تصدر تراك اغنية المبدأ  لـ مغنى الراب مروان بابلو محركات البحث جوجل، وجاءت الاغنية، ألبومه الغنائي الجديد يحمل عنوان «آخر قطعة فنية»، المكون من 12 أغنيه ومنهم اغنيتين تم طرحهم بالفعل من قبل، أغاني الالبوم هي: أمان، ضحية، الحلال،ماطفتش، ليلي ياه،، الاعيب، المبدأ، مسرحية، هانت، ice liebe es، melodies، dddd، وتم حذف الألبوم عندما طرح الشهر الماضي بعد دقائق من طرحه دون الكشف السبب، ويناقش عادتًا بابلو بأغانيه قضايا تهم الشباب في الحياه والصراعات التي يواجهه الجيل الحالي مع موسيقى بشكل وأيقاع مختلف، وكان جمهور بابلو في انتظار واستعداد للألبوم لمده طويله،عندما قام بتشويقنا منذ عام مضى في اغنيتة "بربري" قائلًا " زميلي الألبوم على النار ناقصه التتر ".

وفي السطور التالية يعرض لكم الفجر الفني اخر اعمال مغنى الراب مروان بابلو..


اخر اعمال المطرب مروان بابلو 

وسبق، وطرح الدويتو الشهير مع المطربة اللبنانيه نانسي عجرم في اعنية " عيشها بعافيه " من تلحين حسن الشافعي التي كانت دمج لونين مختلفين من المزيكا وحقق نجاح كبير وقت طرحه على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب، بلغ عدد مشاهدته 16 مليون.

تراك «ليلي يا» 

 

وقدم تراك «ليلي يا» الذي صدره التريند حينها لعدة أيام، وتصدرت أيضا الأغنية تريند رقم 3 عبر موقع «يوتيوب» الموسيقي وحققت 4.8 مليون مشاهدة خلال 8 أشهر، وكان طرح مروان بابلو أيضا أغنية أخرى بعنوان «أجرة»، التي وصلت عدد مشاهدات الأغنية إلى 2 مليون مشاهدة خلال 8 شهور أيضا.

أغنية «أجرة» مروان بابلو

 

وكان طرح مروان بابلو أيضا أغنية أخرى بعنوان «أجرة»، التي وصلت عدد مشاهدات الأغنية إلى 2 مليون مشاهدة خلال 8 شهور أيضا، وجاءت كلمات: مسيري مش حاميني، دفعت الاجرة مش طماع، دفعت الاجرة مش طماع، محبوب دفعت الاجرة مش طماع، بدي جلسات كهرباء في الصدر ارجعه سلكان، دورت المكنه جعان دورت ملقتش امان، من الاسمنت انا ببني كيان، فكك مدني والبسلي الميري، بوش رجلي وشك تمريني، مبخودش حقي غير بالاسترليني، سابق سني انا مسيح، في المجال دا مسمار، ثابت X is star، كله منفوخ منظر، ساند علي الهوي فا مفيش، مكسر كله احنا في زمن الشواكيش، مستف كله. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مروان بابلو

إقرأ أيضاً:

شرطة دبي تكرم سائق أجرة سلم مفقودات ثمينه تعود لسائحة

دبي - الخليج

كرمت القيادة العامة لشرطة دبي ممثلة في الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية، السيد سلطان سكندر محمد، الذي يعمل سائق أجرة بشركة «أوبر»، والذي عثر على مُقتنى ثمين وحرص على تسليمه إلى إدارة الشرطة السياحية لتوصيله إلى صاحبته.

وقال العميد حارب محمد الشامسي مدير الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية، إن تكريم السائق يأتي تقديراً لأمانته وتجسيداً للقيم النبيلة التي يفخر بها المجتمع، مشيراً إلى حرص شرطة دبي الدائم على تكريم أفراد المجتمع لأمانتهم وحرصهم على تسليم المعثورات ما يساهم في تسليمها لأصحابها، ويعكس الصورة الإيجابية عن الأمن والأمان في مجتمع دولة الإمارات.

ودعا أفراد المجتمع إلى اتخاذ الشاب سلطان سكندر محمد قدوةً ومثالاً للصدق والأمانة، منوهاً إلى إمكانية استفادة أفراد المجتمع من خدمة المفقودات والمعثورات الذكي المتوفرة في مراكز الشرطة الذكية «SPS» على الشواطئ، في تسليم المعثورات التي يجدونها، ما يُسهل عملية تسليمها إلى أصحابها بعد إبلاغهم عن فقدانها.

من جانبه، تقدم الشاب سلطان سكندر محمد بالشكر إلى القيادة العامة لشرطة دبي على مبادرتها بتكريمه، مشيراً إلى أن التكريم يعتبر حافزاً للجميع بأهمية الحرص على الأمانة وإعادتها لأصحابها.

وحضر التكريم كل من المقدم محمد عبدالرحمن نائب مدير ادارة الشرطة السياحية بالوكالة، والنقيب شهاب السعدي رئيس قسم اسعاد السياح.

مقالات مشابهة

  • 24 يوليو.. علي الحجار يحيي حفلا غنائيا في ساقية الصاوي بالزمالك
  • نيابة الاحتيال المالي السعودية تصدر حكماُ بسجن سعودي 7 سنوات وتغريمه مليون ريال
  • تعرف على رأي أهل غادة عبد الرازق لدخولها الفن
  • أول ظهور للمطرب عبد الله الرويشد بعد شهور من العلاج في ألمانيا
  • إيقاف 474 شخصا بعد أعمال عنف طالت السوريين في تركيا
  • شرطة دبي تكرم سائق أجرة سلم مفقودات ثمينه تعود لسائحة
  • مصر.. 14 وفاة و6 مصابين الحصيلة النهائية لانهيار عقار أسيوط
  • بالفيديو.. هل دفعت "دموع الأم" رونالدو للانهيار؟
  • سلطة دبي للخدمات المالية تصدر تقريراً حول الرقابة على أعمال التدقيق لتعزيز عملية الإشراف في هذا المجال
  • ما حكم استحقاق أجرة العقار بعد بيعه للمشتري؟