شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أحمد حسن ومحمد فضل وسيد معوض يشاركون في مؤتمر مهرجان العلمين، تابع أحدث الأخبارعبر تطبيقشارك العديد من نجوم كرة القدم والسياسة والمجتمع في المؤتمر الصحفي الخاص بإطلاق مهرجان العلمين وهو الحدث الترفيهي .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أحمد حسن ومحمد فضل وسيد معوض يشاركون في مؤتمر «مهرجان العلمين»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أحمد حسن ومحمد فضل وسيد معوض يشاركون في مؤتمر...
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شارك العديد من نجوم كرة القدم والسياسة والمجتمع في المؤتمر الصحفي الخاص بإطلاق مهرجان العلمين وهو الحدث الترفيهي الأكبر فى عالم الترفيه بالشرق الأوسط، والذي تستضيفه مدينة العلمين الجديدة، طوال موسم الصيف وتبدأ أولى فعالياته يوم 13 يوليو الحالي.

وحضر المؤتمر الصحفي العديد من الأسماء اللامعة في عالم كرة القدم وعلى رأسهم أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق، وسيد معوض نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، ومحمد فضل نجم الأهلي السابق.

ويستهدف المهرجان استقبال مليون زائر من جميع أنحاء الوطن العربي في الفعاليات الفنية والرياضية، ويتضمن معارض وعروض ترفيهية فى أول وأكبر وجهة إقليمية سياحية وترفيهية متكاملة بمدينة العلمين الجديدة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مهرجان العلمین

إقرأ أيضاً:

تكريم محافظ الإسكندرية في مهرجان الإسكندرية السينمائي

بدأ منذ قليل، افتتاح الدورة الـ 40 من مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط.

 

كرمت إدارة مهرجان الإسكندرية السينمائي في دورته الـ 40 السيد الفريق أحمد خالد حسن، محافظ الإسكندرية، ضمن فعاليات المهرجان.


يذكر أن اعتذرت الفنانة منة شلبي عن تكريمها في حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائى لدول البحر المتوسط، بسبب ارتباطها بظروف تصوير طارئة خارج البلاد على يجرى تكريمها في حفل الختام.

 

نبذة عن مهرجان الإسكندرية السينمائي

 

يذكر أن مهرجان الإسكندرية في دورته الـ 40  يقام تحت رعاية معالي وزير الثقافة الدكتور أحمد فؤاد هنو، والفريق أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية، وتنظمه الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما التي يرأس مجلس إدارتها الناقد الكبير الأمير أباظة ويشارك به الأفلام الطويلة والقصيرة من دول البحر المتوسط في إفريقيا وآسيا وأوروبا، ومن المقرر أن يقام في الفترة من 1 إلى 5 أكتوبر.

مقالات مشابهة

  • اليوم .. عرض فيلم بحر الماس بمهرجان الاسكندرية
  • حسام حسني: بحب أحمد حاتم ومحمد محي كان هيغني "لولاش"
  • وزير الصناعة يبحث إنشاء مجمع صناعي لإنتاج الأثاث بمدينة العلمين الجديدة
  • إليك أبرز اللاعبين المستبعدين من القائمة الأخيرة لمنتخب مصر
  • كواليس استبعاد حجازي والنني من معسكر منتخب مصر قبل مواجهتي موريتانيا
  • تكريم محافظ الإسكندرية في مهرجان الإسكندرية السينمائي
  • ثلاثة مدربين أجانب يشاركون في تربص “كاف برو” بالجزائر
  • خاص| من هم عناصر "لجان المضارين" الإرهابية؟
  • بينهم مصريون.. 260 فنانا يشاركون في ملتقى الشارقة للخط 11
  • سيد معوض: ميشالاك سيكون أفضل من نجم الزمالك