شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن الغابات ممنوعة بسبب الحرارة وعقوبات صارمة ضد المخالفين، حذرت المديرية العامة للغابات المواطنين من الاقتراب من الغابات ومحيط الغابات والمناطق القريبة منها، في ظل الارتفاع .،بحسب ما نشر الجزائر اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الغابات ممنوعة بسبب الحرارة.

. وعقوبات صارمة ضد المخالفين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الغابات ممنوعة بسبب الحرارة.. وعقوبات صارمة ضد...

حذرت المديرية العامة للغابات المواطنين من الاقتراب من الغابات ومحيط الغابات والمناطق القريبة منها، في ظل الارتفاع الشديد الذي تشهده درجة الحرارة، مؤكدة أن أي مخالفة لهذه الاجراءات ستؤدي لعقوبات صارمة ورادعة.

وقال مسؤول قسم الوقاية من الحرائق على مستوى المديرية العامة للغابات رشيد بن عبد الله في تصريح ل”الجزائر اليوم” أن عملية مراقبة واسعة تقوم بها مصالح الغابات لمنع نشوب الحرائق لمدة 24 ساعة في اليوم، كما تم تشكيل خلية يقظة استراتيجية بالتنسيق مع كافة الهئيات والمؤسسات المعنية لرصد أي حريق فور حدوثه والتحكم في إطفائه قبل توسع رقعته.

ويشدد المتحدث على أن المنطقة الوحيدة التي تم تسجيل حريق بها هي بومرداس خلال ذروة الحرارة، وتم إطفاء الحريق، إضافة إلى تلك المسجلة بالشلف وتيبازة .

وأوضح المتحدث أنه رغم أن قانون حماية الغابات الجديد لم يدخل حيز التنفيذ، بحيث أن المادة التي تفرض عقوبات بالمؤبد ضد المتورطين في حرق الغابات، إلا أن مسؤلو العدالة سيفرضون عقوبات صارمة ومشددة ضد كل من يثبت تورطه في حرق الغابة، بأمر من أعلى السلطات في البلاد.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تشكيل منتخب الجزائر المتوقع ضد غينيا الاستوائية في تصفيات أمم إفريقيا اليوم

الجزائر ضد غينيا الاستوائية.. يقص منتخب الجزائر الأول لكرة القدم، شريط مبارياته في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، وذلك عندما يستضيف غينيا الاستوائية، اليوم الخميس، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الخامسة.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الجزائر ضد غينيا الاستوائية في تصفيات كأس أمم إفريقيا، اليوم الخميس، عند تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «5 يوليو».

الجزائر ضد غينيا الاستوائية في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025 اليوم

يسعى منتخب الجزائر الأول لكرة القدم، بقيادة المدرب المخضرم فلاديمير بيتكوفيتش، لتحقيق الفوز اليوم على ضيفه غينيا الاستوائية، وذلك من أجل حصد أول ثلاث نقاط بمشوار التصفيات والابتعاد عن مفاجآت البدايات، لا سيما وإن المنتخب الغيني يقدم مستويات مميزة في الآونة الأخيرة.

ويقع منتخب الجزائر ضمن منافسات المجموعة الخامسة بتصفيات كأس أمم إفريقيا، والتي تضم كل من منتخبات غينيا الاستوائية ووتوجو وليبيريا، ويسعى «محاربي الصحراء» لخطف بطاقة التأهل والعبور إلى الأمم الإفريقية بالمغرب.

منتخب الجزائر

وكان قد ودع المنتخب الجزائري بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 والتي أقيمت شهر يناير الماضي على أراضي دولة كوت ديفوار، من الدور الأول بالمجموعة الرابعة، حيث احتل «محاربي الصحراء» المركز الأخير بالمجموعة خلف أنجولا وبوركينا فاسو وموريتانيا، برصيد نقطتين فقط لا غير.

تشكيل الجزائر المتوقع ضد غينيا الاستوائية في تفصيات كأس أمم إفريقيا اليوم

وجاء تشكيل الجزائر المتوقع على النحو التالي

تشكيل الجزائر المتوقع ضد غينيا الاستوائية في تفصيات كأس أمم إفريقيا
في حراسة المرمى أنتوني ماندريا
في خط الدفاع يوسف عطال عيسى ماندي محمد مدني ريان آيت نوري
في خط الوسط إسماعيل بن ناصر رامز زروقي حسام عوار سعيد بن رحمة
في خط الهجوم بغداد بونجاح رياض محرز

مقالات مشابهة

  • بعقوبات صارمة.. كيف تعامل القانون مع جرائم خطف الأطفال؟
  • قوات الانتقالي ترتكب جريمة تعذيب وقتل احد أبناء بيحان وقبائل المديرية تتوعد بالرد وتدعو للتصعيد 
  • هل احتلت فرنسا الجزائر بسبب حادثة المروحة وإهانة سفيرها؟
  • وزير التربية يتفقد المخازن المركزية ويوجه بمعاقبة المديرية المتلكئة في الاستلام
  • تشكيل منتخب الجزائر المتوقع ضد غينيا الاستوائية في تصفيات أمم إفريقيا اليوم
  • النمسا تشهد أشد فصول الصيف سخونة
  • سعر الذهب في الجزائر اليوم الأربعاء 4 أغسطس 2024
  • دراسة تكشف العلاقة بين انخفاض درجة الحرارة وأمراض القلب
  • بيان مهم بشأن حالة الطقس اليوم الأربعاء.. شديد الحرارة رطب
  • رغم ارتفاع الحرارة.. تراجع عدد حرائق الغابات في إسبانيا