شهدت الكلية الحربية في العاصمة المؤقتة عدن، اليوم، عرضاً عسكرياً مهيباً، بمناسبة الذكرى الـ 56 لعيد الاستقلال الوطني الـ 30 من نوفمبر.

والقى قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن فضل حسن نيابة عن وزير الدفاع كلمة اشاد فيها بمستوى الانضباط والجاهزية واللياقة البدنية العالية التي يتمتع بها طلاب الكلية الحربية وحث فيها طلبة الدفعة ال 52 على مواصلة تحصيلهم العلمي والثقافي والتدريبي، لرفد قوات الجيش بالدماء الجديدة بعد هذه الحرب المفروضة من قبل مليشيات الحوثي المدعومة إيرانيا.

واكد قائد المنطقة ان الرهان اليوم على الكليات والاكاديميات والمدارس العسكرية التي يعول عليها الوطن في صناعة الرجال والقادة وانتاج الدماء الجديدة والطاقات الخلاقة.. مشيدا بالجهود التي تبذلها قيادة الكلية الحربية وكل منتسبيها من مدرسين واداريين وعاملين داخل هذا الصرح التعليمي.

ونوه قائد المنطقة بضرورة الوقوف صفاً واحداً لمواجهة المليشيات الحوثية الارهابية التي ألحقت الدمار بالأخضر واليابس.. مشيداً بالدعم المتواصل للأشقاء في التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، وكل من وقف إلى جانب اليمن في هذه الظروف الاستثنائية. 

 

المصدر: مأرب برس

إقرأ أيضاً:

البديوي: الدوحة تشهد يوم غد انعقاد الاجتماع الاستثنائي للمجلس الوزاري لمجلس التعاون

صرح معالي الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الأستاذ جاسم محمد البديوي، بأنه سيعقد يوم غد الأربعاء في العاصمة القطرية الدوحة، الاجتماع الاستثنائي الخامس والأربعين للمجلس الوزاري لمجلس التعاون، برئاسة معالي الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية بدولة قطر -رئيس الدورة الحالية- للمجلس الوزاري، وحضور أصحاب السمو والمعالي والسعادة وزراء خارجية دول مجلس التعاون.
وذكر معاليه أن المجلس الوزاري لمجلس التعاون سيبحث خلال انعقاده آخر مستجدات التطورات الإقليمية والدولية التي تشهدها المنطقة.
وأكد الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية أن دول مجلس التعاون تتابع عن كثب التطورات الخطيرة في المنطقة، وتسعى دائمًا لبذل الجهود لخفض التصعيد، بما يحقق ويعزز الأمن والاستقرار في المنطقة.

مقالات مشابهة

  • البديوي: الدوحة تشهد يوم غد انعقاد الاجتماع الاستثنائي للمجلس الوزاري لمجلس التعاون
  • رئيس هيئة العمليات يحضر عرضاً عسكرياً للقوات المشتركة في قطاع عارين
  • احتفاء بذكرى الانتصارات بالعرض المسرحى "أكتوبر الذهبي" على مسرح الأوبرا
  • قائد منطقة العوتيب العسكرية يشيد بدعم المرور للمجهود الحربي
  • أميركا تعزز قواتها وتؤكد أن لها وجودا عسكريا قويا بالشرق الأوسط
  • المجلس الدولي للتمريض: من غير الممكن السماح لأن تشهد لبنان أحداثاً مماثلة لتلك التي جرت في غزة
  • رئيس الأركان العامة: تذليل العقبات التي تعترض تنفيذ البرامج والاستراتيجيات العسكرية وسبل تطويرها
  • مديرية حيفان بتعز تشهد عرضا عسكريا شعبيا لقوات التعبئة العامة
  • طلبة الكلية الحربية يشاركون في حفل تخرج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة
  • السيسي يشهد عرضا عسكريا للحركات القتالية لرياضة الباركور