بوابة الوفد:
2024-10-02@02:45:23 GMT

مهرجان أم الإمارات| موعد ومكان حفل تامر حسني

تاريخ النشر: 29th, November 2023 GMT

يشارك الفنان تامر حسني في فعاليات مهرجان أم الإمارات، والذي يضم عدد كبير من نجوم الغناء العربي والخليجي، في مختلف أنحاء الدولة.

 

 

ومن المقرر ان يقام الحفل في  31 من ديسمبر القادم في العاصمة أبو ظبي، وتم طرح التذاكر عبر الموقع الإليكتروني الخاص بها.

 

نبذة عن مهرجان أم الإمارات

يُقدِّم المهرجان، الذي تُنظِّمه دائرة السياحة والثقافة أبو ظبي ، عروضاً فنية وفنانين عالميين وجولات كرنفال، ويتيح شراء مجموعة من الأزياء والإكسسوارات ومنتجات التجميل، إضافة إلى أطباق ومأكولات متنوِّعة من مطابخ العالم.

وتتمحور النسخة السابقة من المهرجان حول موضوعٍ مستوحى من فترة الرخاء في خمسينيات وستينيات القرن الماضي، ليتجاوب مع مشاعر الحنين إلى الماضي لدى زوّاره بنظرة من المستقبل.

تتوزَّع فعاليات مهرجان أم الإمارات في هذه الدورة على أربع مناطق، هي منطقة التسلية، ومنطقة التشويق، ومنطقة الترفيه، وحي التسوُّق والتذوُّق، ويُقدَّم فيها مزيجٌ من التجارب المحلية والعالمية في التسوُّق، ليستمع الزوّار بمجموعة غنية من الأطعمة والمشروبات، وأنشطة متنوِّعة، تشمل جولات المتنزهات الترفيهية، وورش العمل الإبداعية العملية، والتجارب التفاعلية للألعاب الواقعية والواقع الافتراضي. وتناسب أنشطة المهرجان مختلف الأعمار، مثل اللعب في غرف الهروب، ومغامرات ألعاب الفيديو، ومنافسات كرة السلة، ومضمار سباقات سيارات الجيب، وحلبة التزلُّج وغيرها.

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تامر حسنى فعاليات مهرجان ام الامارات أغاني تامر حسني مهرجان أم

إقرأ أيضاً:

موعد إطلاق مهرجان VS-FILM للأفلام القصيرة جدا بالسخنة والجلالة

حددت إدارة مهرجان VS-FILM للأفلام القصيرة جدا الفترة من 3 وحتي 7 نوفمبر 2024 موعدا لإطلاقه بين مدن السويس والعين السخنة والجلالة .
المهرجان يأتي مواكبا للإحتفال بالعيد القومي الـ51 لمحافظة السويس الباسلة وترأسه شرفيا الفنانة الكبيرة إلهام شاهين .
أكد الدكتور أسامة أبونار رئيس المهرجان  أن دورة  هذا العام تتضمن العديد من العروض السينمائية والورش والندوات والماستر كلاس لكبار السينمائيين من مصر ودول العالم وتمتد أنشطة وفعالياتها   لتشمل مدن محافظة السويس  بأكملها علي مدار العام .

 


وأشار الي أن المهرجان سيخصص بعضا من هذه الفعاليات  من ورش صناعة الأفلام وعروض لأفلام مسابقات المهرجان لطلبة جامعة الجلالة بهدف نشر ثقافة صنع ومشاهدة الأفلام القصيرة جدا بين الشباب من طلبة الجامعة .
وذكر السيد زياد باسمير نائب رئيس المهرجان أن المهرجان يضم مسابقة للأفلام التي لاتتجاوز الـ5 دقائق وأخري للأفلام التي لاتتجاوز الـ 10 دقائق وأن لجنة تحكيم  تترأسها شخصية سينمائية عالمية نجح المهرجان في الحصول علي موافقتها إعجبت بفكرة المهرجان وبالهدف الذي أطلقناه من اجله .
وقال : أن المهرجان بدأ فعالياته مبكرا من خلال مسابقة المقال أو الدراسة النقدية  عن الأفلام القصيرة جدا التي أطلقناها بالتعاون مع أكاديمية الفنون مؤخرا وتوزع جوائزها في إحتفال ضخم يقام يوم 15 اكتوبر المقبل بقاعة ثروت عكاشة بمقر الأكاديمية بالهرم

عن مهرجان VS-FILM  للأفلام القصيرة جدا 
ترعاه وزارة الثقافة ومحافظة السويس وأكاديمية الفنون وجامعة الجلالة  ونقابة السينمائيين  والإتحاد العام للفنانين العرب  وتنظمه مؤسسة ضي للثقافة والفنون بالتعاون مع شركة جولدن هيلز للمؤتمرات ويضم مسابقة  للأفلام القصيرة جدا التي لاتتجاوزمدتها   الـ 5 دقائق وأخري للأفلام التي لاتتجاوز الـ 10 دقائق ويعقد سلسلة من الورش الخاصة بصناعة الأفلام القصيرة جدا من الفكرة وحتي شاشة العرض .

مقالات مشابهة

  • موعد حفل تامر عاشور في مهرجان الموسيقى العربية
  • وصول محسن منصور لحضور فعاليات افتتاح مهرجان أيام للمونودراما
  • انطلاق فعاليات مهرجان الإسماعيلية للفنون الشعبية.. «كل الشعوب جاية تغني»
  • اليوم.. بدء فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي في دورته الـ 40
  • في هذا الموعد.. تامر عاشور يحيي حفلا غنائيا ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية
  • رئيس مهرجان VS-FILM للأفلام القصيرة جدا: نهدف إلى نشر ثقافة صنع الأفلام بين طلاب الجامعات
  • تامر حسني يثير حيرة الجمهور برسالة غامضة.. ماذا يقصد؟
  • غدا.. انطلاق فعاليات الدورة الـ 40 من مهرجان الإسكندرية السينمائى
  • موعد إطلاق مهرجان VS-FILM للأفلام القصيرة جدا بالسخنة والجلالة
  • watch it تعلن موعد عرض فيلم «بحبك» لـ تامر حسني