دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) إيقاف الحكم توماش كوياتكوفسكي، الذي كان مسؤولاً عن حكم الفيديو المساعد تقنية الـ (VAR) خلال مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي ونظيره نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، الثلاثاء الماضي، وفقاً لموقع "يورو سبورت".

وكان الحكم توماش كوياتكوفسكي أوصى حكم الساحة شيمون مارتشينياك بمراجعة حالة تحكيمية عبر تقنية الـ "VAR"، ليحتسب ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع من زمن المباراة للنادي الباريسي، جراء لمسة يد على لاعب فريق "الماكبايس"، تينو ليفرامينتو، داخل الصندوق.

وكان من المقرر أن يشارك الحكم توماش كوياتكوفسكي مع طاقم حكام تقنية الـ "VAR" لمباراة ريال سوسيداد الإسباني ومنافسه ريد بل سالزبورغ النمساوي، مساء الأربعاء، قبل أن يتم استبعاده.

وذكر موقع "يورو سبورت" أن قرار استبعاد الحكم هو إشارة إلى أن الاتحاد الأوروبي يبدو وكأنه يعتقد أنه لم يكن ينبغي منح ركلة الجزاء لنادي باريس سان جيرمان، والتي أثارت جدلاً في الأوساط الإعلامية.

وتسببت ركلة الجزاء المحتسبة للنادي الباريسي في الوقت القاتل على فرض نتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله على نيوكاسل يونايتد الذي كان متقدمًا بهدف إلى ماقبل الدقيقة 90+، ضمن منافسات دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

بريطانيافرنساباريس سان جيرماندوري أبطال أوروبانشر الأربعاء، 29 نوفمبر / تشرين الثاني 2023تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتكوبونز CNN بالعربيةCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2023 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: بريطانيا باريس سان جيرمان دوري أبطال أوروبا

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يزاحم باريس سان جيرمان لضم صفقة دفاعية جديدة

يسعى نادي ريال مدريد إلى تعزيز خط الدفاع خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ويهتم بالتعاقد مع مدافع آرسنال الإنجليزي ويليام ساليبا. تأتي هذه الخطوة بعد رحيل قائد الفريق ناتشو إلى نادي القادسية السعودي في صفقة انتقال حر.

ريال مدريد يزاحم باريس سان جيرمان على ساليبا

وأفادت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية بأن ساليبا يتصدر قائمة المرشحين لريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفي الحالي. يشير التقرير أيضًا إلى أن نادي آرسنال قد يضطر إلى بيع ساليبا نظرًا لاهتمام الأندية الأوروبية الأخرى به.

بنفيكا يفتح النار على برشلونة والسبب فيليكس إيفرتون يتعاقد مع نداي لاعب مارسيليا

من جهته، يعبر المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، لويس إنريكي، عن رغبته في ضم ساليبا بهدف تعزيز صفوف الفريق الفرنسي في الموسم القادم.

تجدر الإشارة إلى أن عقد ويليام ساليبا مع آرسنال يمتد حتى صيف عام 2027، ولعب اللاعب 50 مباراة مع الفريق في الموسم الماضي 2023/2024 في جميع المسابقات، حيث سجل هدفين وقدم تمريرة حاسمة واحدة خلال هذه الفترة.

مقالات مشابهة

  • رونالدو مهدد بالايقاف عن مباراة فرنسا بعد إهداره ركلة جزاء أمام سلوفينيا
  • اعتراف رسمي بأحقية منتخب البرازيل في ركلة جزاء أمام كولومبيا بكوبا أمريكا
  • «الفار» يظلم فينيسيوس!
  • ريال مدريد يزاحم باريس سان جيرمان لضم صفقة دفاعية جديدة
  • اول تعليق من مدرب البرازيل بعد التعادل مع كولومبيا
  • بكاء رونالدو بعد إهدار ركلة جزاء أمام سلوفينيا .. فيديو
  • يورو 2024.. شاهد دموع كريستيانو رونالدو بعد إهدار ركلة جزاء
  • طاهر محمد طاهر يهدر ركلة جزاء لـ الأهلي أمام طلائع الجيش بطريقة غريبة.. فيديو
  • سكرينيار يكشف مستقبله مع باريس سان جيرمان
  • ريال مدريد يطرح قميص مبابي في الأسواق