استقبل اللواء ياسر شعبان رئيس مدينة سفاجا، اليوم الأربعاء، عددا من المواطنين من مختلف الأحياء والمناطق لبحث مطالبهم وحل شكواهم، وذلك ضمن فعاليات اللقاء الجماهيري الذي يعقد بقاعة الوحدة المحلية لمدينةسفاجا  بشكل دوري يوم الأربعاء من كل أسبوع.
وذلك بحضور عدد من مديري الإدارات بالوحدة المحلية لمدينة سفاجا وهي (_خدمة المواطنين_شؤون قانونية_الإدارة الهندسية_الأملاك_المواقف_البيئة_والنظافة_المجالس_حقوق الإنسان_علاقات عامة_إدارة الأمن_سكرتارية رئيس المدينة_إدارة العقود والمشتريات وإدارة الأزمات).


وتنوعت شكاوى وطلبات المواطنين، ما بين طلبات المساعدة المادية، وطلبات من أهالي منطقة زرارة لتعديل شروط وقواعد الحصول على الوحدات البديلة بحي الروضة بديل العشوائيات، كما وعد رئيس المدينة أهالي منطقة عمارات الجيش ببحث ودراسة توصيل خطوط الإنترنت للمنطقة من خلال عرضها على المجلس التنفيذي بالمحافظة، بالإضافة الى تكليف مدير إدارة المواقف بمضاعفة الغرامات في حالة ضبط مخالفات خطوط سير أو رفض السائقين الوصول لنهاية خط السير.
وشدد شعبان على مسئول منظومة النظافة بضرورة رفع حاويات القمامة أولا بأول من حول العمارات السكنية، وقد تمت الاستجابة للعديد من الطلبات التي تقدم بها المواطنون، فيما أحيلت بعض الطلبات الأخرى إلى جهات الاختصاص للدراسة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بوابة الوفد الإلكترونية سفاجا لقاء المواطنيين

إقرأ أيضاً:

رئيس شركة مياه الشرب بالبحر الأحمر يتفقد محطة اليسر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أجري المهندس أحمد شعبان، المكلف بمباشرة مهام واختصاصات رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة البحر الأحمر، جولة تفقدية اليوم لمحطة اليسر لتحلية المياه.

وخلال الجولة، حرص المهندس أحمد شعبان، على متابعة سير العمل عن كثب، مؤكداً أهمية الالتزام بكافة معايير التشغيل والصيانة المحددة للمحطة. 

كما شدد على ضرورة المتابعة المستمرة لأعمال صيانة الكهرباء التي تقوم بها شركة شنايدر، وذلك لضمان استمرارية التشغيل بكفاءة عالية.

كما قام المهندس أحمد شعبان، بتفقد المعمل الخاص بالمحطة، حيث أكد أهمية الالتزام بالمعايير القياسية والصحية لضمان جودة مياه الشرب التي يتم ضخها للمواطنين.

وتأتي هذه الجولة في إطار حرص الشركة على تقديم خدمة مياه شرب نظيفة وآمنة للمواطنين، والعمل على تطوير البنية التحتية لقطاع المياه والصرف الصحي بالمحافظة.

مقالات مشابهة

  • لملس يؤكد دعم السلطة المحلية للأنشطة الرياضية بعدن
  • وزير المالية يناقش مع رئيس جامعة ذمار أوضاع الجامعة
  • بالصور.. محافظ الأقصر يكلف بسرعة التعامل مع شكاوى المواطنين
  • رئيس وحدات السكان بالتنمية المحلية تشيد بأداء وحدة مدينة بورفؤاد
  • رئيس شركة مياه الشرب بالبحر الأحمر يتفقد محطة اليسر
  • مناقشة 9 شكاوى في لقاء المواطنين في كفر الشيخ
  • البحر الأحمر تستجيب لشكاوي المواطنين وتشدد الرقابة علي المواقف
  • لقاء في عدن يناقش تدخلات اليونيسيف في قطاع المياه
  • التنمية المحلية تتابع جهود المنيا في حل شكاوى المواطنين
  • لقاء يناقش تطوير قطاع الاتصالات وتحسين جودة خدماته