عقد اللواء ياسر شعبان، رئيس مدينة سفاجا، اليوم الأربعاء، اجتماعا تنسيقيا ، مع القيادات الدينية من الأوقاف والكنيسة وزعماء القبائل والقيادات الشعبية ، لبحث الاستعدادات النهائية للانتخابات الرئاسية 2023 ، والمقرر إجراؤها أيام 10 و11 و12 ديسمبر المقبل، حيث تم تجهيز مقر اللجان الانتخابية  ، وذلك بقاعة الاجتماعات الرئيسية بديوان عام الوحدة المحلية لمدينة سفاجا بحضور سكرتير المدينة ومديري الإدارات الخدمية .

وطالب رئيس المدينة، بتفعيل دور غرفة العمليات بالمدينة والغرف الفرعية بالأحياء بالتواصل المستمر مع غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة ومديريات الخدمات لمتابعة الأحداث أولا بأول.

كما كلف شعبان مديري الإدارات الميدانية بإزالة ورفع كافة  المخلفات والاهتمام بالنظافة العامة ومراجعة الانارة والمرافق العامة باللجان الانتخابية والتأكد من توفير عدد من المقاعد وإقامة سرادقات بكافة اللجان الانتخابية للتسهيل على المواطنين مع تواجد عدد من العاملين بالأحياء لمساعدة ذوي الهمم وكبار السن في الوصول للجان الانتخابات للإدلاء بأصواتهم.

وشدد رئيس المدينة على مسئولى الجهات التنفيذية بضرورة الالتزام التام بكافة التعليمات الواردة من الهيئة الوطنية للانتخابات  ومراجعة التجهيزات النهائية وتوفير المستلزمات طبقا لتعليمات الهيئة ، للخروج بالعملية الانتخابية بشكل حضاري مشرف، مؤكدا أن المشاركة في الانتخابات واجب وطني يستوجب ممارسة حق التصويت لاستكمال مسيرة التنمية والبناء.

‏ووجه رئيس المدينة، شركتي الكهرباء والمياه بالمرور على كافة المراكز الانتخابية لتلافي أي ملاحظات من ضعف المياه أو انقطاع التيار الكهربائي، مع التأكيد على تواجد طاقم الصيانة لإجراء أعمال الصيانة اللازمة وتوفير عدد كاف من ماكينات الديزل بالتنسيق مع الوحدة المحلية لمدينة سفاجا

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بوابة الوفد الإلكترونية سفاجا اجتماعا الانتخابات الرئاسية

إقرأ أيضاً:

مفوضية الانتخابات تمدد مرحلة تسجيل الناخبين حتى نهاية يوم السبت المقبل

أعلنت المفوضية الوطنية العليا للانتخابات تمديد مرحلة تسجيل الناخبين للمجالس البلدية (المجموعة الأولى) المستهدفة بالعملية الانتخابية القادمة حتى نهاية يوم السبت الموافق 13 يوليو 2024 الساعة (12:00) ليلا.

ويعد هذا التمديد (الثاني والأخير) الذي يأتي في أعقاب الإقبال المتزايد على التسجيل من قبل مواطني المجالس البلدية بحسب المفوضية.

وأوضحت المفوضية أن هذا التمديد سيتيح الفرصة لمن كان قد واجه بعض الصعوبات في عملية إدراج اسمه وبياناته في سجل الناخبين.

وجددت المفوضية تأكيدها أهمية المشاركة في العملية الانتخابية لضمان المصداقية، ولتحقيق المزيد من الشفافية في اختيار من سيتولى إدارة شؤون البلدية، وتحقيق مطالبهم.

ودعت المفوضية كافة المؤسسات الحكومية والمنظمات الأهلية والقنوات الإعلامية إلى مساندة جهودها الرامية إلى تعزيز مفهوم المشاركة من خلال تحفيز المواطنين على الانخراط في العملية الانتخابية كناخبين أو مترشحين أو مراقبين.

وأعلنت المفوضية قبل أسبوعين تمديد فترة تسجيل الناخبين لانتخابات المجالس البلدية لمدة 14 يوما.

المصدر: المفوضية الوطنية العليا للانتخابات

انتخابات المجالس البلديةرئيسيمفوضية الانتخابات Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

مقالات مشابهة

  • قرابة 152 ألف ناخب يسجلون للاقتراع في الانتخابات البلدية
  • تمديد مرحلة تسجيل الناخبين للانتخابات البلدية
  • المفوضية الوطنية للانتخابات تمدد فترة تسجيل الناخبين إلى السبت القادم
  • مفوضية الانتخابات تمدد مرحلة تسجيل الناخبين حتى نهاية يوم السبت المقبل
  • صور.. الانتهاء من تطوير الطريق الرئيسي في مدينة نويبع
  • "العليا للانتخابات التونسية": انطلاق التسجيل الآلي للناخبين بالداخل والخارج
  • وزير التعليم الجديد يتوجه لمكتبه صباح اليوم ويؤكد بعقد اجتماعات مع القيادات لمناقشة الملفات
  • أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع
  • برلماني: لا بد للحكومة الجديدة أن تعلن عن توجهاتها وبرنامجها في كافة المشاكل (فيديو)
  • هيئة الانتخابات التونسية: قبول الترشحات للانتخابات الرئاسية مبدئيًا خلال يوليو وأغسطس