انطلق مؤتمر جماهيري حاشد في استاد قفط الرياضي جنوب محافظة قنا، تحت رعاية أمامة حزب مستقبل وطن بمحافظة قنا، لدعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي.

ويحضر المؤتمر، الكاتب الصحفي، مصطفى بكري، وعضو مجلس النواب، والأنبا بيمن راعي الكنيسة في قوص ونقادة، ونواب محافظة قنا بمجلسي الشيوخ والنواب عن الحزب، والآلاف من المواطنين الذين جاءوا من كل أنحاء المحافظة لدعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي.

 

بدأ المؤتمر بآيات من الفرآن الكريم، ثم تلقت كلمات النواب وقيادات المحافظة. ووجه عبدالفتاح آدم، أمين أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة قنا، الشكر لجميع الحضور من النواب والقيادات الشعبية من جميع رموز محافظة قنا.

وأضاف، أننا ندعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية، هو صاحب النهضة التنموية في كل المجالات الاقتصادية والاجتماعية، ومنها حياة كريمة التي نهضت بالقرى.

وأكد أننا نؤمن أن عبدالفتاح السيسي هو الشخصية الأمثل لقيادة مصر واستكمال بناء الجمهورية الجديدة، ودعا جميع المواطنين بالتصويت خلال أيام الانتخابات يوم 10و11و12 في ديسمبر.

وقال وائل ممتاز، أمين إعلام أمانة حزب مستقبل وطن قنا، إن حزب مستقبل يواصل الإعداد للانتخابات الرئاسية المقبلة من عدة محاور منها المؤتمرات الحاشدة، والأخرى الاستعداد لأيام الانتخابات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حزب مستقبل وطن الانتخابات الرئاسية قنا مؤتمر حاشد المرشح الرئاسی عبدالفتاح السیسی حزب مستقبل وطن

إقرأ أيضاً:

مجلس النواب يرد على بيان المجلس الرئاسي بشأن قانون المحكمة الدستورية العليا

الوطن| متابعات

أصدر مجلس النواب بيانًا يحمل الرقم (08) لسنة 2024م، ردًا على البيان الصادر من المجلس الرئاسي حول ما وصفه بـ”مشروع قانون” المحكمة الدستورية العليا.

أكد مجلس النواب أن القانون رقم (05) لسنة 2023م الخاص بإنشاء المحكمة الدستورية قد صدر بالفعل ونُشر في الجريدة الرسمية بتاريخ 29 مارس 2023، وأن الطعن في دستوريته الذي أيده المجلس الرئاسي قد قُدم قبل صدور القانون، مما يجعله لاغيًا.

وأشار مجلس النواب إلى أن اختصاص المجلس الرئاسي ينحصر وفقًا للاتفاق السياسي، وأبرزها تحقيق المصالحة الوطنية، وهو مجال فشل فيه الرئاسي، داعيًا إياه إلى احترام القوانين الصادرة عن السلطة التشريعية المنتخبة.

كما شدد البيان على أن الحكم الصادر من المحكمة العليا في 5 مارس 2023 كان قبل الأوان، إذ أن الطعن تم تقديمه قبل صدور القانون.

في ختام البيان، أكد مجلس النواب أن هذا الحكم منعدم، مشيرًا إلى أن المجلس الرئاسي ليس له صلاحيات إصدار مراسيم بقوانين أو إعلان حالة الطوارئ دون موافقة مجلس النواب، مذكرًا بأن المجلس الرئاسي ليس هيئة منتخبة، وبالتالي لا يحق له التدخل في أعمال السلطة التشريعية المنتخبة من الشعب.

الوسومالمجلس الرئاسي ليبيا مجلس الدولة مجلس النواب مصرف ليبيا المركزي

مقالات مشابهة

  • مدير الأكاديمية العسكرية يهدي الرئيس السيسي مصحفًا تذكاريًا
  • الرئيس السيسي وبن زايد يشهدان استعراض سلاح المدرعات
  • عبدالرازق يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى 51 لنصر أكتوبر
  • فرنسا بصدد الدعوة إلى مؤتمر دولي لدعم لبنان
  • أحكام بالسجن 12 سنة في المرشح الرئاسي في تونس العياشي زمال
  • فانس: سننتصر على الديمقراطيين وسنبارك لهم إذا فازوا
  • محكمة تونسية تقضي بسجن المرشح الرئاسي زمال 12 عاما
  • قبل أيام على الانتخابات.. السجن 12 عاماً لمرشح رئاسي تونسي
  • الشارقة للتمكين الاجتماعي يشارك في مؤتمر القمة المعني بالمستقبل في نيويورك 2024
  • مجلس النواب يرد على بيان المجلس الرئاسي بشأن قانون المحكمة الدستورية العليا