وعبر الدكتور بن حبتور في البرقية عن أسمى التهاني والتبريكات باسمه ونيابة عن أعضاء حكومة تصريف الأعمال لقائد الثورة ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى ومن خلالهم إلى كل جماهير الشعب اليمني بحلول هذه المناسبة الوطنية الهامة في مسار النضال ضد المحتل.

ولفت إلى أن الثلاثين من نوفمبر توج مرحلة من تاريخ الكفاح المسلح ضد المحتل البريطاني الذي سطر صفحاته المشرقة كل أبناء اليمن الذين تقاطروا من كل مناطق الوطن الكبير وبذلوا دمائهم وأرواحهم من أجل نيل الاستقلال وتخليص الوطن من براثن المستعمر البريطاني.

.

منوها بالملحمة الوطنية التي يخوضها الوطن ضد تحالف العدوان والاحتلال والحصار، منذ مارس 2015م، من أجل استقلال القرار اليمني وتخليصه من الهيمنة والوصاية.

ودعا أبناء المحافظات الجنوبية والشرقية المحتلة إلى استنهاض أدوارهم لمواجهة المحتل وعملائه ومرتزقته خاصة بعد أن تكشف الوجه الحقيقي للمحتلين الجدد الذين يعتبرون أداة قبيحة لتنفيذ الأجندة الأمريكية وحليفها المستعمر القديم بريطانيا.

وأشار الدكتور بن حبتور في برقيته إلى التضحيات الكبيرة التي قدمها وما يزال يقدمها الشعب الفلسطيني في مواجهة العدو الصهيوني الغاصب.. مؤكدا أن معركة "طوفان الأقصى" ونتائجها الاستراتيجية الكبيرة تؤكد أن الشعب الفلسطيني أقرب ما يكون لتحقيق النصر وصنع الاستقلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة على كامل التراب الفلسطيني وعاصمتها القدس الشريف.

وترحم على أرواح الشهداء من الرعيل الأول والذين قضوا نحبهم في مواجهة العدوان والاحتلال الأمريكي السعودي، وكذا شهداء فلسطين الذين قدموا جميعا من خلال تضحياتهم وبطولاتهم الأسطورية أروع الأمثلة في المواجهة والتضحية والفداء.

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

إدارت الأمن في المربع الشمالي بالحديدة تنظم وقفات تضامنية مع الشعب الفلسطيني

الثورة نت/ أحمد كنفاني

نظمت بإدارات امن واقسام شرطة مديريات المربع الشمالي بمحافظة الحديدة اليوم، وقفات تضامنية مع الشعب الفلسطيني ودعماً لمقاومته الباسلة، وتأييداً للعمليات النوعية للقوات الصاروخية والبحرية في البحرين الأحمر والعربي وخليج عدن، وعمق الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وندد المشاركون في الوقفات، من ضباط وافراد ادارات امن واقسام شرطة مديريات “الزيدية والصليف والمغلاف والقناوص واللحية”، بالجرائم المروعة التي يرتكبها الصهاينة بحق أهالي قطاع غزة.

واستنكروا المواقف المخزية والمعيبة لزعماء العرب والمسلمين المطبعين مع الكيان الصهيوني، وصمتهم المخجل أمام ما يرتكبه الصهاينة من جرائم يندى لها الجبين.

مؤكدين جهوزيتهم التامة للدفاع عن الوطن وتلقين الغزاة والمعتدين الدروس القاسية دفاعا عن الوطن وعزته وكرامته.

وجدد بيان صادر عن الوقفات، بحضور مدراء الأمن وأقسام شرطة المديريات الشمالية، التأييد المطلق لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي – يحفظه الله – في اتخاذ الخيارات المناسبة للدفاع عن الوطن، وإسناد المقاومة في غزة والانتصار للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.

وأشار إلى أن وقوف الشعب اليمني إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، نابع من إيمانه بالقضية وحتمية الصراع والمواجهة ضد أعداء الأمة.. مثمنا موقف اليمن الثابت والمبدئي الداعم والمساند للشعب والمقاومة الفلسطينية والتفاف الشعب اليمني حول القيادة الثورية الحكيمة في معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” ضد كيان العدو الصهيوني الغاصب.

ودعا البيان إلى المزيد من العمليات الموجعة للكيان الصهيوني حتى ردعه عن إجرامه وبطشه وغطرسته تجاه سكان غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة.

مقالات مشابهة

  • مسيرات جماهيرية بذمار تأكيدا على الاستمرار في نصرة الشعب الفلسطيني
  • مسيرات حاشدة في ذمار تحت شعار “مع غزة ..جبهات الإسناد ثبات وجهاد “
  • مسيرات حاشدة في 5 ساحات بالضالع استمراراً لنصرة الشعب والقضية الفلسطينية
  • رئيس اتحاد العمال المصريين بإيطاليا يرسل برقية تهنئة إلى أشرف صبحي
  • إدارت الأمن في المربع الشمالي بالحديدة تنظم وقفات تضامنية مع الشعب الفلسطيني
  • مجلس الجامعة العربية يبحث سبل مواجهة جرائم العدوان ضد الشعب الفلسطيني
  • مجلس الجامعة العربية يبحث سبل مواجهة جرائم الإبادة الجماعية والعدوان الإسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني
  • بدء الدورة غير العادية للجامعة العربية لبحث سبل مواجهة الجرائم الإسرائيلية
  • الدكتور بن حبتور يشيد بالمسيرة الشعبية لأحرار حضرموت ضد قوى الاحتلال
  • بن حبتور يشيد بالحراك الشعبي ضد قوى الاحتلال بحضرموت