دمشق-سانا

أقرت اللجنة المركزية للحوافز والعلاوات التشجيعية والمكافآت نظام التحفيز الوظيفي للعاملين، في الشركات العامة للكهرباء بالمحافظات.

وخلال اجتماعها اليوم في مبنى وزارة التنمية الإدارية، أقرت اللجنة نظام التحفيز الوظيفي للعاملين في الشركات العامة للكهرباء، بمحافظات دمشق وريف دمشق ودرعا والسويداء والقنيطرة وإدلب وحلب ودير الزور والرقة واللاذقية وحماة وطرطوس وحمص.

وفي تصريح للصحفيين أكد مدير عام شركة كهرباء ريف دمشق المهندس بسام المصري أنه يستفيد من نظام التحفيز نحو 3200عامل، ما يسهم في تسريع وتيرة الإنتاج.

بدوره أوضح مدير عام شركة كهرباء درعا المهندس هاني المسالمة أنه تم إقرار نظام التحفيز الوظيفي للعاملين في الشركة، والبالغ عددهم 636 عاملاً، وأنه سينعكس بشكل إيجابي على العاملين، ويسهم في زيادة إنتاجية عملهم.

من جهته بين مدير عام شركة كهرباء السويداء المهندس غسان ناصر أن عدد المستفيدين 790 عاملاً، ما يسهم في تحسين دخل الموظفين ويحسن أداءهم الوظيفي، ويرفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأشار مدير عام شركة كهرباء القنيطرة المهندس محمد الإبراهيم إلى أن عدد المستفيدين من نظام التحفيز الوظيفي في الشركة يبلغ نحو 137 عاملاً .

جيما ابراهيم

المصدر: الوكالة العربية السورية للأنباء

كلمات دلالية: نظام التحفیز الوظیفی للعاملین

إقرأ أيضاً:

أخبار امتحان الفيزياء ثانوية عامة اليوم بالمحافظات.. و«التعليم» تصدر قرارا مهما

تباينت ردود أفعال طلاب الثانوية العامة اليوم على امتحان الفيزياء للثانوية العامة، ومنهم من أشار إلى سهولته  أو صعوبته، وفي السطور الآتية، تستعرض «الوطن» كل ما تريد معرفته عن أخبار امتحان الفيزياء ثانوية عامة اليوم السبت في جميع المحافظات، فضلًا عن موعد إعلان نموذج إجابة امتحان الفيزياء للثانوية العامة.

أخبار امتحان الفيزياء ثانوية عامة اليوم

تضمنت أخبار امتحان الفيزياء ثانوية عامة اليوم في المحافظات، تباين ردود أفعال الطلاب والطالبات حول مدى سهولة الامتحان من صعوبته، إذ اشتكى عدد من الطلاب من غموض الأسئلة.

وأوضح محمد نادر طالب بشعبة علمي، في تصريحات لـ«الوطن» أنّ امتحان الفيزياء ثانوية العامة اليوم، تضمن أسئلة غامضة كان يصعب عليهم فهمها، بالإضافة إلى كثرة الأسئلة التي لم تناسب الوقت، مما زاد توتره وتسبب في قلة تركيزه.

أمّا محمد خالد، فيشير إلى أنّ الامتحان تضمن وجود بعض «التريكات» التي لم يتمكنوا من حلها، وإنّه جاء في المجمل في مستوى الطالب فوق المتوسط، موضحًا إنّه لن يفكر في الامتحان بعدما انتهى وسيركز في الامتحانات المقبلة حتى يعوّض ما حدث اليوم.

موعد إعلان نموذج إجابة امتحان الفيزياء

وحددت وزارة التربية والتعليم، موعد إعلان نموذج إجابة امتحان الفيزياء ثانوية عامة 2024، إذ كشفت في بيان لها، إنّه من المقرر أن يتم إتاحة النموذج يوم 20 يوليو المقبل، عقب الانتهاء من امتحانات الثانوية العامة 2024 بصورة كاملة، حفاظًا على تركيز الطلاب ومنعًا لتشتيتهم.

حل امتحان الفيزياء ثانوية عامة 2024

وفيما يخص حل امتحان الفيزياء ثانوية عامة 2024 في جميع المحافظات، فيمكن الإطلاع عليه بسهولة ويسر من خلال الضغط «هنا».

قرار عاجل من التعليم بشأن امتحان الفيزياء

وقررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تشكيل لجنة فنية تشمل عدد من الخبراء لمراجعة أسئلة الفيزياء ونموذج الإجابة قبل بدء تصحيح كراسات إجابات الطلاب، وذلك بعد شكوى عدد من الطلاب من صعوبة الامتحانات، موضحةً في بيان لها، إنّه من المقرر أن يتم مراجعة كافة التفاصيل ووضع مصلحة الطلاب أولًا ضمن اعتباراتها، على أن تقوم اللجنة بتقديم تقرير حول مدى مطابقة الامتحان لمواصفات الورقة الفنية التي حددتها الوزارة سابقًا.

مقالات مشابهة

  • تحريات مكثفة لكشف ملابسات سرقة شركة الكهرباء بالجيزة
  • وفقًا لأحكام نظام الشركات ولائحته التنفيذية.. التجارة: بدء العمل بعقوبة الإخلال بإيداع القوائم المالية
  • مدير عام كهرباء مأرب يكشف عن اسباب الانطفاءات خلال الساعات الماضية
  • قرارات مجلس الوزراء الأحد بينها إقرار نظام ترخيص الجامعات الأردنية الخاصة
  • مدير كهرباء الاحتلال للإسرائيليين: لا تشتروا مولدات.. في الحرب مع حزب الله لن تجدوا وقوداً لتشغيلها
  • حماد يطلب تكليف شركة أجنبية لإصلاح العطل الكهربائي في بنغازي
  • «الإسكان» تطالب الشركات بسرعة تنفيذ وحدات «سكن لكل المصريين» بالعاشر من رمضان
  • “شركة الكهرباء” مستمرة بأعمال مشروع خط نقل الطاقة الرويس أبو عرقوب
  • “بالقاسم حفتر” يجتمع بالشركات العاملة بمشاريع درنة للاطلاع على نسب الإنجاز
  • أخبار امتحان الفيزياء ثانوية عامة اليوم بالمحافظات.. و«التعليم» تصدر قرارا مهما