لاجئ تستقبله مصر من فلسطين وذلك في ضوء الأزمة الاقتصادية التي تعيشها مصر، فضلا عن إعطاء مقابل للفلسطينيين مقابل ترك قطاع غزة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد موسى معبر رفح فتح معبر رفح غزة بوابة الوفد أحمد موسى معبر رفح

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى مهنئًا المصريين بالمولد النبوي: "بكرة احتفالية رسمية للأوقاف بحضور الرئيس السيسي"

هنأ الإعلامي أحمد موسى، بذكرى المولد النبوي الشريف، قائلًا "بكرة عندنا احتفالية رسمية تقيمها وزارة الأوقاف احتفالًا بالمولد النبوي الشريف بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي".

أحمد موسى: توجيه رئاسي بالتخفيف عن المواطنين.. وأخبارة سارة قريبا مناظرة ترامب وهاريس مواجهة تكسير العظام.. تعليق قوي من أحمد موسى

وقال "موسى" خلال تقديم برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الأحد، "مصر تحتفل بالمولد النبوي لأنه مفيش أعظم من المولد".

وزير الأوقاف يهنئ الرئيس السيسي بالمولد النبوي 

وفي وقت سابق هنأ الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف، الرئيس السيسي، بذكرى المولد النبوي الشريف لعام 1446هــ.

ويهنئ وزير الأوقاف الشعب المصري كله، والأمتين العربية والإسلامية، وجميع المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها، بهذه الذكرى العطرة، سائلًا الله (عز وجل) أن يعيد هذه الأيام المباركة على سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وعلى الشعب المصري كله بالخير واليمن والبركة، وأن يحفظ مصر وأهلها وجيشها وشرطتها بحفظه وأمانه وضمانه.

 

مقالات مشابهة

  • أحمد موسى: قيمة سرقة الكهرباء وصلت إلى 40 مليار جنيه
  • أحمد موسى: الرئيس السيسي يقدر العلماء وأهل العلم
  • أحمد موسى مشيدا بالعلاقات الثنائية بين مصر والسعودية: طول العمر مع بعض
  • أحمد موسى: مصر لازالت تدفع ثمن فوضى 2011 (فيديو)
  • الأزهري: نأبى لأشقائنا الفلسطينيين التهجير (فيديو)
  • وزير الأوقاف: نبذل جهودنا لوقف الحرب بغزة.. ونأبى لأشقائنا الفلسطينيين التهجير (فيديو)
  • عاجل| حملة ترامب: "دونالد" بخير بعد إطلاق نار بالقرب من مكان تواجده
  • أحمد موسى مهنئًا المصريين بالمولد النبوي: "بكرة احتفالية رسمية للأوقاف بحضور الرئيس السيسي"
  • مخطط الجنرالات.. خطة عسكرية إسرائيلية لتهجير سكان شمال قطاع غزة (فيديو)
  • ‏الشهري: الأهداف التي تلقاها النصر كانت من أخطاء في بناء الهجمة.. فيديو