أكد معالي الشيخ خليفة بن طحنون بن محمد آل نهيان رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي أن “يوم الشهيد” هو يوم الإجلال والإعزاز ببطولات شهدائنا الأبرار، وهو يوم تتجلى فيه أسمى قيم التماسك والتلاحم لعز الوطن وشموخه.
وقال معاليه في كلمة له بهذه المناسبة “ إن هذا اليوم يمثل يوماً محوريا في مسيرة الوطن، نستذكر أبطالنا البواسل الذين لم يتوانوا عن خدمة الوطن وصون أراضيه والدفاع عن ترابه، وقدموا كل غالٍ ونفيس من أجله بكل عزّة وكرامة، مشيرا إلى أن بطولات الشهداء وتضحياتهم ستظل مصدر إلهام لنا وللأجيال المقبلة نفتخر بها ونعتز”.


وأضاف معاليه“ مع استحضار بطولات وتضحيات الشهداء نستذكر في الوقت ذاته المواقف البطولية لذوي الشهداء وأسرهم الذين جسدوا معاني الصبر والإيمان وصوروا لنا أبهى صور التضحية والبذل والعطاء”.
واختتم معالي الشيخ خليفة بن طحنون آل نهيان كلمته بالقول:” في هذا اليوم نجدد الولاء للقيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” وأصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، داعيا الله عز وجل أن يرحم شهداءنا ويسكنهم فسيح جناته وأن يحفظ دولة الإمارات العربية المتحدة وقيادتها وشعبها وأن يديم عليها الأمن والأمان”.


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل رئيس مجلس إدارة الشركة السعودية الاستثمارية “سرك”

المناطق_ المدينة المنورة

‏التقى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن عبدالعزيز، أمير منطقة المدينة المنورة، في مكتبه، معالي رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع، رئيس مجلس إدارة الشركة السعودية الاستثمارية لإعادة التدوير “سرك” المهندس خالد بن محمد السالم، وذلك بحضور معالي أمين المنطقة المهندس فهد بن محمد البليهشي.

وخلال اللقاء، اطَّلع سمو أمير منطقة المدينة المنورة على أعمال وإستراتيجية شركة “سرك” في مجالات معالجة وتدوير النفايات المختلفة بالمملكة، للوصول إلى مستهدفات مبادرة “السعودية الخضراء” بالاستبعاد عن المرادم بنسبة ٩٤٪؜ والتحول إلى الاقتصاد الدائري المستدام.

أخبار قد تهمك أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية الإسكان التنموي بالمنطقة 5 يونيو 2024 - 3:59 مساءً أمير منطقة المدينة المنورة يلتقي الرئيس التنفيذي لشركة المياه الوطنية 5 يونيو 2024 - 3:47 مساءً

واستمع سموه، لآخر مستجدات شركة “المدينة المستدامة” للخدمات البيئية بالشراكة مع شركة “المقر” الذراع الاستثماري لأمانة المنطقة وشركة “بيئة” والتي تُعنى بوضع الحلول المبتكرة في مجال إدارة ومعالجة النفايات الصلبة والعضوية، وذلك في إطار تعزيز التوجه الوطني للتحول إلى الاقتصادي الدائري، بما يسهم في تحقيق مستقبل مستدام، يتركز على استخدام الحلول الهندسية والتقنيات التي تخفض الآثار السلبية على البيئة على مستوى منطقة المدينة المنورة.

وفي نهاية اللقاء، قدّم رئيس مجلس إدارة “سرك” معالي المهندس خالد السالم، شكره وتقديره لسمو أمير منطقة المدينة المنورة، على دعم سموه لكافة مجالات الاستدامة والتي تشمل إدارة النفايات، بما يدعم مستهدفات المنطقة في تعزيز الاقتصاد الدائري، ويرتقي بمستوى جودة حياة السكان والزائرين.

مقالات مشابهة

  • تشييع جثامين كوكبة من شهداء الوطن والقوات المسلحة
  • تشييع جثامين كوكبة من شهداء الوطن والقوات المسلحة بصنعاء
  • أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل رئيس مجلس إدارة الشركة السعودية الاستثمارية “سرك”
  • نهيان بن مبارك: تعزيز إبداع الشباب ضمان لمستقبل مشرق
  • محمد بن سلطان بن خليفة يشيد بجهود نادي الفجيرة الدولي للرياضات البحرية في رعاية الموهوبين
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس بيلاروسيا بذكرى الاستقلال
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس بيلاروسيا بذكرى استقلال بلاده
  • محمد بن زايد يهنئ هاتفياً رئيس إندونيسيا المنتخب بنجاح العملية الجراحية
  • رئيس الدولة يهنئ هاتفياً رئيس إندونيسيا المنتخب بنجاح العملية الجراحية
  • رئيس الشيوخ يفتتح الجلسة العامة بكلمة بمناسبة ذكرى 30 يونيو