رؤيا الأخباري:
2024-10-01@03:06:09 GMT

المنتخب الوطني للسيدات يواصل تدريباته في عمان

تاريخ النشر: 29th, November 2023 GMT

المنتخب الوطني للسيدات يواصل تدريباته في عمان

يستمر المعسكر حتى الأربعاء 6 كانون الأول المقبل

واصل المنتخب الوطني النسوي تحضيراته الفنية والبدنية تحت إشراف المدرب ماهر أبو هنطش في المعسكر التدريبي الذي يُقام في العاصمة عمان، استعدادًا للتحديات المقبلة.

اقرأ أيضاً : تواجد شرارة في تدريبات الحسين يثير الجدل

أقيمت تدريبات المنتخب عصر اليوم الأربعاء 29 تشرين الثاني على ملعب البترا في مدينة الحسين للشباب، وشهدت مشاركة جميع اللاعبات بعد عودة المحترفات اللاتي يلعبن في الخارج.

يضم المنتخب في هذا التجمع 26 لاعبة، وهن: شرين الشلبي، ملك شنك، روند كساب، آية المجالي، نور المشايخ، هيا خليل، علياء حسن، رند أبو حسين، العنود غازي، نور زوقش، ليان العجارمة، ياسمين الأجرب، ايناس الجماعين، زينة حازم، لانا فراس، رزان الزاغة، تقى غازي، سارة أبو صباح، بانة البيطار، روزبهان فريج، جنى العيساوي، لين البطوش، مي سويلم، مايا العويسات، تالا البرغوثي، وميساء جبارة.

وأكد مدرب المنتخب، ماهر أبو هنطش، أهمية المعسكر الحالي لرفع مستوى الجاهزية تأهبًا للتحديات القادمة، وأشار إلى أن التركيز يتجه نحو بطولة غرب آسيا الثامنة للسيدات، حيث قال: "كنا نعول على مباراتي إيران، ولكن بعد اعتذارهم بشكل متأخر، نجحنا في ترتيب مباراتين وديتين مع أحد الأندية العربية، سعياً لتحقيق أهداف المعسكر".

يستمر المعسكر حتى الأربعاء 6 كانون الأول المقبل، ويشمل خوض مباراتين وديتين مع فريق عربي، في إطار استعدادات المنتخب للمشاركة في بطولة غرب آسيا الثامنة للسيدات، المقررة في السعودية خلال الفترة من 19 حتى 29 شباط المقبل.

 

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: منتخب السيدات منتخب السيدات لكرة القدم الأردن

إقرأ أيضاً:

«الشيوخ» يعاود الانعقاد الأربعاء المقبل.. ويعقد 4 جلسات على مدار يومين

يعقد مجلس الشيوخ برئاسة المستشار عبدالوهاب عبدالرازق أولى جلساته الإجرائية في دور الانعقاد الخامس من الفصل التشريعي الأول بعد غد الأربعاء، بناءً على قرار رئيس الجمهورية الرئيس عبدالفتاح السيسي بمعاودة انعقاد مجلس الشيوخ بعد انتهاء الإجازة الصيفية.

ومن المقرر بحسب مجلس الشيوخ، أن تشهد هذه الجلسة تلاوة قرار رئيس الجمهورية بدعوة مجلس الشيوخ للانعقاد في دوره الخامس، في الساعة الثانية ظهرًا.

دور الانعقاد الخامس

ويأتي انعقاد مجلس الشيوخ في هذا التوقيت بهدف إتاحة الفرصة لمجلس النواب والذي سينعقد في الساعة الحادية عشر من اليوم نفسه لإجراء انتخابات اللجان النوعية وعددها 25 لجنة برلمانية.

وستشهد الجلسة الإجرائية الأولي كلمة لرئيس مجلس الشيوخ المستشار عبد الوهاب عبد الرازق بمناسبة افتتاح دور الانعقاد العادي الخامس والأخير من عمر الفصل التشريعي الأول، كما يدعو رئيس مجلس الشيوخ أعضاء المجلس الراغبين في تعديل عضويتهم باللجان النوعية وعددها 14 لجنة برلمانية؛ للتقدم بطلب إلى المستشار محمود إسماعيل عتمان.

الجلسات البرلمانية

ويعقد مجلس الشيوخ 3 جلسات برلمانية يوم الخميس في الحادية عشر صباحا؛ لإجراء انتخابات اللجان النوعية وإعلان النتائج.

ويستمر دور الانعقاد العادي لمجلس الشيوخ لمدة 9 أشهر على الأقل، ما لم يكن المجلس قد بدأ عمله في تاريخ لا يسمح بانقضاء المدة المشار إليه، وتكون مدة عضوية مجلس الشيوخ 5 سنوات ميلادية تبدأ من تاريخ أول اجتماع له.

مقالات مشابهة

  • وفد حركة فتح يزور القاهرة للقاء قيادات حماس الأربعاء المقبل
  • "القومى للمرأة" يواصل تنظيم تدريبات ريادة الأعمال للسيدات بقرى حياة كريمة في أسوان
  • «الشيوخ» يعاود الانعقاد الأربعاء المقبل.. ويعقد 4 جلسات على مدار يومين
  • حسام حسن يستبعد إمام عاشور من المعسكر القادم للمنتخب| التفاصيل الكاملة
  • هل يُرى في مصر؟.. تفاصيل كسوف الشمس الأربعاء المقبل
  • «البحوث الفلكية» يعلن عن كسوف شمسي حلقي الأربعاء المقبل
  • الرئيس السيسي يدعو مجلس الشيوخ للانعقاد الأربعاء المقبل
  • جرعات تدريبية وفنية في ختام المعسكر الرابع لمنتخب شواطئ ناشئي اليد
  • ما سبب إيقاف حارس منتخب الأرجنتين مباراتين؟
  • إيقاف إيميليانو مارتينيز حارس مرمى منتخب الأرجنتين مباراتين دوليتين