عقد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي جلسة عاصفة مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، وخالد بيبو مدير الكرة، وتحدث عن كل الملفات المتعلقة بمنظومة العمل وتطبيق اللوائح على الجميع وضمان الألتزام من الجميع، فضلًا عن الأسباب التي جعلت نتائج الفريق متذبذبة.

وشدد الخطيب خلال الجلسة العاصفة مع كولر وبيبو على ضرورة إعادة الأمور إلى نصابها الطبيعي سريعًا قبل فوات الأوان، وخلق دوافع جديدة، وتقديم ما يليق بالأهلي وقدرات لاعبيه وجهازهم الفني.

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يمر بأزمات كثيرة في الفترة الأخيرة وبداية من الموسم الحالي بعد خسارة بطولتي السوبر الأفريقي وبطولة الدوري الأفريقي وتراجعت النتائج والمستوى بشكل كبير في الدوري، إلى جانب أزمات اللاعبين التي ظهرت بكثافة في الفترة الأخيرة. 

وكان محمود الخطيب عقد اجتماعًا اليوم الاربعاء، مع لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، وعضوية زكريا ناصف، وبحضور حسام غالي، عضو مجلس الإدارة.

وشهد الاجتماع مناقشة كافة الأمور الخاصة بالفريق الأول على مدار الفترات الماضية، وعلى رأسها تراجع المستوى والنتائج في الفترة الأخيرة،  وحالة التشبع بعد الإنجازات الكبيرة في الموسم الماضي، وعدم التركيز عند بعض العناصر في الفريق، كما أن الأداء لا يتوافق مع طموحات النادي وجماهيره.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي مارسيل كولر لجنة التخطيط

إقرأ أيضاً:

الخطيب يهدد لاعبي الأهلي بعقوبات مغلظة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

هدد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي لاعبي الفريق بالتجميد وعقوبات مغلظة في الفترة المقبلة بسبب حالة التراخي والاستهتار والخروج عن النص من بعض اللاعبين، وتراجع مستواهم بشكل كبير، والانشغال بأمور خارج الملعب.

تحدث الخطيب مع مارسيل كولر وسامي قمصان عن أسباب حالة التراخي وغياب التركيز عن معظم نجوم الفريق التي كانت سببا في خسارة الفريق لبطولة كأس السوبر الأفريقي محذرا الجميع من أن استمرار هذا الأمر الذي قد يكلف النادي خسارة مزيد من البطولات المهمة مع بداية الموسم الحالي خاصة أن الأهلي مقبل على بطولتين غاية في الأهمية خلال الشهر الجاري سواء السوبر المحلي أو مونديال الأندية.

من ناحية أخرى تسيطر حالة من الغضب على إمام عاشور لاعب وسط الفريق بعد العقوبة المغلظة التي تم توقيعها عليه من جانب إدارة الكرة بالأهلي بعد خسار السوبر الأفريقي.

كان الأهلي قد قرر التحقيق مع إمام عاشور وتوقيع عقوبة إضافية على اللاعب بعد خروجه عن النص والدخول في أكثر من أزمة خلال مباراة الزمالك في السوبر الأفريقي أبرزها المشادة الكلامية مع لاعبي الزمالك وأزمته مع جمهور الفريق المنافس إلى جانب "خناقة" مع زميله محمد مجدي أفشة.

وعلمت "البوابة نيوز" أن إمام عاشور رفض فكرة توقيع عقوبة إضافية وأبلغ الجهاز الفني بالأمر وأنه جاهز للخضوع للتحقيق بعد عودة الفريق ومتقبل العقوبة التي تم توقيعها على جميع اللاعبين بعد خسارة السوبر.

مقالات مشابهة

  • الخطيب يهدد لاعبي الأهلي بعقوبات مغلظة
  • قرار مفاجىء من الخطيب بشأن ضم صفقات جديدة إلى الأهلي
  • مدرب ليفربول يؤكد صعوبة مباراة بولونيا ويكشف سر تميز الفريق الموسم الحالي ويعلق علي إصابة الثنائي
  • خالد عبد الفتاح يطلب الرحيل عن الأهلي وكولر يناقش القرار مع لجنة الكرة
  • غضب في الأهلي بسبب تسريب مران الفريق قبل السوبر
  • جهاد الحرازين: شعبية نتنياهو فاقت جانتس في الفترة الأخيرة
  • أستاذ علوم سياسية: شعبية نتنياهو فاقت جانتس في الفترة الأخيرة
  • ماريسكا يصدم نجم تشيلسي: من الأفضل أن يرحل عن الفريق
  • أيمن يونس: الزمالك استحق التتويج بالسوبر الأفريقي.. وكولر يتحمل مسؤولية خسارة الأهلي
  • الأهلي يحقق مع إمام عاشور في 3 أزمات.. وتغريم اللاعبين وكولر