الثورة نت|

رفع رئيس مجلس النواب الأخ يحيى علي الراعي، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط وأعضاء المجلس وكافة أبناء الشعب اليمني والقوات المسلحة والأمن بمناسبة ذكرى عيد الاستقلال الـ 30 من نوفمبر.

وعبر الراعي باسمه ونيابة عن هيئة رئاسة وأعضاء مجلس النواب وأمانته العامة عن أسمى آيات التهاني وأطيب التبريكات بهذه المناسبة الوطنية.

. لافتا إلى ما تمثله ذكرى الاستقلال من أهمية لأبناء الشعب اليمني في التحرر والخلاص من هيمنة ووصاية الاستعمار القديم، واستخلاص الدروس والعبر للتصدي لمخططات ودسائس أدوات الاستعمار القديم الجديد أمريكا وبريطانيا لنهب ثروات ومقدرات الدول والشعوب الحرة.

ودعا الجميع إلى التكاتف ورص الصفوف والتصدي للتحركات المشبوهة لقوى الاستعمار والاستكبار الأمريكي البريطاني الفرنسي الصهيوني وأدواتهم في المنطقة.

ولفت الراعي إلى ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من مجازر وحرب إبادة في غزة على أيدي قادة الحرب الصهاينة.. مشيرا إلى أن بريطانيا هي التي مكنت الصهاينة من احتلال الأراضي الفلسطينية، في أسوا نكبة وكارثة وجريمة بحق الإنسانية.

وابتهل إلى المولى جلت قدرته أن يعيد هذه المناسبة على الشعب اليمني والأمة العربية والإسلامية وقد اكتمل النصر واندحر الغزاة والمحتلون.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: رئيس مجلس النواب صنعاء

إقرأ أيضاً:

مديرية زبيد بالحديدة تشهد مسيرا راجلا لخريجي دورات التعبئة العامة

الثورة نت|

أقيم بمديرية زبيد بمحافظة الحديدة، اليوم مسيرا راجلا لدفعة من خريجي دورات التعبئة العامة ضمن المرحلة الرابعة للحشد والتعبئة العامة لدورات طوفان الأقصى.

ورفع الخريجون، العلمين اليمني والفلسطيني، وشعارات مناهضة للعدو الصهيوني ورفض التطبيع معه، وإدانة الجرائم الوحشية بحق أطفال ونساء قطاع غزة، وهتفوا بشعارات مؤيدة لقرارات القيادة الثورية ودعم خيارات الشعب الفلسطيني في تنفيذ عملياتها لمواجهة الكيان الصهيوني الغاصب.

وعبّروا عن الفخر والاعتزاز بموقف قائد الثورة، السيد عبدالملك بدر الحوثي، وعمليات القوات المسلحة التي تجسد الدور العروبي المسئول في مناصرة الشعب الفلسطيني.

و أوضحوا أن مشاركتهم في دورات التأهيل العسكري تهدف الى ترسيخ العزة ومعاني وقيم الجهاد في نفوس المجتمع في مواجهة تحديات أعداء الأمة.

وأكدوا أن الشعب اليمني يتوج مواقف العزة والإباء اليوم بعد تسعة أعوام من معركة المواجهة مع قوى العدوان بالانتصار للسيادة اليمنية، وخوض معركة الجهاد المقدس، والمشاركة في الانتصار للقضية الفلسطينية، التي تتعرض لتآمر دولي وعربي.

مقالات مشابهة

  • رئيس مجلس النواب يهنئ نظيره بجمهورية جزر القمر باليوم الوطني
  • قائد الثورة يناقش في اتصال هاتفي مع النخالة أوضاع المقاومة في فلسطين وغزة
  • رئيس البرلمان العربي يهنئ الجزائر بمناسبة ذكرى يوم الاستقلال
  • قائد الثورة: معركة الأمريكي مع الشعب اليمني كشفت عجز وضعف حاملات طائراته وأثبتت أنها نظام قديم عفا عليه الزمن
  • قائد الثورة: نحذر الدول العربية من التورط في العدوان الأمريكي على الشعب اليمني
  • مديرية زبيد بالحديدة تشهد مسيرا راجلا لخريجي دورات التعبئة العامة
  • رئيس مجلس النواب يهنئ السيسي بالعام الهجري الجديد
  • الإمام الخامنئي يدعوا الى مشاركة فعالة في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية
  • رئيس «دفاع النواب» يهنئ الوزراء الجدد: تغيير يرقى بطموحات وأهداف الشعب
  • خلف للنواب: لنحضر الى المجلس ولا نخرج منه الا بإعلان اسم الرئيس العتيد