شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن وزير الخارجية السعودية ملتزمة بدعم الجهود الرامية لحل الصراعات سلميا، جاء ذلك خلال مشاركته اليوم الثلاثاء في ملتقى الخليج للأبحاث في دورته الثالثة عشرة، الذي ينظمه مركز الخليج للأبحاث، وذلك في جامعة كامبريدج .،بحسب ما نشر صحيفة عكاظ، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزير الخارجية: السعودية ملتزمة بدعم الجهود الرامية لحل الصراعات سلميا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزير الخارجية: السعودية ملتزمة بدعم الجهود الرامية...

جاء ذلك خلال مشاركته اليوم (الثلاثاء) في ملتقى الخليج للأبحاث في دورته الثالثة عشرة، الذي ينظمه مركز الخليج للأبحاث، وذلك في جامعة كامبريدج ببريطانيا عبر الاتصال المرئي.

وأضاف: «تتمثل أولوياتنا الرئيسة دائماً، سواء داخل المنطقة أو على الصعيد العالمي، في تهيئة الظروف للتنمية والازدهار، وذلك سيكون المحرك الرئيسي لسياساتنا الخارجية والأمنية، وذلك هو عملي الأساسي بصفتي وزير خارجية المملكة العربية السعودية».

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وزیر الخارجیة

إقرأ أيضاً:

وزير العمل يستقبل نظيره العراقي وتشكيل لجنة مشتركة لتفعيل التعاون بين الجانبين

استقبل وزير العمل محمد جبران، اليوم السبت، في مكتبه بالعاصمة الإدارية الجديدة، نظيره العراقي أحمد الأسدي، وزير العمل والشؤون الاجتماعية بالعراق، والوفد المرافق له، وبحضور السفير قحطان طه خلف، سفير جمهورية العراق في القاهرة، ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية، و ستار دنبوس رئيس الاتحاد العام لنقابات العمال في العراق.

وبحث الوزيران، تفعيل سبل التعاون من خلال لجنة مشتركة بين الوزارتين، هدفها التنسيق وتكثيف الجهود فيما يخص ملفات العمل المشتركة بين البلدين الشقيقين، خاصة العمالة المصرية.

وأكد الوزيران، أن هذه الجهود تأتي في إطار العلاقة التاريخية بين البلدين وفي كافة المجالات، وتناقشا في الدور المتميز الذي تلعبه وزارة العمل المصرية لتطوير منظومة التدريب المهني في مصر، وأهمية التنسيق في مجالات التدريب، والفحص المهني وقياس مستويات المهارة، لضمان عمالة ماهرة ومدربة تتماشى مع احتياجات سوق العمل.

مقالات مشابهة

  • لجنة مشتركة.. تفاصيل لقاء وزير العمل مع نظيره العراقي
  • وزير الخارجية السعودية بحث مع بلينكن مستجدات الأوضاع في لبنان
  • وزير العمل يبحث مع نظيره العراقي سبل تفعيل التعاون بين الوزارتين
  • وزير العمل يستقبل نظيره العراقي وتشكيل لجنة مشتركة لتفعيل التعاون بين الجانبين
  • الرهوي يناقش مع وزيري الخارجية والشؤون الاجتماعية الجهود المشتركة في المجال الإغاثي
  • الرهوي يناقش مع وزيري الخارجية الجهود المشتركة في المجال الإغاثي
  • وزير المالية السعودي: دول الخليج تواجه جميعا تحدي تخفيف الاعتماد على النفط
  • وزير الخارجية الإيراني: طهران تدعم جهود وقف إطلاق النار في غزة ولبنان
  • متحدث الخارجية: مصر ترحب بدعم مجلس الأمن لسكرتير عام الأمم المتحدة
  • وزير الخارجية: نؤكد أهمية حل الصراعات الإقليمية بالطرق السلمية