قدم السيد محمود الشريف نقيب الأشراف، الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي على ما قدمه من تقدير لمقامات أولياء الله الصالحين، وإصدار توجيهاته بتطويرها والأماكن المحيطة بها.

نقيب الأشراف: ندعم الرئيس السيسي

وأعلن نقيب الأشراف، خلال كلمته في مؤتمر الطرق الصوفية لإعلان تأييد وترشيح الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية، تأييد الرئيس السيسي لاستكمال مسيرة الإصلاح والبناء والتعمير، وما قدمه من إنجازات تقارب المعجزات لبناء مصر الحديثة.

التحية والتقدير إلى الشعب الفلسطيني

ووجه نقيب الأشراف التحية والتقدير إلى الشعب الفلسطيني، متمنيا عودة القدس الشريف، موجها الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي لما قدمه من دعم لهذه القضية.

وتعقد نقابة السادة الأشراف، في الرابعة والنصف من عصر الجمعة المقبل، مؤتمرا حاشدا لدعم وتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية، بمركز الأزهر للمؤتمرات بمدينة نصر.

يحضر المؤتمر، السيد محمود الشريف نقيب السادة الأشراف، وكيل أول مجلس النواب السابق، حملة الرئيس عبدالفتاح السيسي الانتخابية، عبدالهادي القصبي زعيم الأغلبية بمجلس النواب، شيخ مشايخ الطرق الصوفية، الدكتور أسامة الأزهري مستشار رئيس الجمهورية، الدكتور علي جمعة رئيس اللجنة الدينية بمجلس النواب، الدكتور أحمد عمر هاشم، الأنبا إرميا الأسقف العام، رئيس المركز الثقافي القبطية، والعديد من الشخصيات السياسية والدينية والحزبية وسفراء بعض الدول بالقاهرة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نقيب الأشراف السيسي الانتخابات نقیب الأشراف

إقرأ أيضاً:

رفعت: كلمة السيسي في احتفالية المولد النبوي تؤكد النزعة الروحانية لديه

قال الكاتب الصحفي أحمد رفعت، إنّ كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي في احتفالية المولد النبوي أمس تؤكد النزعة الروحانية لديه، موضحا أنّ الرئيس كان يستلهم ويستند على تجربة الرسول صاحب أعظم مشروع في البشرية في إعادة بناء الإنسان، إذ إنّ الرسول صلى الله عليه وسلم انتقل بمجتمعه من الجاهلية والإغارة والسلب والنهب والقتل ووأد البنات إلى مجتمع مختلف مبني على التعاون والبر ومكارم الأخلاق والتقوى.

السيسي: رسالة الإسلام بلغت بالإنسانية أعلى درجاتها (فيديو) السيسي: بناء الإنسان مسئولية تضامنية تحتاج كل المؤسسات الدينية والعلمية (فيديو) السيسي يسعى لبناء الإنسان أخلاقيا

وأضاف «رفعت»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «هذا الصباح»، المذاع على فضائية «إكسترا نيوز»، أنّ الرئيس عبدالفتاح السيسي يسعى إلى إعادة بناء الإنسان في مشروعه المقدم سياسيا وأخلاقيا للبشرية بأكملها، مشيرا إلى أنّ البشرية تحتاج إلى السلام والتسامح، كما أنّ الأمة العربية تحتاج للوحدة والعمل المشترك، معلقا: «مصر تحتاج إلى الوعي والعمل والجهد والبناء والتعايش المشترك».

استناد إلى قيم الرسول

وأردف الكاتب الصحفي أنّ الرئيس عبدالفتاح السيسي استند إلى الكثير من القيم الإنسانية في احتفالية المولد النبوي الشريف بالأمس، من أجل التأكيد لكل المجتمعين والعرب والمصريين على كون الإنسان هو محور كل شيء، والأخلاق محور إعادة بناء هذا الإنسان.

مقالات مشابهة

  • الرئيس السيسي يوفد مندوبا للتعزية في رئيس جمهورية بيرو السابق
  • الرئيس السيسي يهنئ رئيس جمهورية أرمينيا بمناسبة الاحتفال بيوم الاستقلال
  • الرئيس السيسي يتلقى اتصال هاتفي من رئيس جمهورية جزر القمر
  • الرئيس السيسي يلتقي رئيس هيئة قناة السويس
  • الرئيس السيسي يجري اتصالا هاتفيا مع رئيس جزر القمر للاطمئنان على صحته
  • نقابة الأشراف تحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف غدا
  • رفعت: كلمة السيسي في احتفالية المولد النبوي تؤكد النزعة الروحانية لديه
  • رئيس عربية النواب: تكريم السيسي لقيادات الأوقاف لقى ارتياحًا كبيرًا من المصريين
  • قبّل السيسي رأسه في حفل المولد النبوي.. من هو الدكتور أحمد عمر هاشم؟
  • «خارجية النواب»: دعم الرئيس السيسي عزز من قدرة الحوار الوطني على جمع كل القوى