شهد الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، مساء اليوم الأربعاء، إطلاق الحملة الإلكترونية «#أنا_مشارك»، التي ينفذها شباب تأهيل وتمكين والمجلس الاستشاري المتطوعين ضمن مبادرة بني سويف بشبابها.

وتستهدف الحملة، نشر الوعي بين الشباب بأهمية المشاركة في الاستحقاق الدستوري، المتمثل في الانتخابات الرئاسية 2024، المزمع إجراؤها ديسمبر المقبل.

دور الشباب في تعزيز المشاركة الإيجابية بالانتخابات 

وأثني محافظ بني سويف، على مبادرة الشباب، مؤكدًا على أهمية دور الشباب في تعزيز المشاركة الإيجابية في هذا الاستحقاق الدستوري والواجب الوطني.

وقال المحافظ: «هذا هو المنتظر من شباب المحافظة أن يحمل على كاهله الدور الإيجابي من أجل بناء وطنهم واستمرار التنمية»، مؤكدًا على أنه لا أحد يختلف على أهمية المشاركة الانتخابية.

نشر الوعي بأهمية المشاركة في الانتخابات

وتهدف الحملة إلى نشر الوعي بين الشباب بأهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية، وكيفية اختيار المرشح المناسب، وذلك من خلال نشر فيديوهات ورسائل توعوية على وسائل التواصل الاجتماعي.

كما تتضمن الحملة، تنفيذ عدد من الأنشطة على الممشى السياحي لكورنيش النيل، وفي شوارع المحافظة؛ لحث وتحفيز المواطنين على المشاركة في الانتخابات.










المصدر: الوطن

كلمات دلالية: انتخابات الرئاسة بني سويف محافظ بني سويف حملة توعوية شباب بني سويف الانتخابات الرئاسية 2024 المشارکة فی الانتخابات

إقرأ أيضاً:

الديمقراطيون يخشون سيناريوهات الاستبدال بقدر ما يخشون بقاء بايدن

رغم وجود تأييد من بعض كبار قادة الحزب الديمقراطي للرئيس الأمريكي جو بايدن، ودعمه للاستمرار في الانتخابات الرئاسية، فإن قادة آخرين في الحزب أبدوا مخاوفهم بشأن إمكانية فوزه.

كارلسون: أوباما لا يؤمن بقدرة بايدن على الفوز في الانتخابات الرئاسية

وحسب مصادر شبكة CNN فقد بدأ كبار القادة الديمقراطيين الداعمين للرئيس ومستشاري بايدن في "التفكير بجدية في كيفية التصرف في حالة اضطرارهم لمواجهة غير مسبوقة في المؤتمر الوطني الديمقراطي"، الذي سينعقد بشيكاغو بين 19 و22 أغسطس المقبل.

وشرعوا فعلا في مراقبة تحركات المنافسين المحتملين لبايدن بدقة، بحثا عن فرص للتقدم عليهم أو لمواجهتهم بشكل فعّال.

فعلى سبيل المثال، لفتت حاكمة ولاية ميشيغان، غريتشن ويتمر، الأنظار، بعد أن نظمت لجنة العمل السياسي الخاصة بها، مساء الجمعة، نداء لجمع التبرعات، في توقيت مثير للاهتمام بالنسبة للكثيرين، حيث أن تلك الدعوة تبدو كبيان مهم لأجندتها، خاصة أنها أشارت إلى فوزها بحكم ولاية ذات أهمية بالغة في الانتخابات الرئاسية.

ووفقا لمراقبين، فإن الديمقراطيين يواجهون "معضلة كبيرة" حاليًا، "لا يمكنهم الاتفاق على الحل الأنسب لها". فاستمرار بايدن في المنافسة على البيت الأبيض يثير القلق بسبب عمره و"حالته الصحية"، ناهيك عن أن اختيار مرشح آخر غير كامالا هاريس يمكن أن يؤدي إلى انقسامات داخل الحزب، حيث سيتعين على المعارضين "التغلب  على فريق أول نائبة سوداء لمنصب نائب الرئيس في تاريخ البلاد".

وكانت حملة بايدن، قد رفضت في وقت سابق، دعوات تطالبه بالتنحي عن السباق الرئاسي، قائلة إن ذلك سيوفر "أفضل طريقة ممكنة" لفوز الجمهوري ترامب في انتخابات نوفمبر المقبل.

وأكدت الحملة في رسالة بريد إلكتروني أن "بايدن سيكون المرشح الديمقراطي، لأن الناخبين صوتوا له، ولأنه فاز بأغلبية ساحقة"، مضيفة: "إذا انسحب بايدن سيؤدي ذلك إلى أسابيع من الفوضى، وسنتحول إلى مرشحين أقل احتمالا للفوز منه، كونه الشخص الوحيد الذي هزم ترامب".

وأعلنت حملة بايدن أنها جمعت 27 مليون دولار كتبرعات في يومين، وشجعت المزيد من الأشخاص على الاشتراك في العمل التطوعي وفي مهام الحملة. 

وأكدت الحملة أن "أداء بايدن في المناظرة لا ينبغي أن يطغى على كل العمل الذي قام به"، منذ أدى اليمين الدستورية في 2021.

المصدر: CNN

مقالات مشابهة

  • حملة لحماية المستهلك على الأسواق والمخابز والأنشطة التجارية ببني سويف
  • تحرير 18 محضر مخالفات في حملة نفذتها لجنة لحماية المستهلك ببني سويف
  • تحرير 18 محضر مخالفات متنوعة في حملة لحماية المستهلك ببني سويف
  • الديمقراطيون يخشون سيناريوهات الاستبدال بقدر ما يخشون بقاء بايدن
  • «الشعب الجمهوري» يواصل حملة التوعية والكشف عن سرطان الثدي في أسيوط وبني سويف
  • إحباط 20 عملا تخريبيا وعدة هجمات إلكترونية خلال الانتخابات الرئاسية الإيرانية
  • “الحرس الوطني” يُطلق حملة شاملة لتعزيز الوعي حول الأمن والسلامة
  • نسبة المشاركة في الانتخابات الرئاسية الإيرانية 40%
  • الحرس الوطني يطلق حملة شاملة لتعزيز الوعي حول الأمن والسلامة
  • «الحرس الوطني» يُطلق حملة شاملة لتعزيز الوعي المجتمعي بثقافة الأمن والسلامة