وثق نادي الأسير الفلسطيني، اعتقال قوات الاحتلال الإسرائيلي لـ 3325 فلسطينيًا منذ السابع من شهر أكتوبر الماضي، خلال عمليات اقتحام واسعة لعدة مناطق في الضفة الغربية.

وقال نادي الأسير إن الاحتلال اعتقل اليوم 35 فلسطينيًا، خلال حملة اعتقالات ومداهمات واسعة لعدة بلدات وقرى في الضفة الغربية.

أخبار متعلقة المغرب يدعو المجتمع الدولي لاتخاذ قرار ملزم بوقف إطلاق النار في غزةاستشهاد طفلين برصاص قوات الاحتلال في جنين

وأشار إلى أن الاحتلال اعتدى على المعتقلين وعائلاتهم خلال عمليات الاعتقال.

دعم راسخ وتاريخي من "وعد بلفور" حتى #طوفان_الأقصى.. كيف دعم قادة المملكة القضية الفلسطينية عبر التاريخ؟#اليوم #فلسطين #غزة #اليوم_الدولي_للتضامن_مع_الشعب_الفلسطيني#الحملة_السعودية_لإغاثة_فلسطين
للمزيد: https://t.co/nRkzmEde1Q pic.twitter.com/jvm3QsaiBo— صحيفة اليوم (@alyaum) November 29, 2023

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس القدس المحتلة الاحتلال الإسرائيلي الضفة الغربية غزة فلسطين

إقرأ أيضاً:

الاحتلال يعتقل ستة شباب شرق رام الله

استمرارا لجرائم الاحتلال الاسرائيلي الوحشية منذ اندلاع الحرب في قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر العام الماضي،  فقد قامت قوات الاحتلال بارتكاب أبشع الجرائم مما أدى إلى سقوط الالاف من الضحايا والشهداء والمصابين والتي لازلت حتى اليوم. 

صحة لبنان: مقتل ٦ أشخاص وإصابة ٧ آخرين جراء قصف الاحتلال في بيروت جيش الاحتلال يشن سلسة غارات متواصلة على بيروت فجر اليوم

وقد اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الخميس، ستة شباب بينهم شقيقان، خلال اقتحامها بلدة دير دبوان، شرق رام الله،  وفقا لما أوردته وكالة الانباء الفلسطينية "وفا". 

وأفادت مصادر محلية، بأن الاحتلال اعتقل الشقيقين زيد ومحمد نجاح الفار، والشاب محمود محمد عواودة، وجميل مجيد الفار، وعامر ثلجي فرحات، والشاب ثائر نصار، وهو من قرية تلفيت جنوب نابلس، وذلك خلال وجوده في مكان عمله بدير دبوان.

وبالامس، أخلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، عائلة من منزلها قسرا، وحولته إلى ثكنة عسكرية في قرية عانين غرب مدينة جنين.

وأفاد المواطن ياسر ياسين (61 عاما) لـ "وفا" بأن قوات الاحتلال اقتحمت منزله، وأجبرته وعائلته المكونة من زوجته (56 عاما) ونجله (30 عاما) على اخلائه قسرا، وحولته إلى ثكنة عسكرية، مشيرا إلى أنه اضطر للجوء لمنزل ابنته المتزوجة في القرية.

كما أفادت مصادر محلية لـ"وفا" بأن قوات الاحتلال أخلت قسرا عائلتي المواطنين عبد السلام أحمد زيد وشقيقه محمد، من بناية مكونة من طابقين، في قرية نزلة الشيخ زيد جنوب غرب جنين، وحولتها إلى ثكنة عسكرية

مقالات مشابهة

  • الاحتلال يعتقل 12 مواطنًا خلال مداهمات في الضفة
  • الاحتلال يعتقل 12 مواطنين خلال مداهمات في الضفة الغربية
  • الاحتلال يعتقل 7 مواطنين خلال مداهمات في الضفة الغربية
  • الاحتلال يعتقل ستة شباب شرق رام الله
  • اعتقالات بالضفة طالت والد وأشقاء منفذ عملية يافا
  • شهيدان وعشرات المعتقلين في اعتداءات قوات الاحتلال بالضفة
  • الاحتلال يشن حملة اعتقالات واسعة بالضفة تطال 30 مواطنا
  • الاحتلال يعتقل العشرات خلال اقتحامات بالضفة
  • الاحتلال يعتقل 12 مواطنا خلال اقتحامات بالضفة
  • العدو الصهيوني يعتقل عدد من الفلسطينيين خلال اقتحام الضفة والقدس