أعادت الفنانة رانيا يوسف مجدداً، جدلاً واسعاً وذلك بسبب إعلانها عن تبرعها بأعضائها بعد وفاتها، كما صرحت النجمة إلهام شاهين والمنتج محمد العدل عن ذلك النبأ مؤخراً وغيرهم من نجوم ومشاهير الفن.

 

نرصد لكم فى التقرير التالى أبرز المشاهير الذين أعلنوا التبرع بأعضائهم بعد الوفاة 

 

رانيا يوسف

صرحت الفنانة رانيا يوسف عن موافقتها التبرع باعضائها بعد وفاتها وذلك خلال ظهورها فى برنامج كتاب الشهرة مع الاعلامى على ياسين.

 

أكدت رانيا يوسف حول  إمكانية تبرعها باعضائها بعد، قائلة: ان من حق إنسان أن يستفيد بهذه الأعضاء بعد وفاتها ولا تمانع من ذلك.

رانيا يوسف

إلهام شاهين

أشعلت الفنانة إلهام شاهين مواقع التواصل الإجتماعي بعد إعلانها تبرعها بأعضائها بعد الوفاة، معلقه :" أتمنى إني أكون قدوة للناس كلها لأننا مش هنخسر حاجة، وياريت نكون سبب في إنقاذ أي إنسان من مرض لأننا مش هنخسر حاجة والجسم ده هيفنى وهيصبح تراب وفعلًا هياكله الدود، فلو أي جزء في جسم إنسان حياته خلصت وفيه شخص تاني محتاجه عشان يعيش حياته واتزرعله العضو ده هنبقى عملنا خير كبير أوي".

إلهام شاهين

محمد العدل

أعلن المنتج محمد العدل عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" فيه عن وصيته أيضا بالتبرع باعضائه وذلك بعد إعلان إلهام شاهين بهذا الأمر وكان ذلك ردا على تعليق الاعلامى عمر زهران.

 

علق محمد العدل، قائلاً: "اتفق معك وأعلن تبرعى بأى عضو من اعضائى قد يفيد غيرى بعد وفاتى لا اعرف ان كان سيتبقى بعد هذا العمر مايفيد من اعضائى او لا".

وتابع محمد العدل : "لكنى أعلن هنا تبرعى .. واتمنى أن يكون فى بطاقة الرقم القومى مايفيد الموافقة على التبرع من عدمه.. تحياتى".

المنتج محمد العدل

فريدة الشوباشى

أعلنت فريدة الشوباشى تأييدها لفكرة التبرع بالأعضاء بعد الوفاة، وذلك في مقطع فيديو نشرته على حسابها الرسمي على فيسبوك .

 

أشارت فريدة الشوباشي :" أؤكد بملء إرادتي وبأعلى صوت أنني متبرعة بجميع أعضاء جسدي بعد وفاتي لأي محتاج لها ويارب كل الناس ربنا يشفيها، ويارب كل الناس تقدر تساعد بعض، وكل واحد يخفف آلام الآخر".

فريدة الشوباشى

ياسمين رحمى

نشرت الفنانة ياسمين رحمى ابنة الفنانة عفاف مصطفى تعليقا عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك تكشف فيه عن وصيتها لأهلها، بأنها تريد التبرع بأعضائها بعد الوفاة.

 

أضافت ياسمين رحمى، قائلاً: "الإنسان لما بيموت بنوزع متعلقاته صدقة للناس تستفيد منها وتدعيله وبنوزع فلوسه وممتلكاته القيمة، حسب القانون أو حسب وصيته، لذلك قررت أوصي بتوزيع أعضاء جسدي بعد موتي لأي إنسان محتاج لها في علاجه".

 

أكملت ياسمين معلقه: "ما اعتقدش إن ربنا هيزعل مني إني هتبرع بأعضائي وأنقذ بيها حياة إنسان بدل ما تاكلها الدود وأتمنى يكون فيه خانة في البطاقة تنص على قرار أي متبرع لتسهيل الإجراءات زي ما في معظم البلاد موجود".

