نظمت النقابة العامة للعاملين بالتجارة برئاسة محمد عبد ربه، رئيس النقابة العامة، الأمين العام المساعد لاتحاد عمال مصر، مؤتمرا جماهيريا عماليا شارك فيه آلاف من عمال التجارة على مستوى الجمهورية ، وذلك بالقاعة الكبرى بمقر الاتحاد العام لنقابات العمال، بحضور عبد المنعم الجمل، نائب رئيس اتحاد عمال مصر، نائبا عن محمد جبران، رئيس اتحاد عمال مصر، عيد مرسال الأمين العام لاتحاد عمال مصر، خالد الفقي نائب رئيس اتحاد عمال مصر، هشام المهيرى نائب رئيس اتحاد عمال مصر، كامل عبد المقصود، محمد حنفي، كامل النبيري أعضاء مجلس إدارة اتحاد عمال مصر وعدد من القيادات العمالية والعاملين بالتجارة.

أهمية النقابة العامة لعمال التجارة

وقال محمد عبد ربه رئيس النقابة العامة لعمال التجارة، والأمين المساعد لاتحاد عمال مصر، خلال كلمته، إن النقابة العامة لعمال التجارة هي إحدى أهم النقابات العمالية المؤثرة بالمجتمع المصري فلها رجالها وسيداتها في كل مكان وزمان لهم تأثيرهم على الاقتصاد الوطنى فالتجارة هي عصب الاقتصاد ومن قديم الأزل كان وما زال أبناء مصر بارعون في التجارة وتضم النقابة العامة لعمال التجارة عددا كبيرا في عضويتها من عمالة منتظمة وغير منتظمة تسعي النقابة العامة دائما على مد الحماية الاجتماعية لهم وحفظ حقوقهم لتوفير حياة كريمة لهم .

وقدم رئيس عمال التجارة الشكر للحضور قائلا: «أشكر لكم سعيكم اليوم لحضور مؤتمرنا في حب الرئيس فقد جئتم ملبين لنداء الوطن تقفون خلف نقابتكم في قرارها بدعم ترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيسا لمصر لفترة رئاسية أخرى جديدة ولم يكن هذا من فراغ بل من مسيرة عظيمة قادها السيد الرئيس للبناء والأعمار والتنمية وتحقيق الأمن والاستقرار خلال عشرة سنوات لم تكن فيها الأمور سهلة ولا يسيرة بل كانت مسيرة مليئة بالتحديات والصعاب فكانت دولة غير مستقرة تتلقي الحروب والمؤامرات من أهل الشر ولكن بعزيمة الرجال وإخلاصهم وصبرهم تخطينا الصعاب وحققنا الاستقرار وبدأنا مشوار الاصلاح والتنمية واقتربنا من مرحلة جني الثمار».

وتابع عبد ربه: «علشان كده جينا كلنا النهاردة نقولك يا ريس إحنا معاك وواثقين فيك وهنكمل وياك المشوار، وهننزل عشانك وهنشارك بكل قوة في الانتخابات وهنخلي مصر صورتها حلوة قدام العالم كله، حفظ الله مصر شعبنا وجيشا وقيادة تحيا مصر».

 

أهمية دعم الرئيس السيسي

وأكد عبد المنعم الجمل، على أهمية الدعم للرئيس السيسي، والمشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة من أجل استكمال الإنجازات التي تحققت تحت قيادته ودوره في تحقيق الأمن والاستقرار في مصر وفي المنطقة العربية، مثمنا القرارات الأخيرة للرئيس ودعمه لفلسطين والقضية العربية ورفض تهجير أهالي غزه.

وقدم الجمل الشكر لعمال التجارة للمشاركة في المؤتمر، وحثهم على المشاركة في الانتخابات الرئاسية، مؤكدا ان دور العاملين بالتجارة دور وطني لا يقل عن غيره من الشعب المصرى.

يأتي ذلك ضمن سلسلة من المؤتمرات الجماهيرية التي تنظمها النقابة العامة للتجارة بمختلف المحافظات، لدعم الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية. 

ويهدف المؤتمر إلى دعم الرئيس في كافة قراراته خلال المرحله الحرجة الحالية والتي تمر بها البلاد والمنطقه، ودعم وتأييد ترشح الرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة وحث العمال على مواصلة العمل والإنتاج لمواجهة التحديات الداخلية والخارجية، ومساندة القيادة السياسية في خارطة طريقها نحو النهضة الصناعية .

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: السيسي المشاركة في الانتخابات الانتخابات الرئاسية اتحاد العمال رئیس اتحاد عمال مصر فی الانتخابات

إقرأ أيضاً:

وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بمناسبة ذكرى انتصارات 6 أكتوبر

هنأ اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، خلال كلمته في حفل تخرج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة، الرئيس عبد الفتاح السيسي، والقوات المسلحة المصرية، بمناسبة ذكرى انتصارات 6 أكتوبر المجيدة.

وكرم الرئيس عبد الفتاح السيسي، أوائل كلية الشرطة دفعة 2024، بحفل تخرج دفعة جديدة من طلاب الكلية، حيث قلدهم الرئيس عبد الفتاح السيسى أنواط الامتياز من الطبقة الثانية، كما شارك الرئيس فى تكريم أوائل الطلاب الوافدين فى أكاديمية الشرطة.

حفل تخرج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة

يقام حفل تخرج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة، بحضور اللواء محمود توفيق وزير الداخلية الذي سيكون في استقبال الرئيس، وأعضاء هيئة الشرطة، ولفيف من قادة وضباط القوات المسلحة، وممثلين من عدة وزارات، وأهالي الطلاب.

ويقدم الطلاب الجدد، خلال الحفل، عرضا على استخدام السلاح ومكافحة الجريمة ومطاردة الجناة، وطابور عرض رياضي، وسيتم تكريم الطلبة المتفوقين وأوائل الدفعة.

مقالات مشابهة

  • عاجل - ماذا قال الرئيس السيسي عن استغلال البعض للسيارات المخصصة لذوي الإعاقة؟
  • عشرات آلاف عمال الموانئ الأميركيين يستعدون للإضراب
  • الرئيس السيسي: أوجه التحية والتهنئة لأسر الطلبة الخريجين من أكاديمية الشرطة
  • وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بمناسبة ذكرى انتصارات 6 أكتوبر
  • الرئيس السيسي يكرم أوائل كلية الشرطة دفعة 2024 خلال حفل تخرجهم
  • الرئيس السيسي يشاهد فيلما تسجيليا عن أهم عروض أكاديمية الشرطة
  • حزب الغد يؤكد تأييده لموقف الرئيس السيسي الداعم للبنان
  • الرئيس السيسي يوجه بإرسال مساعدات طبية وإغاثية طارئة إلى لبنان
  • عاجل - الرئيس السيسي يجري اتصالا هاتفيا بـ "ميقاتي" ويؤكد دعم مصر الكامل للبنان
  • الرئيس السيسي يوجه بإرسال مساعدات طبية وإغاثية طارئة للبنان