أعلنت فرقة كايروكي عن استعدادها لطرح أغنية جديدة تحمل اسم «تلك قضية» للتضامن مع القضية الفلسطينية خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك عبر حسابهم الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام».

ونشرت كاريوكي عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام» البوستر الدعائي لأغنية تلك قضية، وعلقت عليها قائلة: تلك قضية، أغنية جديدة بكرة الخميس الساعة 2 بتوقيت مصر».

كايروكي

وفي وقت سابق، قال الفنان أمير عيد، إن مسلسل «ريفو» كان مادة ثرية بمشكلات الصحة النفسية، وقدمها من خلال شخصيات متعددة، لا سيما شخصية «مروان»، والذى جسدها الفنان صدقي صخر وكان يعاني من الاكتئاب، بالإضافة لمشكلات كل شخصية والتي كان لكل منهما تأثير نفسي على المشاهد.

وأضاف «عيد»، خلال لقائه ببرنامج «It’s Showtime» على شاشة CBC، أن من بين الشخصيات المؤثرة خلال الأحداث التى جسدها الفنان حسن أبو الروس، والذى كان يعاني من التروما والاضطراب النفسي الشديد والحادث الذى تعرض له، مشددًا على أن مسلسل «ريفو» قدم تشريح نفسي بشكل مفصل وما يمر به العديد من الأشخاص فى الحياة.

وتدور أحداث مسلسل «ريفو» حول فرقة غنائية حققت شهرة كبيرة فى فترة التسعينيات، ونجحت فى تطوير شكل الموسيقى آنذاك، وانطلق عرضه الأول على شاشة قناة CBC فى 23 من سبتمبر الجاري بعد أن حقق نجاح جماهيرى كبير على منصة «Watch it»، وهو من بطولة عدد من كبير من النجوم، أبرزهم: أمير عيد وصدقي صخر وركين سعد وتامر هاشم وحسن أبو الروس، إلى جانب الفنانة الأردنية ركين سعد.

اقرأ أيضاًلأول مرة.. تامر هاشم يغيب عن كايروكي في السعودية لهذا السبب

هنغني في المهرجان قريب.. «كايروكي» يستعد لحفل غنائي في العلمين

أسعار تذاكر حفل كايروكي فريق كايروكى يستعد لحفليين متتاليين بالمنارة آرينا قريباً

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مزيكا أمير كايروكي أمير عيد كاريوكي امير كايروكى جديد كايروكي أمير عيد كايروكي كايروكي أمير عيد لو كان أمير عيد فرقة روك مكانك امير عيد ساموراي تلك قضية تلک قضیة

إقرأ أيضاً:

أحمد كمال ضيفا بـ برنامج سبوت لايت في هذا الموعد (صورة)

يحل الفنان أحمد كمال، في الحادية عشر مساء الجمعة المقبل، ضيفًا على برنامج سبوت لايت الذي تقدمه الإعلامية شيرين سليمان، من خلال شاشة صدى البلد، ومن المفترض أن يكشف خلاله عن الكثير من التفاصيل المثيرة والهامة.

وكانت الصفحة الرسمية لـلإعلامية شيرين سليمان عبر حسابها بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، أعلنت عن استضافة أحمد كمال في برنامج سبوت لايت، قائلة: «النجم أحمد كمال هينورني، في برنامج سبوت لايت في لقاء خاص يكشف لأول مرة عن كواليس خاصة من أشهر أعماله وتفاصيل خاصة عن حياته الشخصية، حصريا لبرنامج سبوت لايت استنونا يوم الجمعة الساعة 11 مساء».

عرض هذا المنشور على Instagram

تمت مشاركة منشور بواسطة Shireen Soliman شيرين سليمان (@shireensoliman_official)

آخر أعمال أحمد كمال

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال أحمد كمال فيلم شرق 12 الذي عرض ضمن الأفلام المشاركة في مهرجان كان السينمائي.

وينتمي فيلم شرق 12 لنوعية الكوميديا السوداء، حيث يدور في إطار من الفانتازيا الساخرة في عالم مغلق خارج الزمن، يتمرد فيه الموسيقار الشاب عبدو «عمر رزيق» على شوقي البهلوان «أحمد كمال» الذي يدير المكان بخليط من العبث والعنف وجلالة الحكاءة «منحة البطراوي» التي تخفف عن الناس بحكايات خيالية عن البحر الذي لا يعرفه أحد.

ويخطط عبدو، مستعينا بموهبته، مع الشابة ننة «فايزة شامة» لكسر قبضة شوقي ونيل الحرية في عالم أرحب، والفيلم ناطق بالعامية المصرية وتم تصويره في 22 يوما بالقاهرة والقصير عام 2022، ضمن مسابقة أسبوع المخرجين في مهرجان كان 2024، وهو من كتابة وإخراج هالة القوصي.

اقرأ أيضاًتفاصيل سرقة الفنان أحمد كمال في فرنسا

مسيرة سليم حسن وأحمد كمال باشا في ندوة معرض القاهرة الدولي للكتاب

أحمد حمدي «ويكا» ضمن أفضل 10 في البطولة العربية لكمال الأجسام

مقالات مشابهة

  • أحمد كمال ضيفا بـ برنامج سبوت لايت في هذا الموعد (صورة)
  • في هذا الموعد.. انطلاق تصوير مسلسل "وتر حساس" لـ إنجي المقدم
  • في ذكرى وفاته| أمين الهنيدي.. اشتهر بالخروج عن النص وأحد العرافين تنبأ له بنهاية مأساوية
  • في هذا الموعد... سيمون تحيي حفلا غنائيًا في الساحل الشمالي
  • الموعد السنوي.. لقاء سويدان تخضع لعملية جراحية
  • شروط حفل كايروكي ضمن حفلات ليالي مصر.. والفرقة تلتقي الجمهور بمهرجان دقة
  • ديانا حداد تطرح أغنيتها الجديدة «الناس الحلوة» | فيديو
  • موعد حفل كايروكي ضمن حفلات ليالي مصر
  • «السياسة الدولية» تناقش مرتكزات الدولة المصرية تجاه قضية فلسطين وتداعيات الصراع الإيراني - الإسرائيلي
  • تبدأ من 450 جنيها.. أسعار تذاكر وشروط حضور حفل كايروكي بالإسكندرية