أطلقت شركة إنفينيكس Infinix، مؤخرا هاتفها الذكي Hot 40i الذكي في المملكة العربية السعودية، ومن المقرر أن تطلق العلامة التجارية سلسلة هواتف Hot 40 الذكية في الأسواق الأفريقية يوم 9 ديسمبر المقبل.

 

وقبل الإعلان الرسمي للسلسلة، ظهر هاتف إنفينيكس Infinix Hot 40 والذي سيأتي كخليفة لإصدار الشركة السابق Hot 30، في صور حية مسربة تعطينا نظرة على الجهاز وتكشف أيضا عن بعض المواصفات الرئيسية.

 

آيفون الغلابة.. موبايل إنفينيكس الجديد شبيه iPhone بسعر رخيص بكاميرا 108 ميجابكسل.. إنفينيكس تطلق هاتف أنيق مستوحي من سيارات BMW

 

تسريب صور حية لهاتف إنفينيكس Infinix Hot 40

تكشف الصورة الحية عن تصميم هاتف إنفينيكس Infinix Hot 40، والذي سيتميز بوحدة كاميرا بارزة مربعة الشكل ذات حواف منحنية، وعلى ما يبدو أن الجهاز سيحتوي على ثلاث عدسات ووحدة فلاش LED، وسيأتي الهاتف باللون الأبيض.

تسريب صور حية لهاتف إنفينيكس Infinix Hot 40

وفي الوقت نفسه، تؤكد صورة البيع بالتجزئة المسربة للصندوق المواصفات الأساسية لجهاز Infinix Hot 40، حيث جهزته إنفينيكس بسعة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت وسيحتوي الجهاز على ذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 16 جيجابايت، منها 8 جيجابايت فعلية و8 جيجابايت الأخرى ستكون افتراضية.

 

وبالإضافة إلى ذلك، أوضحت الصورة المسربة أن هاتف Infinix Hot 40، سيتم تشغيله بواسطة معالج ميدياتك من نوع Helio G88، وسيتم دعمه بوحدة بطارية كبيرة بسعة 5000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقوة 33 وات.

 

وتكشف الصورة المسربة أيضًا أن هاتف Infinix Hot 40 سيحتوي على شاشة بقياس 6.75 بوصة مع معدل تحديث 90 هرتز، وسيحتوي الهاتف على مستشعر كاميرا أساسي بدقة 50 ميجابكسل مع ميزات التصوير الليلي الفائقة.

تسريب صور حية لهاتف إنفينيكس Infinix Hot 40

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إنفينيكس

إقرأ أيضاً:

بسبب ثمن هاتف.. عامل يطلق النار على آخر في الدقي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة القبض على عامل متهم بإطلاق عيار ناري تجاه عامل جراج ما تسبب في إصابته بسبب ثمن هاتف محمول بمنطقة الدقي.

عامل يطلق النار على اخر بسبب ثمن هاتف

تلقي المقدم حسام العباسي رئيس مباحث قسم شرطة الدقي بمديرية أمن الجيزة إشارة من المستشفي باستقبال عامل جراج مصاب بطلق ناري وادعاء تعدي آخر مقيم بدائرة القسم

بالانتقال والفحـــص تبين نشوب مشاجرة بين المصاب وعامل لقيام المجني عليه بشراء هاتف محمول من المتهم ورفض دفع ثمنه، فقام المتهم بإطلاق عيار ناري تجاهه محدثا إصابته.

عقب تقنين الإجراءات واستصدار أذن مسبق من النيابة العامة أمكن ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • تسريبات جديدة حول هاتف Oppo Find X8 قبل الإعلان الرسمي
  • بسبب ثمن هاتف.. عامل يطلق النار على آخر في الدقي
  • 6 آلاف هاتف مزيف.. أكبر عملية احتيال واجهتها "آبل"
  • صور تشويقية توضح تصميم هاتف Oppo Find X8 Pro المرتقب
  • ضبط 245 دراجة نارية مخالفة خلال يوم
  • القبض على 26 بلطجيا خلال حملات مكبرة بالإقاليم
  • الداخلية تنفذ 85 ألف حكم قضائي خلال يوم
  • ناسا تلتقط صورة للمستعر الأعظم تكشف مدى سرعة توسع الكون
  • مي فاروق تكشف تفاصيل حفلها بمهرجان الموسيقي العربية في دورته الـ 32 (صورة)
  • شاهد تكشف عن مصير الجزء الثالث من موضوع عائلي «صورة»