تحدثت عارضة الأزياء من أصول كويتية نور فلاح عن علاقتها بالفنان العالمي آل باتشينو الذي يكبرها بما يقارب الـ 48 عامًا، وأثارت من خلال تصريحاتها الكثير من الجدل.

اقرأ ايضاًنور فلاح ترفع دعوى قضائية ضدّ آل باتشينو.. ما هي مطالبها؟نور فلاح في تصريح مثيل للجدل تؤكد أن لا رغبة لها بالزواج من آل باتشينو
 

تطرقت عارضة الأزياء للحديث عن علاقتها من والد ابنها  الأول، الذي استقبلته قبل عدة أشهر من حبيبها الفنان العالي والتي أثارت علاقتهما جدلًا لفرق العمر الكبير بينهما.

وكانت قد أثيرت مؤخرًا  العديد من الشائعات حول انفصال آل باتشينو ونور  وذلك بعد انجابها لطفلها الأول، وصدمت الأخيرة الجمهور بتصريحاتها حول عدم رغبتها الزواج منه رسميًا.

وقالت نور حول هذا الامر: "أنا أحب آل باتشينو جداً وانجبت منه طفلي، لكني لا ارغب أبداً بالزواج منه".

واعتبر العديد من الجمهور ورواد السوشال ميديا إن هذا التصريح مثيرًا للجدل لا سيما مع تأكيدها على انها تحمل مشاعر له، بالإضافة لعدم كشفها وتوضيجها الأسباب حول رفضها الارتباط به.

اقرأ ايضاًآل باتشينو ينتظر طفله الرابع من حبيبته الكويتيّة بعمر الـ 83

وجاءت هذه التصريحات بعد أيام قليلة من الإعلان عن اتفاق جمع فلاح وحبيبها  حول حضانة طفلهما البالغ من العمر 5 أشهر. 

ويشمل الاتفاق أن يقوم النجم الأمريكي الشهير بـ دفع مصاريف شهرية بقيمة 30 ألف دولار للطفل ، مع اهتمامه بكافة تكاليف التعليم والرعاية الصحية.

وكانت علاقة الثناي قد تصدرت حديث الجمهور والصحافة ووصفت بالمثيرة للجدل.
 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: نور فلاح آل باتشينو أخبار المشاهير التاريخ التشابه الوصف آل باتشینو

إقرأ أيضاً:

أحكام قضائية صارمة ضد المتابعين في قضية أحداث 15 شتنبر .. وهذا مصير الجزائرية المثيرة للجدل

أخبارنا المغربية - عبد المومن حاج علي 

أصدرت المحكمة الابتدائية بتطوان في وقت متأخر من ليلة يوم أمس الاثنين، أحكاماً قضائية في حق مجموعة من المتورطين في التحريض على اقتحام السياج الحدودي بين مدينة الفنيدق وسبتة المحتلة، حيث شملت الأحكام اختلافا في العقوبات السجنية والغرامات المالية.

وحُكم على مجموعة من المحرضين عبر وسائل التواصل الاجتماعي بعقوبات سجنية تتراوح بين شهرين وثلاثة أشهر مع غرامات مالية مختلفة، وإدانة 27 شخصاً بالسجن لمدة سبعة أشهر وغرامة قدرها 1000 درهم لكل منهم، بينما تم الحكم على 20 شخصاً آخرين بالسجن لمدة تسعة أشهر مع غرامة مماثلة، بالإضافة إلى ذلك، حُكم على شخصين بالسجن لمدة شهرين، وعلى شخصين آخرين بالسجن لمدة ثلاثة أشهر، فيما صدر حكم بالسجن لمدة ستة أشهر على شخص واحد، بينما تمت تبرئة شخص آخر.

وفي سياق مرتبط، تم تأجيل النظر في قضية المواطنة الجزائرية التي أثارت تصريحاتها الاعلامية جدلاً كبيراً على وسائل التواصل الاجتماعي خلال أحداث الهجرة الجماعية التي شهدتها مدينة الفنيدق يوم 15 شتنبر، حيث وجهت لها النيابة العامة بتطوان تهمة التحريض على الهجرة غير الشرعية والإدلاء بتصريحات كاذبة لوسائل الإعلام، وذلك استناداً إلى القانون المغربي رقم 02.03 المتعلق بمكافحة الهجرة غير الشرعية، والذي ينص على معاقبة المتورطين في تنظيم أو مساعدة الهجرة بعقوبات حبسية ومالية وفق المواد 50، 51 و52 من القانون.

وتأتي هذه الأحكام في إطار سلسلة من الجهود التي تبذلها السلطات المغربية للحد من الهجرة غير الشرعية ومحاولة اقتحام الحدود، ففي وقت سابق، أصدرت المحكمة الابتدائية بتطوان يوم الإثنين 23 شتنبر 2024 أحكاماً بالسجن على خمسة أشخاص في نفس الملف، حيث تم الحكم على اثنين منهم بالسجن لمدة ستة أشهر، وعلى الثلاثة الآخرين بالسجن لمدة ثلاثة أشهر.

يذكر أن الناطق الرسمي باسم الحكومة، مصطفى بايتاس، كان قد أعلن في وقت سابق عن تقديم 152 شخصاً للعدالة على خلفية الدعوات إلى المشاركة في اقتحام جماعي للسياج الحدودي لمدينة سبتة المحتلة، وأشار بايتاس إلى أن عدد الأشخاص الذين حاولوا عبور الحدود بطريقة غير قانونية بلغ 3000 شخص، حيث تم إحباط جميع المحاولات.

مقالات مشابهة

  • مصر.. تداول فيديو مثير للجدل عن عودة شخصية سياسية بعد اغتيالها
  • مشاهد "مثيرة للجدل" من داخل غرفة عمليات الحرس الثوري
  • عارضة الأزياء جيجي حديد تظهر على مدرج الأزياء بفستان من شريط لاصق
  • أحكام قضائية صارمة ضد المتابعين في قضية أحداث 15 شتنبر .. وهذا مصير الجزائرية المثيرة للجدل
  • الخطوط الجوية الكويتية تغير مسارات بعض رحلاتها بسبب التصعيد الحالي
  • بسبب الصواريخ الإيرانية.. الخطوط الكويتية تغيير مسارات بعض رحلاتها الجوية
  • ‏رصاصة غادرة تُنهي حياة عارضة الأزياء الجميلة ‏
  • جورجينا توضح أكثر الكلمات العربية التي تستخدمها
  • بعد تصريحاتها المثيرة للجدل.. نجوى فؤاد تتصدر تريند "جوجل"
  • في اليوم العالمي للقهوة.. تاريخ اكتشاف المشروب الأكثر إثارة للجدل في التاريخ