شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن في 6 أشهر أكثر من 200 ألف اختبار لمراقبة السموم بـ صحة الشرقية، أجرى المركز الإقليمي لمراقبة السموم بصحة الشرقية 203.498 ألف اختبار طبي وشرعي، خلال النصف الأول من عام 2023.وقالت صحة الشرقية إن المركز .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات في 6 أشهر.

. أكثر من 200 ألف اختبار لمراقبة السموم بـ"صحة الشرقية"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

في 6 أشهر.. أكثر من 200 ألف اختبار لمراقبة السموم...

أجرى المركز الإقليمي لمراقبة السموم بصحة الشرقية 203.498 ألف اختبار طبي وشرعي، خلال النصف الأول من عام 2023.

وقالت صحة الشرقية إن المركز أجرى 103.911 لفحوصات ما قبل التوظيف، و60.871 فحوص الضبطيات الخاصة بالكيمياء الشرعية، و16.385 فحصًا لحالات السموم الإسعافية، و14.052 فحصًا مخبريًا لحالات الاشتباه بقضايا جنائية، و5.806 فحوص لعينات الوفيات القادمة من إدارة الطب الشرعي بالمنطقة الشرقية ومحافظاتها بالأحساء وحفر الباطن، فيما بلغ عدد فحوصات المؤثرات العقلية 992 فحصًا.

وأضافت صحة الشرقية أن المركز يرتبط بجميع الجهات الحكومية والخاصة عن طريق المنصة الوطنية "أوتار" بهدف تسهيل وتسريع إجراء المعاملات المقدمة.

المركز الإقليمي لمراقبة السموم

المركز الإقليمي لمراقبة السموم بصحة الشرقية حصل على المركز الأول في جائزة التميز لعام 2022م في مؤشرات مستوى الأداء وحصل على الاعتماد الدولي على مستوى المملكة، وكذلك نجح للمرة الثالثة على التوالي في الحصول على تجديد الاعتماد الأكاديمي العالمي CAP للخدمات الطبية والجنائية.

صحة الشرقية تدشن «حياة صحية للجميع 2023»#اليوم pic.twitter.com/DEyAh2wmFa

— صحيفة اليوم (@alyaum) May 5, 2023

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس صحة الشرقیة فی 6 أشهر

إقرأ أيضاً:

الانتهاء من تنفيذ 19 ألفا و255 مشروعا في الشرقية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية اليوم تنفيذ ١٩ ألف و٢٥٥ مشروع ضمن مبادرة برنامج مشروعك بتكلفة ٣ مليار و ٢٤٦ مليون و ٤٢١ ألف جنيه وتوفير ٥٦ ألف و ٣٥٦ فرصة عمل للشباب منذ انطلاق المبادرة في ٢٠١٥ وحتى ٢٧ يونيو ٢٠٢٤م

أكد المحافظ علي ضرورة تشجيع الشباب على إقامة العديد من المشروعات وتعزيز ثقافة العمل الحر حيث تساهم تلك المشروعات في رفع مستوى الحياة المعيشية للمواطنين والحد من البطالة فضلًا عن التأكيد على جهود الدولة نحو الاتجاه إلى التصنيع والإنتاج.

وأوضح العربي الشبراوي مدير "مشروعك" بالمحافظة أن أهم المشروعات التي تم تنفيذها مشروع ( تجارة سيراميك ، تجارة مفروشات ، مصنع أعلاف – مصنع أسمدة عضوية – مصنع ملابس – صناعات كهربائية – مستلزمات طبية – مصنع لتعبئة الأرز – حظيرة مواشي – تجارة حبوب – ورشة موبيليا وغيرها ).

وأضاف مدير مشروعك أن مركز ديرب نجم جاء في المركز الأول بإجمالي عدد مشروعات تمت الموافقة عليها وصلت إلى  ٢٦٣٢ مشروع  بقيمة ٣٩٤ مليون و ٤٧٣ ألف و ٤١٦  جنيه ، يليه في المركز الثاني مركز الزقازيق - ويليه في المركز الثالث مركز الحسينية  بإجمالي عدد مشروعات تمت الموافقة عليها وصلت إلى ٨٥٠ مشروع بقيمة ٣٥٤ مليون و ٤١٤ ألف و ٤٠٠جنيه.

وجه محافظ الشرقية القيادات التنفيذية بتسهيل إجراءات منح القروض والتيسير على المتقدمين للحصول عليها لتوفير فرص عمل للشباب ودفع عجلة التنمية بالمحافظة.

مقالات مشابهة

  • 50 مئوية.. استمرار الموجة الحارة على الشرقية
  • التموين: أكثر من 4 مليارات جنيه قيمة السلع المدعمة شهريًا.. والمخزون الاستراتيجي تخطي 6 أشهر
  • الانتهاء من تنفيذ 19 ألفا و255 مشروعا في الشرقية
  • الدكتور سويلم يتابع إنجازات مركز التدريب الإقليمي للموارد المائية والري للعام المالي ٢٠٢٣ - ٢٠٢٤
  • بالأرقام.. إنجازات مركز التدريب الإقليمي للموارد المائية والري 2023-2024
  • انجازات مركز التدريب الإقليمي للموارد المائية والري للعام المالي ٢٠٢٣ - ٢٠٢٤
  • الاحتلال يفرج عن مدير مجمع الشفاء بعد أكثر من 7 أشهر على احتجازه / فيديو
  • قرار جديد بحظر تصدير السكر لمدة 3 أشهر إضافية
  • المركز القومي للسينما يشارك بمبادرة "الثقافة حياة" بمحافظة الشرقية
  • الأونروا: أكثر من 625 ألف طفل في غزة خارج المدارس منذ 8 أشهر