شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن العيادات الطبية المتنقلة لمركز الملك سلمان للإغاثة في عبس تقدم خدماتها العلاجية لـ 139 مستفيدًا، المناطق_واس واصلت العيادات الطبية المتنقلة التابعة لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في مديرية عبس بمحافظة حجة، تقديم .،بحسب ما نشر صحيفة المناطق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات العيادات الطبية المتنقلة لمركز الملك سلمان للإغاثة في عبس تقدم خدماتها العلاجية لـ 139 مستفيدًا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

العيادات الطبية المتنقلة لمركز الملك سلمان للإغاثة...

المناطق_واس

واصلت العيادات الطبية المتنقلة التابعة لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في مديرية عبس بمحافظة حجة، تقديم خدماتها العلاجية للمستفيدين.

وراجع العيادات 139 مستفيدًا خلال الفترة من 31 مايو حتى 6 يونيو 2023م، منهم 42 مستفيدًا في عيادة مكافحة الأمراض الوبائية، و 9 أشخاص في عيادة الحالات الطارئة، و80 مريضًا في عيادة الباطنية، و 8 مستفيدين في عيادة الصحة الإنجابية، فيما راجع شخصان عيادة التوعية والتثقيف.

وفي مجال الخدمات المرافقة راجع 70 شخصًا عيادة الخدمات التمريضية، وجرى تنفيذ نشاطين للتخلص من النفايات، وصُرفت الأدوية لـ 143 مريضًا، وراجع عيادة الجراحة والتضميد 4 أفراد.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مستفید ا

إقرأ أيضاً:

اختتام مشروع العيادات الصحية المتنقلة لمتضرري السيول

شمسان بوست / خاص:

اختتمت العيادة الصحية المتنقلة لمتضرري السيول في المناطق الخاضعه لسيطرة الشرعية بالحديدة، التي كانت جزءاً من حملة شملت توزيع سلل غذائية وإيوائية، بتمويل من جمعية النجاة الخيرية بدولة الكويت، وتنفيذ مؤسسة ينابيع الخير الخيرية.

واستهدفت العيادة الصحية التي أستمرت 4 أيام، مخيم الجشة بمديرية الخوخة، ومناطق المُغل والعُكش والحائط بمديرية حيس. وقدمت خدماتها لأكثر من 1060 حالة تشمل المعاينة والفحوصات المخبرية وصرف العلاجات للمرضى، بالإضافة إلى التعامل مع حالات سوء التغذية والحوامل والمرضعات.

وأشاد القائم بأعمال الأمين العام بمديرية حيس، علي زُهير، بأهمية المشروع الذي استهدف الأسر المتضررة من كوارث السيول لتخفيف معاناتهم. وثمن دور الأشقاء في دولة الكويت، متمنياً المزيد من مثل هذه المساعدات الصحية والإغاثية.

مقالات مشابهة

  • اختتام مشروع العيادات الصحية المتنقلة لمتضرري السيول
  • وحدات الأحوال المدنية المتنقلة تقدم خدماتها في 43 موقعاً حول المملكة
  • الأحوال المدنية المتنقلة تقدم خدماتها في 43 موقعًا بالمملكة
  • إسعاف المنية ينفذ 59 مهمة بتمويل من مركز الملك سلمان للإغاثة خلال الأسبوع الماضي
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 158 حقيبة إيوائية و92 خيمة في مديرية المدينة بمحافظة مأرب
  • بدعم من مركز الملك سلمان للإغاثة.. مركز الجعدة الصحي يقدم خدماته لـ 2.164 مستفيدًا خلال أسبوع
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 500 سلة غذائية في محلية دنقلا بالسودان
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 1.129 سلة غذائية في عدة مديريات بمحافظة المهرة
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يقدم خدمات صحية لـ 2.961 فرداً في اليمن
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 100 سلة غذائية لمتضرري السيول والأمطار بمحافظة مأرب