حث مدرب ليفربول يورجن كلوب، مشجعي الفريق على التعامل مع مباراته أمام لاسك غدًا الخميس، في دور المجموعات بالدوري الأوروبي لكرة القدم بملعب أنفيلد باعتبارها "ليلة خاصة" إذ يتطلع فريقه لحسم التأهل لأدوار خروج المغلوب.

ويتصدر ليفربول المجموعة الخامسة بتسع نقاط من أربع مباريات بفارق نقطتين عن تولوز، بعد الخسارة 3-2 أمام الفريق الفرنسي في وقت سابق هذا الشهر، ويحتل أونيون سان غيلواز المركز الثالث برصيد أربع نقاط بفارق نقطة واحدة عن لاسك متذيل الترتيب.

تفاصيل اجتماع الخطيب مع لجنة التخطيط وكولر في الأهلي

وحال فوزه على لاسك سيضمن ليفربول التأهل لدور الـ16 في صدارة المجموعة.
وقال كلوب للصحافيين اليوم الأربعاء: "نحن في بداية أكثر الفترات احتدامًا في الموسم، الآن نلعب يومي الخميس والأحد، الأمر صعب للغاية.. يجب أن تكون الأجواء غدًا حماسية".
وأضاف: "علينا أن نحرص على أن تكون هذه ليلة أوروبية بحق وهذا ما أتوقع منا أن نفعله - ليلة أوروبية لائقة في أنفيلد، سنسعى من أجل الفوز، سأدفع بتشكيلة من اللاعبين في حالة بدنية جيد يسعون لتحقيق الانتصار، والاستمتاع بالمباراة وسوف يقاتلون بجد من أجل النتيجة المرجوة".
وتابع: "وإذا أراد جمهور أنفيلد القتال معنا، فإن هذا سيكون عونًا كبيرًا، علينا أن نريهم أن ملعب أنفليد مكان رائع لزيارته، ولكنه أيضًا كابوس في نفس الوقت

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

بدء إختبارات نادى "سيتى كلوب" فى الفيوم

تبدأ يوم الجمعة القادم اختبارات قطاع الناشئين بنادى "سيتى كلوب " بالفيوم وسوف تقسم الاختبارات على ثلاث مراحل الاولى يوم الجمعة 5 يوليو لمواليد من 2014  حتى 2017  ويوم السبت 6 يوليو لمواليد من 2010 حتى 2013 ويوم الاحد 7 يوليو لمواليد 2007 وحتى 2009، وتبدأ الاختبارات فى التاسعة صباحا فى ستاد الفيوم "فرع سيتى كلوب الفيوم" .

تقام الاختبارات بحضور نخبة من نجوم مصر الكابتن محمد وهبة نجم النادى الاسماعيلى  والكابتن سيد معوض نجم مصر والنادى الاهلى والكابتن عبد الستار صبرى نجم مصر ونادى المقاولون العرب والكابتن اسامة عرابى نجم مصر والنادى الاهلى والكابتن جمال حمزة نجم مصر ونادى الزمالك والكابتن غانم سلطان نجم مصر ونادى الزمالك .

وتقام الاختبارات تحت اشراف المقدم محمد رفعت مدير الاستاد والدكتور محمد الرمادى مدير النشاط الرياضى والكابتن اسلام معوض مدير فنى كرة القدم بنادى سيتى كلوب الفيوم .

مما يذكر ان استمارة التقديم تباع فى مقر النادى باستاد الفيوم بمبلغ 50 جنيه للناشى على ان يتم تصعيد اللاعبين الموهوبين للعب فى قطاع الناشئين دون اى مصاريف اخرى .

9 77 888 5555 6666

مقالات مشابهة

  • ليلة "وردة" تجمع أربع نجمات في جدة
  • رونالدو يكشف سبب بكائه بلقاء البرتغال وسلوفينيا.. ويؤكد إنها بلا شك آخر بطولة أوروبية لي
  • ليلة ” وردة ” تجمع أربع نجمات في جدة
  • كلوب بعد ليفربول.. هكذا يمضي وقته
  • كشف "يوميات" كلوب بعد ليفربول.. استرخاء وقصر في جزيرة خلابة
  • ليلة ” وردة ” تجمع أربع نجمات بجدة
  • أيمن يونس في رسالة لجماهير الزمالك: مقاطعة المباريات قرار غير مقبول
  • بعد تأخر وصوله.. كلوب يواسي أوفنر قبل مشاركته في بطولة ويمبلدون
  • "زيزو" يكتب رسالة خاصة بخط يده إلى جماهير الزمالك
  • بدء إختبارات نادى "سيتى كلوب" فى الفيوم