أعلنت محافظة الدقهلية قيام مختلف المراكز اليوم بالمرور على لجان الانتخابات الرئاسية بالدقهلية، والتي بها نحو 24 لجنة عامة و947 لجنة فرعية و663 مقرا انتخابيا من أجل استقبال عدد الناخبين 4 ملايين و562 ألف ناخب تقريبا و1,119 مغتربا.

الانتخابات الرئاسية بالدقهلية 

وأشارت محافظة الدقهلية في بيان لها أن المرور على اللجان الخاصة بالانتخابات الرئاسية جاءت في إطار توجيهات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بالاستعداد الكامل لاستقبال الانتخابات الرئاسية وتوفير كل الاحتياجات والخدمات الأمنية والصحية واللوجستية للجان الانتخابات بالمحافظات.

وأضافت أنه جرى المرور على المجالس واللجان بالمحافظة من قبل رؤساء الوحدات المحلية استعدادا للانتخابات الرئاسية المقبلة، من خلال استمرار أعمال لجان المرور على اللجان الانتخابية بالمراكز والمدن والأحياء بنطاق المحافظة للتأكد من جاهزيتها لاستقبال الانتخابات الرئاسية، 2024 المقرر انعقادها أيام 10و11و12 ديسمبر المقبل.

وأوضحت المحافظة أن المرور على اللجان الانتخابية جاء بمراكز ومدن ميت غمر وبلقاس وميت سلسيل وشربين والمطرية والجمالية ومحلة دمنة والسنبلاوين والمنزلة ونبروه واجا، إذ جرى التأكد من كل التجهيزات اللازمة للعملية الانتخابية والعمل على تذليل العقبات وتوفير كل الاحتياجات اللازمة باللجان لضمان سير العملية الانتخابية على أكمل وجه، والتيسير على المواطنين للإدلاء بأصواتهم.

وأكدت المحافظة على ضرورة بالمشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية المقبلة من أجل إظهار للعالم مدى وعي الشعب المصري، مؤكدا على أن الدقهلية دائما تأتي في المقدمه فيما يتعلق بالاستحقاقات الدستورية والانتخابات، وهو ما أثبته أبناء الدقهلية في الأعوام الماضية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: اللجان الرئاسية الانتخابات الرئاسية محافظة الدقهلية الانتخابات الرئاسیة المرور على

إقرأ أيضاً:

وصول محافظ الدقهلية لمبنى ديوان عام المحافظة

استقبلت محافظة الدقهلية اليوم السبت  اللواء طارق مرزوق المحافظ الجديد لبدء مهام عمله وذلك بعد حلف اليمين الدستوية امام رئيس الجمهورية محافظا للدقهلية. 

وكان صرح اللواء طارق مرزوق، محافظة الدقهلية الجديد، في تصريح خاص للفجر  بأن همه الأول هو أن يشعر المواطن البسيط بالتغيير، وأنه سيعمل على تحقيق مطالب وتطلعات أهالي الدقهلية، وأن

وأكد أن محافظة الدقهلية تعتبر من أعظم المحافظات تاريخيًا وثقافيًا، وعلميا وأن ما يشغله هو تخفيف العبء على المواطن.

وقال محافظ الدقهلية الجديد: أنا مش بتاع مكاتب، وشغلي كله في الشارع، والمهم هو العمل الميداني وأن يشعر المواطن بالتغيير.

 

وشدد محافظ الدقهلية الجديد انهم تلقوا تكليفات من رئيس الجمهورية، وتحديد ملفات بعينها، وبمجرد دخولي المكتب سيتم فحص كافة الملفات بدقة والعمل عليها.

مقالات مشابهة

  • وصول محافظ الدقهلية لمبنى ديوان عام المحافظة
  • «عيد ميلادها».. أم تنتظر ابنتها أمام لجنة ثانوية عامة بورد وشيكولاتة (صور فيديو)
  • إصابة طالبة ثانوية عامة بهبوط بلجنة مدرسة الزهور بسفاجا
  • مسعود بزشكيان يفوز فى الانتخابات الرئاسية الإيرانية
  • داخل 145 لجنة طلاب بالثانوية العامة في الدقهلية يؤدوا امتحان الكمياء والجغرافيا
  • لجنة الانتخابات الرئاسية الإيرانية: بعد حوالي ساعتين سنعلن عن النتائج الاولية
  • بايدن واثق من فوزه بالانتخابات المقبلة: ساهزم ترامب
  • لجنة متابعة الأجهزة الرقابية النيابية تبحث تعزيز التعاون مع روسيا
  • وكيل تضامن الدقهلية يتفد تطوير مركز التأهيل الشامل لذوي الاحتياجات الخاصة
  • رغم إخفاق المناظرة مع ترامب.. بايدن مصرّ على إكمال حملته الانتخابية الرئاسية