فنون، العدل جروب تطرح البوستر الرسمي لفيلم ع الزيرو استعداداً لعرضه بموسم الصيف،07 47 م الثلاثاء 11 يوليه 2023 كتب مروان الطيب .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر "العدل جروب" تطرح البوستر الرسمي لفيلم "ع الزيرو" استعداداً لعرضه بموسم الصيف ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

"العدل جروب" تطرح البوستر الرسمي لفيلم "ع الزيرو"...

07:47 م الثلاثاء 11 يوليه 2023

كتب- مروان الطيب:

كشفت "العدل جروب" الشركة المنتجة لفيلم "ع الزيرو" بطولة الفنان محمد رمضان عن البوستر الدعائي للفيلم استعداداً لبدء عرضه بموسم أفلام الصيف.

ونشرت "العدل جروب" البوستر عبر حسابها الرسمي على "انستجرام" وظهر خلاله "رمضان" مع ابنه "منذر مهران" بأحداث الفيلم وعلقت "قريباً بدور العرض".

والفيلم يتعاون خلاله محمد رمضان والنجمة نيللي كريم لأول مرة على شاشة السينما، ويشاركهما البطولة نخبة من نجوم السينما المصرية.

ويجسد محمد رمضان في الفيلم شخصية مواطن بسيط ملتزم في بيته ويراعي ابنه بعد وفاة زوجته والذي يصاب بالسرطان ليدخل بالعديد من التحديات والمواقف الصعبة،إلا أن تجمعه قصة حب مع نيللي كريم، ويشاركهما البطولة جومانا مراد، منذر مهران، تأليف مدحت العدل وإنتاج جمال العدل.

ويعد فيلم "ع الزيرو" هو أحدث إنتاجات العدل جروب بعد مشاركتها مؤخراً بعدد من الأعمال التليفزيونية بموسم رمضان الماضي وهم مسلسل "1000 حمدالله على السلامة" بطولة النجمة يسرا، ومسلسل "جميلة" بطولة الفنانة ريهام حجاج، ومسلسل "عملة نادرة" بطولة النجمة نيللي كريم.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ع الزیرو

إقرأ أيضاً:

أحمد فؤاد سليم يتعاقد على مسلسل «الأميرة» لياسمين صبري قبل عرضه في رمضان

تواصل الشركة المنتجة لمسلسل «الأميرة» بطولة الفنانة ياسمين صبري، التعاقد مع أبطال العمل، حتى يبدأ التصوير، خلال الفترة المقبلة، تمهيدًا لعرضه برمضان 2025.

أحمد فؤاد سليم ينضم لأبطال مسلسل الأميرة

وعلمت «الوطن» من مصادرها الخاصة، أنّ الفنان أحمد فؤاد سليم، تعاقد مؤخرا على المشاركة في بطولة مسلسل الأميرة، بجانب ياسمين صبري.

تفاصيل مسلسل رحيل لياسمين صبري

وحققت ياسمين صبري مؤخرا، نجاحا كبيرا، من خلال مسلسلها «رحيل»، الذي تدور أحداثه في إطار التشويق والإثارة، تدور أحداث المسلسل حول الفتاة (رحيل)، التي تعيش حياة بسيطة هادئة، ولكن تنقلب حياتها رأسًا على عقب، عندما تُتهم في إحدى القضايا وتدخل السجن.

وشارك في بطولة العمل، عدد كبير من الفنانين، أبرزهم أحمد بدير، أحمد صيام، أحمد صلاح حسني، حازم سمير، محمد كيلاني، هاجر الشرنوبي، سما إبراهيم، عارفة عبد الرسول، بسنت صيام، عزت زين، مي القاضي.

مقالات مشابهة

  • تعرف على شخصية ياسمين صبري في "ضل حيطة" رمضان  ٢٠٢٥
  • أحمد فؤاد سليم يتعاقد على مسلسل «الأميرة» لياسمين صبري قبل عرضه في رمضان
  • قناة ON تطرح البرومو الدعائي لمسلسل وتر حساس (فيديو)
  • غادة عادل تنضم لـ أبطال مسلسل المداح 5 رمضان 2025
  • «وجع فقدك يملأ قلبي».. مدحت العدل يحيي الذكرى الأولى لرحيل أحمد سامي العدل
  • الحباري يدعم معسكر أهلي صنعاء استعداداً للمشاركة في بطولة أندية الخليج
  • عاجل.. تشكيل مانشستر يونايتد الرسمي لمواجهة توتنهام في الدوري الإنجليزي
  • أبرزهم «مكي والعوضي».. خريطة مسلسلات رمضان 2025
  • مهرجان الجونة السينمائي يطرح البوستر الرسمي لدورته السابعة (صور)
  • الإعلان عن البوستر الرسمي للدورة السابعة بمهرجان الجونة السينمائي