أعلن إريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد، تشكيلة فريقه الرسمية لمباراة جالطة سراي، مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويعيش مانشستر يونايتد موقفا صعباً للغاية، لكونه يحتل المركز الأخير بالمجموعة برصيد ثلاث نقاط، بجانب أن اللقاء يعتبر ثأريا بعد خسارة بطل إنجلترا في اللقاء الأول أمام الأتراك بثلاثة أهداف مقابل هدفين علي ستاد جوديسون بارك.

ورغم ذلك فإن ممثل الإنجليز حصل على دفعة معنوية كبيرة بعد تغلبه على إيفرتون بثلاثة أهداف دون رد في الجولة الماضية من الدوري الممتاز البريميرليج.

وصعوبة موقف مانشستر، بقيادة مديره الفني تين هاج، تكمن في غياب عدد ليس بالقليل من نجومه المؤثرين لأسباب تتأرجح بين الإيقافات والإصابات وهم تحديداً: ماركوس راشفورد وكاسيميرو وليساندرو مارتينييز وجوني إيفانز وكريستيان إريكسن وتايريل مالاسيا وأمادو ديالو وميسون ماونت.

تشكيل مانشستر يونايتد الرسمي ضد جالطة سراي

وجاء تشكيل مانشستر يونايتد الرسمي لمباراة جالطة سراي على النحو التالي:

تشكيل مانشستر يونايتد

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مانشستر يونايتد تشكيل مانشستر يونايتد جالطة سراي مانشستر يونايتد مباشر تشكيل مان يونايتد موعد مباراة مانشستر يونايتد وجالطة سراي مانشستر يونايتد وجالطة سراي مانشستر يونايتد و جالطة سراي مباراة مانشستر يونايتد وجالاتا سراي مانشستر یونایتد

إقرأ أيضاً:

شرط واحد يمنع رحيل سانشو عن مانشستر يونايتد

كشفت تقارير صحفية عن الشرط الوحيد الذي قد يجعل جادون سانشو، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد مستمرًا مع الفريق خلال الفترة القادمة.

شرط واحد يمنع رحيل سانشو عن مانشستر يونايتد

عاد سانشو إلى قلعة الشياطين الحمر بعد أن انتهت إعارته إلى نادي بروسيا دورتموند الألماني هذا الصيف وارتباطه بالرحيل عن اليونايتد أيضًا.

ووفقًا لما ذكرته التقارير الصحفية، فإن سانشو يمتلك أمل البقاء مع مانشستر يونايتد في الموسم الجديد حتى وإن وصله عروض مختلفة.

50 مليون إسترليني تقرب نجم لايبزيج من مانشستر سيتي الصراع يشتعل بين بيلامي وباركر بسبب مانشستر يونايتد

وأوضحت الأحاديث أن شرط بقاء سانشو في مانشستر يونايتد هو حال عدم تلقيه أي عرض مناسب من الناحية المالية في ظل عدم رغبة النادي في التفريط بخدماته بمبلغ بسيط.

وكان نادي يوفنتوس قد قدم عرضا للحصول على خدمات سانشو من أجل التعاقد معه ولكن مانشستر يونايتد لم يوافق على التخلي عنه له وذلك بسبب عدم تقديمه المبلغ المطلوب.

مقالات مشابهة

  • دوري أبطال أوروبا 2024.. بث مباشر مباراة ألمانيا الدنمارك الليلة
  • عاجل.. تشكيل ألمانيا الرسمي أمام الدنمارك في كأس أمم أوروبا 2024
  • جالطة سراي يضم زياش بشكل نهائي من تشيلسي.. رسميًا
  • أستون فيلا يتعاقد مع المدافع النيذرلاندي ماتسن
  • دبابة الدوري الإيطالي على رادار مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي
  • موهبة برشلونة يحسم موقفه من عرض مانشستر يونايتد
  • تفاصيل اتفاق تين هاج الجديد مع مانشستر يونايتد
  • شرط واحد يمنع رحيل سانشو عن مانشستر يونايتد
  • إيهاب جلال يعلن تشكيل الإسماعيلي لمباراة المصري بالدوري
  • علي ماهر يعلن تشكيل المصري لمباراة الاسماعيلي بالدوري