شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن الكويت تعلن عدم السماح بمغادرة أي مركبة أجنبية إلا بعد دفع المخالفات المروية، AP .،بحسب ما نشر روسيا اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الكويت تعلن عدم السماح بمغادرة أي مركبة أجنبية إلا بعد دفع المخالفات المروية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الكويت تعلن عدم السماح بمغادرة أي مركبة أجنبية إلا...

AP

أكدت سلطات الكويت أنها لن تسمح بمغادرة أي مركبة أجنبية البلاد، إلا بعد سداد قيمة المخالفات المرورية المسجلة عليها عن طريق نقاط التحصيل الموزعة على مختلف المنافذ البرية الحدودية.

وأوضح المقدم مشاري السمحان، من الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني، التابعة لوزارة الداخلية قائلا "بدأت إجراءات وزارة الداخلية ممثلة في قرار وزير الداخلية الكويتي، بتحصيل المخالفات المروية المتعلقة بالمركبات غير الكويتية، والتي لا تحمل لوحات كويتية سواء كانت خليجية أو حتى عربية".

وتابع المقدم مشاري السمحان: "لابد من الجميع الانتباه في هذا الجانب، في حال وصول المركبة التي لا تحمل لوحات كويتية إلى إحدى المنافذ البرية، سواء كانت العبدلي أو السالمي أوالنويصيب، يشترط وفق الإجراءات وصولها إلى المسؤولين في الجمارك بأن يتم تنبيهها، وإبلاغهم بوجود مخالفات إن وجدت على هذه المركبة".

وأردف: "سيتم توجيه تلك المخالفات إلى القسم المختص بتحصيل المخالفات المروية، ويشترط تسديدها مع إخواننا في الفحص الفني، ويجب أن نكون متعاونين دائما بتسديد هذه المخالفات المرورية، والمحافظة على سلامة الجميع".

الداخلية : لن يسمح بخروج أي مركبة غير كويتية من البلاد إلا بعد سداد قيمة المخالفات المرورية المسجلة عليها عن طريق نقاط التحصيل الموزعة على مختلف المنافذ البرية الحدودية@Moi_kuw#كونا#الكويتpic.twitter.com/D6Fwt56QHq

— كـــــــــــونا KUNA (@kuna_ar) July 11, 2023

المصدر: وكالة الأنباء الكويتية "كونا"

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس إلا بعد

إقرأ أيضاً:

مد قرار السماح بخفض إنتاجية شركات الأسمنت البورتلاندي حتى نهاية 2025

قرر جهاز حماية المنافسة ومنع الممارسات الاحتكارية مد فترة السماح لعدد 23 شركة متخصصة في إنتاج الأسمنت البورتلاندي وتضخ إنتاجها داخل السوق المحلي بتقليل كمية الضخ الإنتاجي حتى نهاية عام 2025.

وصدر هذا القرار لأول مرة في عام 2021 حين تقدمت شركات عاملة في قطاع صناعة الاسمنت البورتلاندي إلى جهاز الحماية بالسماح لهم بخفض الطاقة الإنتاجية حتى تتمكن تلك الشركات من تعويض الخسائر المتلاحقة التي لحقت بالقطاع، وحتى تستطيع الشركات من تثبيت سعر الأسمنت بـ على مستوى الاسعار القائم، وأصدر الجهاز الموافقة على ذلك الخفض لأول مرة في عام 2021، وطالبت شركات الأسمنت من الجهاز مد العمل بقرار الخفض عامين إضافيين، بالإضافة غلى تقديم طلب تم الموافقة عليه ويستمر العمل به حتى نهاية العام القادم.

وأشار أحمد كريم، رئيس شعبة الأسمنت، بـ اتحاد الصناعات المصرية، خلال تصريحاته لـ موقع العربية إلى أن الموافقة من جهاز حماية المنافسة على قرار مد العمل بـ خفض إنتاجية شركات الأسمنت تم تجديدها بناء على طلب الشركات العاملة، ومن المقرر أن ينتهي عام التجديد في شهر ديسمبر من عام 2025.

اقرأ أيضاًأسعار السجائر بين تدخل الحكومة واعتراض شعبة الدخان.. من يملك الحل؟

بعد زيادة أسعار البنزين والسولار.. تعرف على آليات عمل لجنة التسعير التلقائي لـ الوقود

الطن بكام؟.. أسعار الحديد والأسمنت اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024

مقالات مشابهة

  • حلف قبائل حضرموت يحصل على دعم قبيلة جديدة في خطواته التصعيدية
  • أوامر بمغادرة الاتحاد الأوروبي لمواطني هذه الدول
  • مد قرار السماح بخفض إنتاجية شركات الأسمنت البورتلاندي حتى نهاية 2025
  • ضبط عملات أجنبية بالسوق السوداء بقيمة 6 ملايين جنيه
  • رئيس الوزراء البريطاني يطالب رعاياه بمغادرة لبنان: المنطقة تنزلق لحافة الهاوية
  • بشأن السماح للطائرات بالإقلاع.. قرار جديد لوزير الأشغال
  • ضبط 1000 مخالفة بسبب التحدث بالهاتف خلال القيادة في يوم واحد
  • ضبط عملات أجنبية بالسوق السوداء بقيمة 12 مليون جنيه
  • كراسة شروط حجز وحدات الإسكان للمصريين بالخارج في 7 مدن
  • السعودية.. وزارة الداخلية تعلن إعدام شخص تعزيرًا وتكشف ما أُدين به