ياسمين رحمى قصة صداقة استمرت 25 عامًا.. أعمال جمعت طارق عبدالعزيز ومحمد هنيدي باسل خياط برفقة كارمن بصيبص يستعدان لتصوير مسلسل "نظرة حب" الإعلان الرسمي للفيلم السعودي "مندوب الليل" في مسابقة البحر الأحمر (شاهد) أحمد داوود يعاصر انتعاشه فنية بعد مسلسل "زينهم" يستعد لـ "ولاد رزق 3" باميلا الكيك تفتح أبواب الجحيم: قصة الجنة وجهنم مالهمش وجود حالة من الصدمة تسيطر على الوسط الفني بعد وفاة طارق عبدالعزيز رانيا يوسف تثير جدلًا برأيها عن المساكنة: بنتي ممكن تعيش المساكنة (تفاصيل) فريدة سيف النصر تلقن المحتل درساً وتصرح لـ"الوفد": الوضع أقذر من وصفه بجريمة حرب فريدة سيف النصر تكشف لـ"الوفد" تفاصيل أزمتها الصحية الأخيرة "السر في الحسد" هشام ماجد يحتفل بإنتهاء تصوير فيلمه "فاصل من اللحظات اللذيذة" برفقة هنا الزاهد

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رانيا يوسف الفنانة رانيا يوسف إلهام شاهين النجمة إلهام شاهين المنتج محمد العدل مشاهير الفن نجوم الفن محمد العدل فريدة الشوباشي الفنانة ياسمين رحمي التبرع بالأعضاء البشرية رانیا یوسف محمد العدل بعد الوفاة

إقرأ أيضاً:

ياسمين صبري تكشف سر ارتدائها عباءة سوداء في آخر جلسة تصوير

شاركت الفنانة ياسمين صبري جمهورها فيديو عبر صفحتها الخاصة على موقع انستجرام؛ ظهرت خلاله ترتدي عباءة سوداء.

وكشفت الفنانة ياسمين صبري، أن ظهورها بالعباءة السوداء كان بسبب خضوعها لتصوير عمل جديد، ولكنها لم تكشف عن التفاصيل الخاصة به، واكتفت بالتعليق عليه قائلة: «قريبا».

View this post on Instagram

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri)

ياسمين صبري تشارك في رمضان المقبل بمسلسل ضل حيطة 

يذكر أن ياسمين صبري تشارك في السباق الرمضاني المقبل بمسلسل ضل حيطة، بطولة سلوى عثمان وعابد عناني وأحمد فؤاد سليم وثراء جبيل، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف محمد سيد بشير وإخراج إبراهيم فخر.

مقالات مشابهة

  • إلهام شاهين من مهرجان المونودراما: "الوطن العربي لن يهدأ إلا بقيام الدولة الفلسطينية"
  • إلهام شاهين أبرز المكرمين في حفل إفتتاح مهرجان أيام القاهرة للمونودراما
  • إلهام شاهين: سعيدة بالتكريم في مهرجان المونودراما وأكره الحروب وأنادي بالسلام
  • أثارا الجدل بصورهما .. الجمهور يتفاعل على لقاء رانيا يوسف ولاعب الأهلي أفشة – صورة
  • أزمة جديدة تهدد فيلم رانيا يوسف وسمية الخشاب المنتظر
  • وقف فيلم “أوراق التاروت” لـ رانيا يوسف بسبب بلوجر شهير.. ما القصة؟
  • ياسمين صبري تكشف سر ارتدائها عباءة سوداء في آخر جلسة تصوير
  • فستان رانيا منصور يبرز جرأة ذوقها (صور)
  • بالعباية السوداء.. أحدث ظهور للفنانة ياسمين صبري (صور)
  • ياسمين عبدالعزيز تعلن تضامنها مع الشعب اللبناني: جراحكم جراحنا