وضع المدافع المخضرم سيرجيو راموس، فريقه إشبيلية الإسباني في المقدمة في الشوط الأول من المباراة، التي تجمعه بنظيره أيندهوفن الهولندي على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وتقدم إشبيلية على أيندهوفن بهدف للا شئ، في الشوط الأول الذي انتهى بهدف راموس الذي استقبل عرضية من إيفان راكيتيتش، ووضع الكرة في شباك المنافس في الدقيقة 24.

ويتذيل إشبيلية، جدول ترتيب المجموعة الثانية من مجموعات دوري أبطال أوروبا برصيد نقطتين، بينما يأتي أيندهوفن في وصافة الترتيب برصيد 5 نقاط، خلف أرسنال المتصدر بـ9 نقاط.

ودخل إشبيلية، اللقاء بالتشكيل التالي.

حراسة المرمى: ديمتروفيتش.

خط الدفاع: خيسوس نافاس، جوديل، سيرجيو راموس، أكونيا.

خط الوسط: سوو، فرناندو، راكيتيتش.

وفي الهجوم: أوكامبوس، يوسف النصيري، لوكيباكيو.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: راموس إشبيلية آيندهوفن دورى أبطال اوروبا

إقرأ أيضاً:

مباشر الآن تويتر HD.. مشاهدة الشوط الأول من مباراة تركيا والنمسا ببطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024

مباشر الآن تويتر HD.. مشاهدة الشوط الأول من مباراة تركيا والنمسا ببطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، يواجه منتخب تركيا نظيره منتخب النمسا في مباراة قوية ضمن منافسات ثمن نهائي بطولة أمم أوروبا اليوم الثلاثاء، في سطور هذا المقال سوف نتعرف على موعد المباراة والقناة الناقلة وكل التفاصيل.
وتستعرض بوابة “الفجر” في التقرير التالي، موعد مباراة تركيا ضد النمسا في دور الـ16 لبطولة يورو 2024 والقناة الناقلة والمعلق.
 

موعد مباراة تركيا ضد النمسا

تقام المباراة اليوم الثلاثاء الموافق 2 يوليو 2024، ويستضيف أحداث المباراة ملعب ريد بول آرينا، على أن يطلق الحكم صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وتوقيت مصر.

ويدخل منتخلب النمسا دور ال 16 من بطولة يورو 2024 وهو يحظى بثقة كبيرة، خاصة بعد أن تأهل لهذا الدور متصدرًا لمجموعة كانت تضم منتخبات قوية مثل، فرنسا وهولندا، وعلى الجانب الآخر تأهل المنتخب التركي كثاني مجموعته ويسعى إلى تحقيق مفاجأة أمام النمسا وحجز بطاقة ربع النهائي.
 

القناة الناقلة لمباراة تركيا ضد النمسا

يتم نقل مباراة منتخب تركيا ضد نظيره منتخب النمسا عبر شاشة قناة بي إن سبورت ماكس 2، وتم تكليف المعلق عصام الشوالي بالتعليق على أحداث المباراة، ومن المنتظر أن يسبق اللقاء ستديو تحليلي للحديث عن أبرز النقاط الفنية والخططية لدى الفريقين.

والجدير بالذكر أن مباراة تركيا والنمسا ستكون آخر مواجهة ضمن منافسات دور ال 16 من بطولة يورو 2024، وبعدها سوف يتم اكتمال عقد المتأهلين إلى الدور ربع النهائي من البطولة، حيث تم حسم 3 مباريات في ربع النهائي حتى الآن وهي كالتالي: إسبانيا سوف تواجه ألمانيا، والبرتغال تلتقي مع فرنسا، وإنجلترا تلعب ضد سويسرا.
 

مقالات مشابهة

  • اختيار فينيسيوس كأفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا 2023 - 2024
  • فاركو يفرض تعادل مثير على الزمالك في دوري نايل
  • يورو 2024.. تركيا يتقدم على النمسا في الشوط الأول
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة هولندا ضد رومانيا في كأس أمم أوروبا 2024
  • يورو 2024.. منتخب هولندا يتقدم على رومانيا في الشوط الأول
  • مباشر الآن تويتر HD.. مشاهدة الشوط الأول من مباراة تركيا والنمسا ببطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024
  • كوبا أمريكا 2024| منتخب بنما يتقدم على بوليفيا بالشوط الأول
  • البرتغال ضد سلوفينيا.. شوط أول سلبي في يورو 2024
  • الأهلي يتقدم على الطلائع بثلاثية في الشوط الأول .. صور
  • الأهلي يتقدم على طلائع الجيش بثلاثية في الشوط الأول