أكد المهندس علي جبر عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، أهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية، ليقرر الشعب مصيره واختيار من يقود الوطن في تلك المرحلة الدقيقة، في ظل ما نواجهه من تحديات إقليمية وعالمية استثنائية، مشددًا على أن إرادة المصريين وعزيمتهم هى المحرك الرئيسى، لاستكمال الحلم فى بناء دولة عصرية حديثة والتى تليق بما قدمه شعب مصر من تضحيات ويظل الرهان عليهم في تقديم صورة وطنية تعبر عن إصرارهم في استكمال مسيرة بقاء الدولة والحفاظ على استقرارها وأمنها، وليكون هذا الاصطفاف الوطنى دليلا دامغا على قوة ومتانة البناء المصرى وصلابته فى مواجهة من يريدون النيل منه.

وأوضح «جبر»، أن المصريين بالخارج سيشاركون بقوة في عملية التصويت المقررة أيام الجمعة للأحد المقبل، وذلك لتجسيد حقيقة المشهد المصري واصطفافه خلف دولته، والتأكيد على أن مصر من أكثر الشعوب التي تؤمن بتطبيق ممارسات الديمقراطية وحقوق الإنسان، لافتا إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أولى اهتماما بالغا حقوق أبناء مصر في الخارج، واليوم عليهم المشاركة الإيجابية من أجل مستقبل أفضل للمصريين جميعًا داخل وخارج مصر، لاسيما وأن القيادة السياسية حرصت على الاهتمام بأبناء مصر المقيمين بمختلف دول العالم، والعمل على ربطهم بالوطن، وإدماجهم في المشروعات القومية العملاقة الجارية بالبلاد بتيسيرات مختلفة.

وأشار عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، إلى أن مصر حققت مع الرئيس السيسي  ملحمة تاريخية، حينما استردت من براثن جماعة الظلام والغدر، ثم توالت نجاحات القيادة السياسية بدعم واصطفاف من الشعب المصري خوض معركة البناء والتنمية، ومواجهة إرهاب غاشم، أراد النيل من عزائم الأمة المصرية، مشددًا أن الوطن لن ينسى موقفه الشجاع فى 30 يونيو عندما تعرضت البلاد وهويتها لتهديد انحاز فيها لرغبة المصريين وحفظ البلاد وأمن حدودها، واليوم يتصدى بكل قوة لأي مؤامرة تريد النيل من أراضيها وسيادتها الكاملة عليها، واصفا إياه بالأقدر لحماية أمن البلاد.

وأضاف «جبر»، أن الدولة انطلقت  تحت رئاسته فى تنمية غير مسبوقة فى كل المجالات كما وكيفا في كافة القطاعات  بعدما انتقلت من مرحلة تثبيت أركان الدولة، إلى مرحلة بناء الدولة الحديثة والمشروعات القومية العملاقة، وستكون الانتخابات محطة مهمة لاستكمال خطى تنفيذ الإصلاحات الجذرية بطريق يحظى بالتشاركية والانفتاح على كافة أطياف المجتمع، كما أنه توجه بقوة نحو جاهزية البنية الأساسية لاستقطاب الاستثمارات والانطلاق نحو المشروعات القومية التي تحقق التنمية وتدعم مجتمع الأعمال، وبالأخص في الموانئ والمناطق اللوجيستية والتنمية العمرانية وغيرها، والتي كانت ضرورة حتمية ليست محل رفاهية.

المصدر: البوابة نيوز

إقرأ أيضاً:

التحالف الوطني ينظم قافلة للكشف على أمراض العيون في الفيوم

نظمت مؤسسة الجارحي حملة علاجية متميزة، من أجل تقديم الرعاية الصحية اللازمة للمواطنين الأكثر احتياجا، ضمن جهود التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي.

إجراء عمليات رمد 

وأجرت المؤسسة عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي، بإجراء عمليات رمد (عيون) مجانية لنحو 65 مستفيدًا من غير القادرين، بعد توقيع الكشف الطبي على نحو 1000 شخص من الأسر الأكثر احتياجًا في عزبة سالم جاد بقرية المشرك بمركز يوسف الصديق بالفيوم.

ووفقا لما جاء في منشور للتحالف الوطني عبر صفحته الرسمية على منصة التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، لاقت الحملة التي تم تنظيمها اليوم استحسانًا كبيرًا من المستفيدين، الذين استفادوا منها بشكل ملموس.

علاج أمراض العيون 

وتأتي هذه الخدمة كجزء من استراتيجية مؤسسة الجارحي عضو التحالف الوطني لتقديم الكشف والعلاج المجاني لأمراض العيون والمسببات المختلفة لضعف وفقدان الإبصار لغير القادرين في محافظة الفيوم.

وتم تنفيذ هذه المبادرة بالتعاون الوثيق مع مؤسسة مرفت سلطان، مما يبرز الجهود المشتركة لتحقيق الرعاية الصحية الشاملة وتعزيز الصحة العامة بين الأفراد المحتاجين في مجتمعنا.

مقالات مشابهة

  • المصريون بالنمسا: من الأجدى ضم وزارة الهجرة إلى الخارجية
  • «القومي للإعاقة»: التحالف الوطني حريص على التخفيف عن ذوي الهمم
  • رسالة للأهل فى شندى.. ونهر النيل وللسودانيين عامة.. وللقيادة السياسية والعسكرية
  • التحالف الوطني ينظم قافلة للكشف على أمراض العيون في الفيوم
  • إطلاق أول تحالف سعودي للتقنيات الزراعية والغذائية .. صور
  • “نائب وزير البيئة” يعلن عن إطلاق أول تحالف سعودي للتقنيات الزراعية والغذائية
  • العراقيون يهبّون للدفاع عن قضاءهم.. صرخة وطنية ضد الهيمنة الأمريكية
  • حرب الشعب الجمهوري: ذكرى 3 يوليو ستظل علامة فارقة في تاريخ مصر
  • يسرا البسيوني تكتب «التحالف الوطني.. حصان التنمية الرابح»
  • التحالف الوطني يوزع نظارات طبية مجانا على 229 مستفيدا في الفيوم