الراي:
2024-10-05@08:33:55 GMT

ركلة جزاء «باريس» تُثير الغضب

تاريخ النشر: 29th, November 2023 GMT


أثار قرار احتساب ركلة جزاء لباريس سان جرمان الفرنسي في الوقت القاتل خلال مواجهة ضيفه نيوكاسل يونايتد الإنكليزي (1-1) في الجولة الخامسة من دور مجموعات لدوري أبطال أوروبا في كرة القدم، الكثير من ردود الفعل الغاضبة.
وتقدّم نيوكاسل عبر السويدي ألكسندر إيساك، لكن الهداف كيليان مبابي أدرك التعادل في وقت قاتل من ركلة جزاء مثيرة للجدل، إثر لمسة يد على لاعب نيوكاسل تينو ليفرامنتو بعدما اصطدمت الكرة بصدره.


ورغم أن رصيده 5 نقاط في المركز الثالث، لا يزال يحتفظ نيوكاسل ببصيص أمل في التأهل إلى ثُمن النهائي مع بوروسيا دورتموند الألماني الفائز على مضيفه ميلان الإيطالي 3-2، قبل مباراته الأخيرة أمام ميلان الرابع (5)، حيث يسعى للفوز، على أمل تعثّر «سان جرمان» الثاني (7) أمام «دورتموند» المتصدر.
وقال مدرب نيوكاسل إيدي هاو لشبكة «تي إن تي سبورتس» القطرية: «مازلت أحاول تقبل النتيجة، أشعر بالاستياء حقاً، ولكن في الوقت نفسه سعيد بما قدمه اللاعبون. التزامهم وتنفيذهم. لقد نفد حظنا في النهاية. لا أعتقد أنها كانت ركلة جزاء».
وأضاف: «ما لا تأخذه في الاعتبار في تلك الإعادة هو مدى سرعة الكرة. تصطدم بصدره أولاً. إذا اصطدمت بيديه أولاً، حسناً، لكن هذه ليست ركلة جزاء».
وأضاف: «أعتقد أن الحكم كان يحظى بمباراة جيدة للغاية قبل هذه اللحظة، ولكنه تعرّض للكثير من الضغوط في هذه اللقطة». وفي سياق متصل، قال لاعب ليفربول الإنكليزي السابق ستان كوليمور: «تقنية الفيديو. لقد حان وقت موت هذه الخاصية».ومن جهته، قال الهداف الإنكليزي السابق غاري لينيكر: «كيف بحق الجحيم يتم احتساب هذه اللعبة ركلة جزاء لباريس؟ لقطة سخيفة للغاية».بدوره، قال مهاجم نيوكاسل السابق آلان شيرر: «يا لها من كمية كبيرة من الهراء، أداء قتالي رائع من كل لاعب في نيوكاسل لا يجب إفساده بقرار مثير للاشمئزاز».

المصدر: الراي

كلمات دلالية: رکلة جزاء

إقرأ أيضاً:

خامنئي: ما قامت به القوات المسلحة اقل جزاء للكيان الصهيوني ولكن لن نتأخر ولن نتسرع

خامنئي: ما قامت به القوات المسلحة اقل جزاء للكيان الصهيوني ولكن لن نتأخر ولن نتسرع

مقالات مشابهة

  • “نبي الغضب” يهاجم نتنياهو ويدعوه لفهم استحالة تدمير حماس وإخضاع حزب الله
  • عاجل.. وكيل قندوسي السابق يكشف مفاجأة بشأن سبب اتهامات اللاعب ضد الأهلي
  • إصابة جديدة تُبعد كالابريا عن مواجهة ميلان وفيورنتينا
  • خامنئي: ما قامت به القوات المسلحة اقل جزاء للكيان الصهيوني ولكن لن نتأخر ولن نتسرع
  • أكشن مع وليد : سمير عثمان : د 48 لا يوجد ضربة جزاء للاتحاد
  • حالة من الغضب تسيطر على لاعبي ريال مدريد بعد خسارته الأولى
  • ‎نيوكاسل يكثف جهوده لضم موهبة جزائرية في الدوري الفرنسي
  • 3 حيل نفسيك تساعدك في السيطرة على نوبات الغضب المتكررة.. «تكسبك المرونة»
  • نجم الزمالك: ركلة جزاء أكرم توفيق قاسية
  • حمزة المثلوثي يعلق على ركلة جزاء أكرم توفيق في السوبر الأفريقي